الفصل الاضافي
سوهي pov
بعد ان شهرين من عودتي الى لوهان حظينا بحفل زفاف بسيط لم يكن هناك الكثيرون فقط كريس و عائلتي وعائلة لوهان بالاضافة الى سيهون و والدي كريس لقد باركوا لنا حفل زفافنا و لم يكن هناك شخص غاضب مع ان الامر لم يعجب والد كريس في البداية لكنه تقبل الامر مع مرور الوقت ..
اخبرني لوهان عن كل شيء حدث يوم الزفاف فيبدوا ان اخ كريس قد اخبر والدة لوهان عن خطة الهرب من الزفاف لذا غضبت والدته جدا خاصة و انها صديقة والدة كريس و من ثم اخبرت والداي حاولوا منعه من الدخول لكنه لم يتسلم بعد ذلك لقد ترجته والدتي و هي تبكي بأن لا يدمر هذا اليوم المهم و ان لا يجلب الاحراج لعائلتنا لذا توقف و بعد هذا اجبرته والدته على السفر الى الخارج لكي لا نعود معا الا بعد فترة طويلة لكن ما فجأهه هو ان والدته اعطت لتشياو تشي التذكرة الخاصة بي و بسبب احباطه ذلك الوقت لم يكن في مزاج لكي يبعدها عنه قال لي ايضا انهما فقط كانا معا ليوم واحد ثم لم يلتقيا مجددا و تلك الصورة من ذلك اليوم ...
(بعد خمس سنوات)
الان لدي طفل عمره اربع اعوام هو وسيم كوالده لكنه عنيد ايضا دائما ما يحب ان يلعب مع ابنة كريس و أليس لكن ابنتهما تحب ابن سيهون و اختي المشاكس و الذي يصغرها بعام و هذا ما يضحكني كما ان لوهان دائما يشجعه على حبه الغير متبادل مع انه طفل صغير الا ان لوهان يبدوا جادا عندما ينصحه عندما ارهما اشعر بأنهما اخوه يلعبون معا ...
اغلقت مذكرتي التي سطرت بها كل كلمة من حياتي و اتجهت الى المطبخ لكي اعد العشاء لزوجي و ابني
______________________________________
و كذا تكون انتهت القصة فعليا شكرا على دعمكم جميعا ^_^
@sosoo888
@min_soo77
@hanna-e-luhan
@ayamatter
@byuna_lisa
@muhan88
@haz_and_exo
@roni_mohamed
@crezykai
@leehyunc
@reemkaram3
@kimjiyoung8
@k_pop_ryel
شكر خاص لهؤلاء الناس T_T من جد اشكركم لقرائتكم القصة و تعليقاتكم المشجعه و تعبتكم معايا كثير لكن ابغى اقولكم اني احبكم من جد
T_T❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤