..
.
بعد أن أنهيا عشاءهما نهض جونغكوك من مكانه ليتجه نحو المطبخ فينهض تايهيونغ بعدها وهو يحمل صحنه ليردف جونغكوك قاطعا صمتهما :
"يمكنك أن تذهب للنوم الآن"
تايهيونغ محدقا بتوتر:
"ولكن..ماذا عنك؟.."
ليقاطعه جونغكوك مشيرا:
"أنا..علي أن أستحم أولا..هيا إذهب للنوم فأنت تبدو مرهقا"
ليذهب جونغكوك بعدها نحو غرفته فيخرج ملابس مريحة لأجل استحمامه ليدخل تايهيونغ وهو ينظر لسرير جونغكوك فيردف هذا الأخير محدقا به:
"ماالأمر؟..إنه أفضل من الكنبة"
تايهيونغ بتوتر:
"كلا..اقصد أجل..أشكرك"
أخذ جونغكوك ملابسه ليخرج بعدها متجها نحو الحمام بينما الأخر بقي يحدق ويفكر بأمر مشاركة السرير مع جونغكوك ليخرج غطاء آخر من الدولاب حتى لا يضطر إلى مشاركة نفس الغطاء معه أيضا، استلقى على ظهره فوق السرير وهو يصنت إلى صوت رشاشة الحمام ويفكر إلى أن بدأ بتذكر بعض الأحداث فيتذكر فجأة مشهد سقوطه بالبحيرة وهو يغوص بأغوارها فينهض منتفضا بذهشة:
"البحيرة!..أأجل لقد تذكرت"
بقي تايهيونغ يفكر بأمر عودته لزمنه فيستلقي ملتفتا للجانب الآخر إلى أن غالبه النعاس، وماهي إلا لحظات حتى يدخل جونغكوك وهو ينشف خصلات شعره بالمنشفة فينظر إلى النائم أمامه حيث كان مديرا بظهره له فيقترب الأصغر بهدوء متفقدا إن كان نائما أم لا ليجده نائما محدقا بتلك الملامح المثالية والتي تبدو رجولية بالنسبة له حيث كانت غرته منسدلة على إحدى عينيه ليستدرك جونغكوك فجأة شروده فيرمي بالمنشفة على المنضدة فيطفئ الضوء الغرفة ليستلقي بعدها بجانب تايهيونغ مغمضا عينيه بهدوء أما بالجهة الاخرى من السرير فتح صاحب الشعر الكستنائي عينيه بعدما شعر باستلقاء جونغكوك بجانبه فيلتفت نحوه حيث كان الأصغر مديرا بظهره له فقد كانت رائحته زكية جدا كرائحة الورود فور تفتحها في فصل الربيع ، اقترب إليه تايهيونغ بهدوء وهو يشتم عبير جونغكوك فقد ذكرته برائحة زوجته جونغهي ليحدق بابتسامة حزينة إلى أن تغرغرت عيونه وأظهرت بريقها بسبب اشتياقه و حنينه إليها إلى أن غفى مستسلما للنوم .
..
..
..في الصباح التالي الساعة تشير إلى السادسة والنصف وهو وقت استيقاظ صاحب الشعر الغرابي حيث فتح عينيه على أجمل قمر يمكن رؤيته فقد كان نائما بعمق مع صوت تنفسه الخفيف وشعره الكستنائي المنسدل على عينيه فيستيقظ جونغكوك محدقا بهذا الملاك الذي ينام بجواره فيمد أنامله الرقيقة نحو وجهه مزيحا تلك الخصلات التي تغطي عينيه فيسرح بجماله للحظة مدققا بملامحه الرجولية الكاملة.
أنت تقرأ
Loven's of The past || TK
FanfictionA Taekook fictional story👬🌈 رواية جديدة مع أحداث جديدة لثنائي الأمة تايكوك حيث تدور أحداثها حول السفر عبر الزمن فهي رحلة بين الماضي والمستقبل .