رجاءا تجاهلوا الاخطاء واتمني تعجبكم💓
.
.حيث ف ذلك القصر يعيش المدلل بارك جيمين مع والداه وينعم بحياه مرفها ولا ننكر ايضا ان والديه يحبون تدليله كثيراا..........
Pov.«jimin»
استيقظت علي ذلك اللعنه وكنت اسمع ايضا الخادمه تطرق الباب
الخادمه"سيد جيمين والديك ينتظرون ف الاسفل لتتناول الفطور "
جيمين"حسنا ساتجهز وانزل" اختصر جيمين لتذهب الخادمه ليبدا جيمين بروتينه المعتاد فرش اسنانه واستحم بعطور رائحه الفراوله الجميله ولبس ملابسه التي هى عباره عن شورت ابيض يكاد يغطي مؤخرته المثيره حد اللعنه!؛ ويلبس هودي ذو اكمام طويله وبلون الوردي وكان حقا من يراه ينتصب بشده ومشط شعره الاشقر ليضعه علي جبينه بلطافه شديده!! واخيرا يضع مرطب شفاه علي شفتاه الثخينتان والورديه!! لاخيرا لينزل الي والديه ردف وهو ينزل من علي الدرج "اوما ابا صباح الخير" لينضروا لهو و لوهله سرحوا بجمال صغيرهما ختي انهم نسوا القاء التحيه عليه... حتي شعر جيمين بانهم ينضران له لوقت طويل ليتلون وجنتاه باللون الوردي لتبتسم السيده بارك لتردف"صباح الخير جميلي الكسول "ليردف السيد بارك بنوع من الغيره" لما لا تقولي لي هاذا" لتبتسم وتردف "ايها العجوز تغار من ابنك" ليردف بابتسامه لعوبه "ذلك العجوز يجعلك تاواهاتك للسماء" لتحمر خجلا وهذا كله امام الواقف المتصنم مكانه ويقول في نفسه'ماالذي يتكلمون عنه'هذا السؤال الذي يدور في عقله حتي انه لم يسمع صوت والده يناديه استفاق من شروده ليردف"هاه؟! ماالذي تقوله ابي اسف" ليبتسم السيد بارك بخبث لتخيف التي بجانبه لانها تعلم تلك النضره ليردف السيد بارك"صغيري تتسال عن الذي كنا نقوله همممم"لتسعل السيده بارك ليومي جيمين له ببرائه ليردف بارك"حسنا صغيري تعال اجلس جانبي" وفور ماقال هذا ذهب له جيمين ليقول له ببرائه"ابي ماذا تعيني كلمه مضاجعه "لتسعل السيده بارك ثانيتا وتبتسم بتوتر لتردف" هيهيهي... عع.. عزيزي جيمين م.. مٍن مَن تعرف هذا الكلام" ليقول "من ابي واصدقائي المنحرفين كما يسنون انفسهم" لتضرب السيده بارك صدر زوجها جاعلتا منه يكشر ثم يبتسم بإغاضه لها ويردف "جيميناه تريد ان اتعرف ما معني الكلمه" (بخبث) ليومي جيمين ويردف السيد بارك"اتري مؤخرتك المثيره تلك يتم ادخال فيها... اوتش ااههه هذا مؤلم"يئن بتذمر ولم لان زوجته ضربته وتنهدت براحه لكن توترها عاد عندما سال جيمين "يتم ادخل ماذا؟؟؟" لتنظر له السيده بارك بغضب "جيمين لا تقل هذه الالفاظ مفهوم اما لوالدك انا ساعقبه علي طريقتي"
______________
ستوووب انا تعبت بس 369 عاش
أنت تقرأ
ميني الصغير✨🍑
Romanceعندما يلتقي الصغير المدلل جيمين بابن عمه جونغكوك الروايه مثليه.. تحذير الروايه🔞🔞 Top:J.k Bottom: J.m