تذكير
"ااه ميني هذا مؤلم" يقول عذا بينما يتذمر ليردف جيمين "تستحق ايها المنحرف" ليلاحظ بعدها جونغكوك كلمه'منحرف'ليردف"لماذا منحرف"قال هذا بينما يناظر جيمين وهو يمشي ليردف بخجل"اااءء لاشي... فقط لنكمل سيرنا"قال ذلك بينما تاي لم يستطع حبس ضحكته اكثر علي منظر وجه صديقه الذي ينافس الطماطم ليردف بعدها بضحك "اعتذر جونغكوك زوجتي خجوله" ليردف جيمين بينما يركض خلف تاي"ايها الحقير قلت لك لا تناديني هكذا " قال ذلك بخجل ليتوقف عن الركض هو تاي ليردف جونغكوك"هيا كفاكما لعب وتاي لا تنعت جيمين بزوجتي ان كان لا يريد ذلك"قال ذلك بينما يحاول جعل نبرته غير حاده ليردف تاي"ماذا انا امزح معه فقط اخب عندما يكون وجهه ه... "لم يكمل كلامه حتي قال جيمين" وصلنا"ليردف كوك"هيا"ليدخلوا كلا منهم بعد ان تم تفتيشهم بالطبع ليجلسوا علي احدي الطاولات ليردف كوك "ماذا ستشربوا" ليردف جيمين "انا لا اشرب و لكن اريد التجربه" ليردف تاي "امممم حسنا سنطلب مشروب الويسكي" ليستدعي جونغكوك النادل لياخذ طلابتهم وبعد مده قصيره اتي النادل حامل المشروبات ليضعها علي الطاوله ليمسك كلا منهم المشروب ليرتشف تاي منه قليلا اما جونغكوك شربه دفعه واحده ليردف جيمين"اممم ساجرب "ليرتشف القليل ليكشر بلطافه ويردف" ايييو مذاقه مر"ليضحك تاي ويردف "حسنا ضعه هنا" يشاور علي الطاوله لينظر جيمين الي النبيذ قليلا ليردف "انتظر" ثم يشرب كميه اكبر من السابقه ليردف مجددا"اييعععع مزال طعمه مر"لينفجر تاي وجونغكوك ضاحكان ليردف كوك"مهلا هل كنت تعتقد مثلا عندما تشرب كميه اكبر سيتغير طعمه" ليردف جيمين "امممم حسنا اعترف كنت اعتقد هذا" لينفجروا ضاحكين مجددا معدا جيمين الذي يتذمر بقول'توقفوا'في مكان اخر.....
بارك"جيون هل تظن انهم سيوافقوا"
جيون"هذا من اجل مصلحه شركاتنا تعلم انها مشتركه وكذلك لو تزوجوا سناخذ ارباح ماليه كثيره "
بارك"اممم انا لا اعرف لكن سوف نقنعهم معا حسنا؟! "
جيون"اجل وايضا جونغكوك لا يعرف اني هنا فا من الاكيد سيفاجئ"
بارك"حسنا دعنا فقط نذهب للمنزل وننتظرهم حتي يعودوا"
جيون"حسنا"
.................
الساعه 8:40 مساءا عادا كلا من تاي وكوك وجيمين الي المنزل حيث جيمين اوصل تاي وكوك وجيمين ظلوا يسيرون حتي وصولوا للمنزل وفتحت لهم الخادمهجيمين"لقد عدت"
ليلتفت كلا من علي الاريكه ليستغرب جونغكوك من والده
كوك"ابي؟! لما انت هنا؟ "
السيده بارك"حسنا حسنا اولا لما تاخرتم هكذا انتم من الساعه العاشره صباحا خرج المنزل جعلتموني اقلق"
جيمين"اوما انا كبير لذا لا تقلقي عليً"
جيون"حسنا هيا الان اجلسوا نريد ان نقول لكما شيئ"
كوك وجيمين"حسنا"ثم جلسوا امامهم
بارك"حسنا نعرف انه مفاجئ والاحداث مرت بسرعه لكن لا تصدموا"
كوك"عمي اختصر ما تريدوا ان تقولوه"
بارك"حسنا... انت وجيمين'تنهد' ستتزوجوا"
كوك وجيمين والسيده بارك"ماااااااذاا؟! "
السيده بارك "لما لم تخبرني الست زوجتك"
بارك"اسف"
جيمين"ل لكن كيف؟"بصوت باكي
كوك"اجل كيف هو واللعنه نصف يوم"
جيون وبارك "نعلم ولكن هذا لمصلحتنا ويجب فعل ذلك وبدون نقاش ايضا"
كوك"اللعنه علي هذا"
جيمين"ي.. يجب ان اذهب الان"وركض الي غرفته
السيده بارك"انتما لعينان كيف تجرؤا علي جعل صغيري يبكي"
بارك "اسفان"
جيون"اجل ولكن انت جونغكوك اذهب وارتاح لان هذا الزواج سيكون بعد اسبوع "
_______________
اسفه للغياب بس حرفيا كانت نفسيتي زفت وان شاء الله هحاول انزل النهرده تاني+اي رئيكم كدا الكتابه كدا ولا الاول؟!+انجووي💕
أنت تقرأ
ميني الصغير✨🍑
Romanceعندما يلتقي الصغير المدلل جيمين بابن عمه جونغكوك الروايه مثليه.. تحذير الروايه🔞🔞 Top:J.k Bottom: J.m