اشعر ب أرهاق

13 0 0
                                    

وصلت الشركه بسيارتها ألتي يقودها المناجر ألذي لا يتركها براحتها ٱبدا.... ذهبت تسير وهيه تنضر لهاتفه ذاهبه لغرفة ألتدريب.. لتتذكر الموقف ألذي حدث في شقتها في ألصباح.. وقفت لتبدأ بل نضر خلفها وتتلفت لتجري ناحيت غرفتها وأصبح وجهها كل طماطم..

"لماذا أشعر الأن بل خجل للتو كنت غاضبه بسبب ماحدث لكن هل يعقل أن الفتى كان كيم تايهيونغ بشحمه ولحمه واااااه أذا لحضه القهوه كانت له هل يحب القوه ف عندما تلامست شفتينا شممت رأحت القهوه تنبعث منه يعععععع أكره القهوة تلك... رمت حقيبتها والهاتف وضعته فوق الحقيبه.. لتنضر لنفسها بل مرأة الكبيرا أمامها بما أن غرفة التدريب تقريبا كلها زجاج... تنهدة بضجر ونفضت أفكارها لتبدأ بل تدريب وقد نست تماماً أنها لم تأكل شيء....





في مكان أخر.... ♡

حيث يجلس الثلاثه وكان الجيكوك يغيضون تايهيونغ ألذي ضجر من هاذا وكان يضهر عليه الأنزعاج...

جيمين: جونكوك هل تضن أن هاذه قبلة تايهيونغ الأوله فهوا ياااا كان خجل جداا... تكلم بتغنج ليتلقى ضربة قويه من تايهيونغ على رأسه...

" اااااه لماذا ضربتني....يمسح موأخرت رأسه بألم..

تاي: أللعنه عليكم يالكم من لعناء توقفا عن التكلم عن ماحدث أنهو مجرد حادث بسيطع والفتاة هيه من سقطت فوقي حتى أنني لم أرى ملامحها جيدا.. اخذ يتكلم بسرعه ويخرج نفسه من هاذه المشكله ألتي حتى لايجب تسميتها مشكله...

كوك: ألا تعرفها أنها أيناس الفتاة المشهوره وأنت اخبرتني من قبل أنك تحب أغانيها ورقصاتها.... أردف بنبرى خبيثه.... لينضر تايهيونغ له بستغراب..

تاي: توقف عن كونكما خبيثان وتنضران هاكذا لي لكن هل حقا كانت تلك أيناااس... صرخ أخر كلامه بصدمه فهوا لم يعلم أنها أيناس وألتي اعجب بها كثيرا في أخر فترى...

جيمين: أجل أنها هيه ضننت أنك تعرفها يالك من أخرق في كل حديث يجمعنا تذهب لمقهى وأضنك ندمت أنك لم تسططيع التكلم معها الأن... تكلم بعد ضم يديه لصدره وينضر له...

تاي: يا احمق لماذا اتكلم معها ألا تعلم أننا قبلنا بعض بطريقه سيءا.. والأن وبسببكما أضنها تكرهني..

كوك: صحيح لقد لاحضت شيء أضنها لاتحب القهوه يا تايهيونغ ف عندما لاحضت القهوه غضبت كثيرا وكانت مرعبه جداً أنها حتى أسوء من شوقا عند غضبها... تكلم وهوا يتذكر هالتها المرعبه المخيفه..

شوقا: هل تكلمت عني... ضهر من لا مكان ليفزع البقيه وهم ينضرون لشوقا ألذي كان يبدو كل شبح بسبب عيونه ألتي يضهر عليها التعب والأرهاق مع بشرته البيضاء الناصعه ولاننسى أنهو يرتدي بلوذر أبيض مضهر صدره الحليبي.. وشعره. مسندل على وجهه..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 05, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

آنتيـﮯ مـلگيـﮯ.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن