غضب شوق والاستعداد للانتقام

13 1 3
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تنسوا تقولوا قبل ما تبدوا القراءة:
استغفر الله
الحمدلله
لا إله الا الله
الله اكبر

في مساء يوم الخميس شوق ماسكه قلم وتكتب خواطر في غرفتها وتسمع شيله(فيني ما يكفيني) وتغني بصوتها الي يذوب الثلج ف القلوب القاسيه وبدت تكتب هذي الخاطرة:

«ليس من يملك المال ملك السعادةفالمال متعه وترف الدنيا لكن السعادة يكتبها الله ويقدرها لمن يشاء »

الخاطرة الثانيه:

«مذاق الفراق مؤلم،فراق الحبيب هو الوجع والعذاب،فراق الاهل فقدان الحنان والملجأ،فقدان الصديق فقدان السند والدعم والاشتياق الدائم،كلهم مختلفون لكن يشتركون في شي واحد هو اننا نتخيلهم كلهم بالحظات السعيدة والحزينه التي قضيناها معا وكيف تركونا؟ ولماذا تركونا؟» 

الخاطرة الثالثه:

«الاحزان الصغيرة ثرثارة لكن الكبيرة تبكم»

انهت كتاباتها اليوم بقصيدة:

~ودعتك النسناس يا ورد الاشواق~
~كرامتي تحكم علي الانصرافي~

وسكرت دفتر مذكراتها وصارت الساعه ١:٣٠ مساءا من فترة  خالها اشترى لها فون وكارد عشان تتصل بأهلها مسكت الفون

تريد تتصل بأمها قالت: اوهووه ما يرن حتى وين امي ما من عوايدها تبند فونها ابد خل ادق ع البيت عسى خد يرد علي ويخبرني وش صاير قلبي حاسسني انه صايرة مصيبه بالبيت والله اعلم،بس اخاف ترد علي عذيك الملعونه ام علي وعع عليهم ولا حد من عيالها المنافقين ولا بناتها الحقيرات اووف خل ادق والي يرد يرد.

ترن ترن ☎️
ام علي: هلا من معي؟

شوق بتمثيل مستفز ومن ورى قلبها: هلا والله خالتي شخبارج وكيف صحتج عساج بخير وكيف ابوي والاهل عساكم كلكم بخيير.

ام علي بقرف وكره: اهلا بخير(قالت ف نفسها وبدونك نكون ف افضل حال)

شوق عرفت انه السلحرة ام علي ما تريد تتكلم وياها: أقول خالتي امي وين ادق عليها وما ترد علي؟

ام علي شكلها ما عارفه خلا اخبرها مشويه نفسها البريئه: ههههههههههههههه وههههههههه أمج انطرت من البيت هي واخوج وابوج جن جنونه وطلق امج ولو تدري عن شنوههههههههههههههه اووه يا حبيبتي شكله محد خبرج اوكي بسوي خير وبخبرج تؤ تؤ تؤ  .

شوق بعصبيه: هيهه يا عنزه ويا ام القمل والصيبان ويين امي ناديها وعن قلت الادب يلللله.

ام علي: اوهوه يا قردة لا تعكري مزاجي وانا ملتاحه(مسويه تتدلع وهي مجيوبه من وسط الهوش وباين من القرد )امج انطردت قلت لج ومطلقه وتعرفي من السبب انا حبيبتي امووح واخوج مطروود وابوج ف القبر حتى ما جيتي شكله محد خبرج يا حراام.

في وحدتي اسرار (الجزء الثاني) Where stories live. Discover now