(للبيان البنات الي قبل مو صديقاتها بس زميلاتها ف السكن بس غيروا سكن شوق لهذا السكن) بعد ما رجعت شوق من المدرسه الى شقتها او سكنها وحصلت بنتين وطلعوا البنتين صديقاتها بعمان حضنتهم وفرحت فيهم وهم بعد طاروا عليها لانه يحبونها اسمهم ليلى وبيان فرحوا ببعض وطلعو هم الثلاث بس بالسكن، قعدت شوق ترتب اغراضها وكذلك بيان وليلى قعدوا يسولفوا بسوالف متفرقه وعرفوا من شوق وش صار بأهلها ونزلت دموعهم ع صديقتهم وكيف اهلها راحوا عنها وتركوها وعمومها يدورو عليها عشان الثروة الي تملكها بدلوا هم ولبسوا لبس المدرسه نفس شوق وخلنا نتعرف ع الشخصيتين الجديدة:
ليلى عمرها ١٧ اكبر من شوق بس وهي وبيان نفس العمر بيان من الداخليه وليلى من البريمي تعرفوا ع بعض لانه كانوا بس ستواصلوا بالفون واتصالاات وكذا المهم ليلى بنت حلو قصيرة بس مو كثيير مقارنه شوق فهي اطول منه بشوي بيضاء وشعرها صابغته بندقي طالع عليها شي ثاني وهي عادي تطلع شعرها جسمها حلو مو ضعيفه كثيير ولا متينه يعني متوسطه متفتحه اكثر من شوق(شوق مو متفتحه مرة عندها تواضع رغم غناها وثروتها الكبيرة الا انها ما تحب انها تتغير )شعرها ناعم ومو مرة كثيف نفس شوق شوق شعرها تمشطه يرجع يتشبك يعني مسببلها ازمه لانه طوييل يوصل للركبه عيون ليلى سود فمها حتى صغير وشوق تسميها تؤامي وتحبها مووت♥.
بيان كبيرة وعمرها ١٧ نفس ليلى بس رح تدخل ع ١٨ قبل شوق وقبل ليلى طويلة اطول منهم وتغايرهم القزمات وشوق وليلى يعصبوا بس يدلعوا ويقولوها عادي ويا حلاتنا مع انهم كلهم حلوات بس شوق غيير سمرة واضعف منهم ثنتينهم (اكلها قليل بس اذا جاعت تأكل عادي كل المائدة ولا يبين ابدا 🥲💔) ععاد تخيلوها اكلها اكل عصافير الا اذا جاعت، بيان ابتسامتها حلوة وعيونها لونهم اسود ورموشها هي وليلة مو طويله مثل شوق يعني (الي يميز شوق انها عيونها عذاب كحيله ورموش طويله وحواجبها متوسطه بس لما تحزن تبين البرأة صح لما يقتربوا حواجبها اصابع طويله حلوه).
تمسك شوق المايك عشان تطربها الي شرته من السوق وهي جايه وتغني وصوتها مثل ما قلتلك شي ثاني عذاب وخاصه مع بحتها الحزينه وتصفق وتغني وعايشه الجو وبيان وليلى فاتحات فمهم والبنات الكوريات والخليجيات الي جنب سكنهم يدقوا باب الشقه وحد يتسلق لانه كل شقه فيها سلم عند النوافذ الخلفيه للمبني سكتت شوق لانه شافت ضرب قوي ع الباب وتركض تفتح ومعها المايك بنات خلا شكله بدن الحصص وجن قاعدين وشافتهم فمهم واصل للارض(مبالغه) قالت: وش فيكم يالله بسرعه بيون لولو يالله
بيان وليلى: هاه ما سمعناج شوق وش ذا الصوت يا قلبي من زمان عنه.قالت شوق بخجل وتوتر : هاه يالله مع السلامه وطارت عنهم ولبسوا شنطهم وراحوا يلحقونها ويضحكوا عليها والمعجبين ينتظرونها عند السكن وتركض وتركض حتى ما عرفت اي جهه راحت تركض فيها وتدق ف جسم صلت وقالت: اههه يمه وش ذا الجدار وشافت واحد تقريبا طوله ١٨٩ سم وهي طولها ١٥٤ اااا سس ف ه مكنت اقصد والله وتشرد (من كان؟؟) وهي تقول ف نفسها: وااه يقولوا الاجانب ما يصير يدخلوا المدرسه وشفت ذاك الحلو وعيونها يالله حلاها (وش اخرف انا مروحه الصف وااي هذلا شقق العيال وتركض والمعجبين وصلوا عند؟) كان الولد هو فزاع الي صدمت فيه شوق وهو منصدم وشاف جيش وراها وذي البنت اول مرة يشوفها بالجامعه واستغرب قالوا له بالكوري وين البنت الحلوة والي صوتها حلو مرت من هنا قال هو بغباء: البنت راحه بهذي الجهه وش تبون ويأشر للجهه الي راحت لها شوق.
YOU ARE READING
في وحدتي اسرار (الجزء الثاني)
Novela Juvenilارائكم وتعليقاتكم والايكات تفرحني واقروا بمزاج رايق وتأملو كل الكلمات يا رواد القراءة https://www.wattpad.com/story/284335258?utm_source=android&utm_medium=link&utm_content=story_info&wp_page=story_details_button&wp_uname=user15385951&wp_originator=...