في وحدتي اسرار (الجزء الثاني)

43 4 5
                                    

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته، هلاا والله مليون ولا يسندن في ذمتيه شحالكم عساكم بخير؟

جيتكم من بعد غيبه ومشتاقه لكم كثيير 😻♥..

لا تنسوا تقولوا قبل ما تبدوا القراءة:
استغفر الله
الحمدلله
لا إله الا الله
الله اكبر

ويلا نبدأ متشووقين خلكم معي ويلا نبدأ ولأخطاء في البارتات الي قبل اسفه عليها واذا كنتو ما قارين روايتي الي قبل اتمنى انكم تقرووها عشان تكونوا مركزين مع الاحداث الجايه بس اذا قريتو هذا البارت ما رح تفهوا فالافضل ترجعوا لحسابي القديم (qamarlyaly215)  وتراجعوا البارتات اسفه ع الكلام الكثير هذا بس مهم💛💛..

خلصت شوق من الصين وتعلمت اهم الاساليب القتاليه وهي الحين محتررفه حرفيا بتروح لليابان فقط اسبوعين وتروح لكوريا ورح يصير شي لها فكوريا، ممم ما بخبركم مفاجأة بس الي فكوريا رح يصير لها مفاجأة.

بالساعه٣٠: ٦صباحا وصلت طيارة شوق وخالها احمد لليابان
نزلت شوق من الطيارة وخذت نفس عميق تشتم فيه رائحة هواء اليابان.
                          нello japanѕ: شوق قالت
قالت ف نفسها لا اليابان ولا غيرها تساوي ريحه بلادي عمان فخري وارض اهلي واحبابي.

نزل خ. احمد: يلا شوق نروح لبيتنا.
شوق: يلا خالي احمد نروح سوي اجرءات المطار وانا انتظر ف السيارة.
خ. احمد: تعرفيها وين😏
شوق: خالي تكلم شواقه ما حيا الله اكيد اعرفها واذا ما عرفتها عندي خطه🤡
خ. احمد بتحذير: شوق لا تسوي شي ما من صالحج
شوق: زين زين سلام
الحين ذا السواق وين الحين بحصله شافت واحد ماسك لائحه وكاتب السيدة شوق والسيد احمد بالانجليزي قالت: شكله موصيه خالي احمد لانه صدج اذا ما عرفته بسوي مشكله😂🥲.

خلص احمد من اجراءات المطار وطلع ولوحت له شوق وراح وركبو السيارة وراحو.

وقف السواق ف مكان كان غايه ف الجمال ريفي وقريب من النهر وعنده اشجار كثيفه ومزروع ف جوانب الباب ورود كباار لونهم احمر غامق (لون الدم) الورد اسمه الجوري وكان كبير وسور لونه بني وبيت من خشب ريفي مثل الكوخ الصغير بس رووعه بمعنى الكلمه👌🏻 قريب منهم جبال كبيرة فوقها ثلج والمكان كله اخضر واذا طلعو برا السور صادفوا اشكال والوان من الفواكه فراوله كرز توت بري.. الخ.

شوق مفهيه وفمها مفتوح ذراع ضحك خالها وما وقف قال: يا غبيه سكري فمك لا يدخل البعوض كله داخله.

قالت: وش ذا المكان الخطير والهادئ رووعه تحقق حلم من احلامي وبدون ما اسوي شي شكرت خالها وقالت له اصلا انا امنياتي اعيش فكوخ وقريب بيتي ورد جوري ومعنا فواكه وقريب نهر عشان بالليل لما يطلع القمر اشوف عليه.

خ. احمد: يلا شوق بنروح داخل البيت وراح.

شوق بدت تستكشف المكان وتاكل فراوله (للعلم  ترا فيه ورد من كل انواع خارج اسور) من كثر عشقها حرفيا للورد تقطف وكونه باقه وشافت شجرة ومتدلي منها مثل الخيوط وتذكرت لما خذوو عن النباتات في اليابان انه في شجرة الزرجانيوم(من عقلي النبته ما حقيقيه) فيها خيوط قويه سحبت خيط منها وكونت الباقه قالت ف نفسها باكر لما اروح للمعلم اعطيه عليها(قلبها عسل بس محد يعرف وخاصه اذا حصلت شي تحبه او تحققت لها امنيه) دخلت البيت قالت بصراخ؛: احمممد خاللي هووه احمددد.

في وحدتي اسرار (الجزء الثاني) Where stories live. Discover now