رفل&ساره
قراءة ممتعة.
********************
دخل عمار وبعدين كامت مرام ورادت تدخل وجان زحلكت ورادت توكع بس اني لزمته مـטּ خصرهاا وشحجيلكم مـטּ صارت بحضني اويليي صدك مو بنية دمار عيونة لْـۆ شعرهاا لْـۆ هي كلهه شحجي عيونة مثل لؤلؤ الخضر وشفايف مثل كرز وعبالك ملاك ناز مـטּ سماء..بعد محسيت علئ نفسي.اسكندر:انتي بخير.
مرام:هاا ايي ايي تتمام اا شكرا.
اسكندر:لْـۆ ماكو داعي تفضلي دخلي.
دخلت لغرفة امي وگبل ركضت عليه وحضتنهه اوفف شكد جنت مشتاقتله وجهه ذبلان اخ.
مرام:ماما حبيبتي حمدءالله علئ سلامتج.
ام عمار:حبيبتي ماما الله يسلمج.
مرام:ماما وجهج ذبلان تحسين بشيء يوجعج.
ام عمار:لاحبيبتي حمدءالله زينة.
عمار:يوم حبيبتي دكتور اسكندر هو لي تبنى حالتج وراح يعالجج ف بعد طمني.
ام عمار:هاا يمة مبين خوش دكتور وكلش حليو.
مرام:احمم احم شنو نريد نخطبة اذا هو حليو او لٱ حليو لهلهه لعد لناا اهم شي يطيبج.
عمار:هاا شكوو شبيج هدي نزلتي دوسه ونص.
مرام:كلشي مبية لحمدءالله وشكر.
ام عمار:كافي انتو لثنين شبيكم ومرام مراح نخطبهه لاتخافين بس انطيت رأي بل ولد وكافي لغوه وانت عمار يمه يمته اطلع مـטּ مستشفى لعبت نفسي.
عمار:انشاءالله يمة بس يخلص مغذي نروح.
دخل. اسكندر للغرفهاسكندر :ها حجية شني شون صرتي.
ام عمار:هلا خاله الحمدلله مشكور تعبتك وياي.
اسكندر: لايمه شسالفه هاذا واجبي حجيه حالتج كلش زينه مـטּ يكمل المغذي اريدج ترتاحين واهم شي علاجج وتغذي زين.
ام عمار: اي يمه.
:كمل عمار الاجراءات لخروج علمود يطلع ماما واسكندر تحمد لماما بسلامه وطلع.مرام: عمار افتح باب سياره لماما.
عمار:ثواني يلا يمه صعدي.
عمار:توني اريد اصعد بسياره وسمعت صوت اسكندر.
اسكندر:عمااااررر.
عمار:ها حبيبي.
اسكندر:جهازك نسيته.
عمار: اوف لتهيت مشكور.اسكندر: مابينه ضلعي.
وطبعا اكيد خطفت نضره علئ لي خطفتلي گلبي.مرام:انتبهت علئ اسكندر شلون سرق نضره وباوعلي بس حاولت ما انطي اهتمام.مهم صعدنا وصلنا للبيت.
مرام: عمار تعال فتح الباب.
عمار:ياله جاي تعالي يمه.
دخلنا للبيت وكعدنا ماما بغرفتهاا.
أنت تقرأ
مريضتي الجميلة
Romance- سُبحانُهُ مَنْ خط ، فَي وَجهُِكِ وَعينَيكِ كلّ آياتِ الجَمال ، سُبحانُه مَا أَعظمَه "