"سيدة الزومبي"

25 0 0
                                    

                                *بارت الاول 1*
-اليس عليك الصبر لثواني انا اعتني بطفليك اضافة لك..
جونغكوك:وهل انا من نست شرب لعنة الحبوب او لانى قلبه لعملية الاجهاض، انتي اسوء زوجة على الاطلاق وانا لم اعد اتحمل هذا.
ايلين:فلتتوقف عن صراخ امام الاطفال، انا احاول اصلاح الامور هنا بينما انت تستمر في خربها.
جونغكوك: لن تصلحي شيئا لقد تحدثنا عن طلاق مسبقا..
ايلين:نعم تحدثنا ثم دعوتني للفراش اي نوع من الرجال انت؟
فلتخرسي -ضرب يده بطاولة ليفزع كل من فيها-
صاد الصمت رفقت بكاء طفلها الصغير اما طفلها الاكبر فقد كان يبكي بصمت.
جونغكوك:ساخرج امل عند عودتي للمنزل ان اجدك قد رحلتي بالفعل..
سحب معطفه ليتجه للباب قصد الخروج مالبث حتى توقف عن الحركه مصدوما، لمحته الاخرى لتنظر بإستغراب كانت ستقترب لكن صرخه افزعها..
ي.. ياالهي مالذي يحدث.. اغلق الباب وتنفسه مضطرب توسعت عينيا فور رؤية لما جعله يفزع هكذا.. كل الافكار داهمتني سنموت ساموت اطفالي سيموتون..
                                     ...

صفرات الانذار لم تتوقف منذ ساعه في تلك المدينه جثث في كل مكان ورائحة الدم تجذب تلك الهوائم التي تتميل برعب..
ززز.. زومبي!!! نبس جونغكوك بخوف بعد ان اغلق الباب ليستند عليه بلعت ريقي لا اقوى على الوقوف لتخذلني قدمي انا ايضا وارتمي على تلك الارض العن مصيري، العيش مع زوج نكرة جمعنا عقد تقليدي ثم ينتهي بي المطاف ان ااكل عن طريق زومبي.. ماذا عن اطفالي؟؟ التفت لهم احضنهم واشبع بهم لا احد هنا يريد الموت..
تشه ساخرة خرجت من فاهه قائلا لابد انها مزحه لابد انه الهالوين بأي شهر نحن؟ قام يركض يبحث ب هاتفه بهستريا.. ليصادفه مقطع فيديو لنشرة اخبار حالة طوارئ في بوسان تطور فيروس بين مجموعه مرضى لينتهي الامر بظهور زومبي اكلي لحوم البشر ستتم عملية اخلاء في ظرف يومين لتحترس.. وا صمت رهيب ساد ذالك البث المباشر المذيع يؤكل امام الكاميرا وصراخ يدب قلوب،... ساخرج من هنا لن انتظر موتي نبس جونغكوك والعرق يتصبب منه
ايلين:ماذا عنا؟ ماذا عن طفليك؟
جونغكوك:فلتذهبي انتي وهم للجحيم انا لاابه بك او ب جرائك ..
صدمت من كلامه تعلم انه يكرهها لكن ابنائه!!
ارجووك نبست تبكي لا تتركنا حبا لل الله..
جونغكوك:اخرسي صرخ ليحمل مفاتيح سيارته وسلاحا ويخرج ب حذر..
ليس ب يدها حيلة لقد تخلى عنها والان عليها نجاة مع طفليها.. استغرق الامر يومين وهي مختبئة بذالك المنزل لكن الامر اشبه ب فلم رعب ف عند حلول الليل لا يغمض جفني من صراخ في الخارج.. اشرف الاكل على الانتهاء لا اخبار عن الحقير جونغكوك لا عمليات اخلاء كما ادعت صحافة.. حين قررت الرحيل كان ذالك بعد هجوم احد زومبي بسبب صوت العاب ف لا خيار لي سوا الهئ اطفالي ب العاب ليصدر ذالك الصوت ويبدأ الرعب لا اعلم كيف تخلصت منه اظن انه لم يراني لاصيب راسه في لحظه واتوجها لاطفالي..
ادم.. جون.. صغيري الاكبر ادم انت طفلي الاول و سندي في هذه الحياة اريدك مهما حدث لي ان تهتم لسلامة اخوك الاصغر ان تكون لحم كتفه سمعتني؟ قالت ببكاء تقبل جبينه
ليجيب الطفل:حسنا امي ثقي بي..
التفتت ل جون تهمس له كن مطيعا انا لن اترككما مهما حدث..
توجهت تحمل حقيبة مليئة بطعام وكل لوزم حملت سكين وعصا كل ماهو يصلح لدفاع عن النفس حمت اطفالها عبر لاصق في حال تعرض احدهم للعض.. حملت طفلها الاصغر بيدها اما الاكبر فوق ظهرها واوصته ان يكون عينيها في الخلف..
سارت عبر تلك السيارات لتفتح احدهم اخيرا بعد جهد كبير لكن الامر المفزع ان السيارة بدات بصنع ضجيج قوي داهمها الرعب لتصعد بسرعه تجلس طفليها..
ادم اربط الاحزمه صرخت بينما احاول البحث عن تلك الاخيط لجعل محرك يعمل، اقتربو امي صرخ ادم لالتفت انهم يأتون لمصدر الصوت.. قلت في نفسي ليشتغل محرك وانطلق، الشوارع فارغه حتى محلات تبدو مهجورة منذ سنوات التفت لاطفالي لالمحهم نائمين بعمق ابتسمت ب لطف لالمح محل بقالة بالجوار عليا النزول وحصول على بعض طعام و منتوجات صيدلية.. همست اوقيظ ادم بلطف.. صغيري سانزل لتلك البقالة خذ هذه السكين لا تخف اغلق خلفي فور نزولي ولا تفتح لاي احد مهما كان في حال حدوث امر يفوق قدراتك قم بتزمير عبر بوق السيارة حسنا؟
ادم:لك ذالك امي فل تنتبهي على نفسك..
نزلت بحذر اتوجه للبقالة حملت مااحتاجه لاخرج سريعا والقلق ينهش قلبي، صدمت بذالك المشهد هنالك غريب يطرق باب السيارة يطلب دخول من ادم..

---يتبـــع---
🦋🦋🦋🦋🦋لتواصل معي هذا انستغرامي🥰👇
@parkriya_8

Zombie Lady•Jk ||•رواية جونغكوك سيدة الزومبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن