في احد أيام طوكيو الباردة وعاصفة تقف صاحبة الشعر الفحمي منتظرةً نزول صاحب الشعر الأبيض من عمود الكهرباء لكي تقوم بلكمهُ لتفتح ببطئ عيناها الزمردية ثم تتنهد بسرعة مردفة بتهديد لصاحب الأعين الزرقاء "كوتارو اذا لم تنزل أقسم سأصعد لك".
ليرمقها بنظرات ساخرة ثم يردف بنفي" مستحيل لا أريد أن أُضرب "لتخلع حذائها ثم ترميهِ عليه بقوة ليصيب رأسهُ ليتأوه بألم ثم يردف بصراخ عالي فور رؤيتها تتسلق عمود الكهرباء وتقترب منهُ" أقسم أقسم أسف سامحيني"لتمسك بمعطفهُ ثم ترميهُ ارضاً لتردف بصوت عالي ضاحكاً.
"إلم أقل لك سأصعد لك إيها اللعين" أنهت كلامها توجه لهُ لكمات متعددة في جميع أنحاء جسده ليصرخ متوسلاً لها بأن تتوقف لتبتعد عنهُ ثم تلتقط حقيبتها لتركلهُ بقوة ثم تذهب لمدرسة راكضةً لأنها تأخرت بالفعل.
وبينما هي تركض مسرعة ارتطمت بجسد شخص طويل لتنحي معتذرةً ثم تهمُ بالمغادرة الا أن يدهُ التي امكست يدها منعتها من المغادرة "لقد أعتذرت لك ماذا الأن" قالت بأنزعاج ليتنهد بهدوء ثم يجيبها بصوت بارد وغليظ "أنتِ تسلكين الأتجاه الخاطئ"
لتحك مؤخرة عنقها بخجل ثم تردف شاكرةً له "أنا أعتذر منك لإني تحدثت معك بطريقة غير مهذبة شكراً يا سيد" ليكتفي بالإيماء لها ببرود ليلفت انتباهها وشم التنين في رأسهُ لتردف بأعجاب "وشمك رائع"لينظر لها مكتفياً بأبتسامة جانبية بدون النطق بكلمة أخرى.
وقبل ذهابها اوقفها بسؤالها ساخراً إذا كانت تود وشم مثلهُ لتبتسم بلطف ثم تجيبهُ بسعادة أنها تملك خمسة اوشام في مناطق متفرقة من جسدها لتتركهُ وتذهب بدون سماع ردهُ ليحمل حقيبتهُ هو الأخر ثم يذهب لبيت مايكي ليصطحبه معهُ لمدرسة.
" لقد تأخرتي كايا " قالت أيمي لصديقتها بتوبيخ لتهمهم لها كايا كأجابة ثم تدخلان المدرسة لتتوجهان لمكتب المدير لتحاول كايا ركل الباب بقدمها لولا صديقتها التي أوقفتها لتطرق على باب بهدوء ليأذن لهما المدير بالدخول.
"صباح الخير سيدي هل يمكنك أن ترشدنا على فصلينا" قالت أيمي بأحترام وسط نظرات كايا المنزعجة من أحترامها الزائد لهذا الحقير بنظرها ليرشدهما المدير لفصليهما لتذهب كل منهما لفصلها لتقف كايا خارج باب الفصل تنتظر مجيء الأستاذ "متى سيأتي العاهر هذا" تذمرت بهمس.
أنت تقرأ
potion of hope /طوكيو ريفنجرز
Любовные романы"في بعض الأحيان يحتاج الأنسان لجرعة من الأمل لينسى اليأس والحزن ويمضي قدماً ولكن هذا يعتمد على تأثير الشخص الذي سيدعمه ويعطيهُ هذه الجرعة ففي بعض الأحيان اكثر شخص تحتاج منه هذه الجرعة يخذلك ولكن تلك تختلف تجدها متى محتجتها" قال باجي بجدية وهو ين...