Chapter 2

3.2K 120 54
                                    

كانت أشعة الشمس الذهبية تطل من النافذة ، مما يشير إلى أن الصباح قد بزغ. تلمع أشعة الذهب الجميلة في الاستوديو المزين بدقة.

نام هاشيرا الماء على مكتبه ، بعد أن ظل مستيقظًا يقوم بعمل المستندات وملء التقارير طوال الليل لمدة ليلتين متتاليتين تسبب في خسائر فادحة في جسده. حددت الأشعة الذهبية الوجه النائم لذكر معين ذو شعر أسود.

كان وجهه أكثر تحديدًا وبدا شعره أشعثًا قليلاً مع وجود خيوط أكثر من المعتاد تخرج من ذيل حصانه. لقد كان دائمًا نائمًا قليلاً ، خاصةً عندما كان أجهد نفسه عن غير قصد. كلما أرهق الذكر الهادئ نفسه ،

كان صديقه يشعر بالاستياء قليلاً لأنه لم يكن يعتني بنفسه. كان هذا أيضًا هو الاتفاق عندما ذهب سانيمي للتحقق من صديقه اليوم.

Sanimi Pov :

لدي القليل من الحدس الذي لن يتم الترحيب بي عندما اصل

وصلت إلى ملكية الأبله. آخر مرة قمت فيها بتسجيل الوصول إليه كان لا يزال يقوم بالأعمال الورقية. مضمون أنه كان يفعل فقط ما تم تكليفه به ولكن ما زال يقلقني كيف

كثيرا ما يهمل جسمه. لكني أعرف ما إذا كنت كذلك

ليس هناك من يعتني بنفسه لأنه سينسى. تنهدت عندما وصلت إلى مدخل عربة توميوكا.

فتحت أبواب الحوزة ووضعت حذائي عند الباب الأمامي. أغلقت الباب خلفي وبدأت أتجول في ممتلكاته إلى مكتبه.

طرقت على الحائط بالقرب من الباب المنزلق وانتظرت لبضع ثوان لأرى ما إذا كان هناك رد.

انزعجت قليلاً عندما لم أجد إجابة وفتحت الباب بهدوء. ضحكت قليلاً عندما رأيت الغبي نائمًا ورأسه على مكتبه. مررت وربت على كتفه ، رغم أنني كرهت ذلك

أيقظه لأنه يبدو رائعًا ، سيكون من الأفضل له أن ينام على سطح مناسب. تحرك جيو قليلاً وبدأ ببطء في فتح عينيه. فتح عينيه ببطء وجلس ببطء.
No Pov //

قفز جيو قليلاً عندما رأى صديقه ، ولم يتوقع أن يكون هناك. قال جيو ، ومن الواضح أنه لا يزال متعبًا: " ... لقد أذهلتني قليلاً".

قال سانيمي: "هذا هو السبب في أنك ترهق نفسك غبيً". وجه جيو ملتوي قليلاً

شعر سانيمي قليلا من الذنب. تنهد سانيمي ومشى إلى صديقه الأصغر وكشك شعره الأشعث. حدقت عيون جيو، وبمجرد أن انتهى سانيمي من تحريك شعره ، نظر إلى الرجل الأطول بتعبير مرهق وقليل من الارتباك. قال سانيمي: "هيا ، أنت بحاجة إلى النوم" ، وأمسك بيد جيو وأخذه من كرسيه. تأوه جيو وتبع صديقه على مضض إلى غرفة نومه. شعر جيو بشيء يرفع ذقنه وتم استقباله بنظرة خيبة أمل على وجه صديقه.

"ما الذي تبحث عنه؟"

سأله جيو ، وأعطاه

قليلا من وجه العبوس. تنهد سانيمي للتو ووضع قبلة على خد توميوكا. احمر خجل بشكل كبير ، ولم يعتاد على هذه المودة من صديقه المتهور.

لم يكن يمانع في ذلك لكنه كان يعلم أنه يفعل ذلك فقط عندما كان يشعر بالقلق

من أجل صحة جيو. أجاب جيو ، وهو يخفض وجهه ويضع رأسه في ثنية رقبة سانيمي: "أردت فقط التأكد من أن العمل قد تم".

ابتسم سانيمي للتو وأمسك بلطف حامل ذيل حصان صديقه وأزاله. عشق سانيمي للتو عندما أنزل شعر جيو ، كان رقيقًا ولكنه لم يخرج عن نطاق

وكان من المهدئ للغاية اللعب بها. تنهد سانيمي للتو مرة أخرى وقبل توميوكا على رأسه قبل أن يترك يده تذهب.

قال سانيمي ، واحمرار خفيف على خديه: "اذهب وغيّر ومن ثم يمكننا أن احتضنه على ما أعتقد".

أعطى جيو صغيرة ، طيب القلب. ابتسم وذهب لتغيير قميصه ، وبعض السراويل الرياضية ، وهوري أبيض عادي وجده في خزانة سانيمي

ذهب إلى الفوتون الخاص به وانزل على سطح ناعم.

قال سانيمي ، ردا على ذلك بصوت عال: "سوف تؤذي نفسك بفعل ذلك في يوم من الأيام". جلس جيو مترنحًا ، عابسًا على صديقه الأطول. ضحك سانيمي على مدى طفولية الذكر الأصغر. ذهب وجلس على الفوتون ، ولف ذراعيه حول الذكر الأصغر.

قام جيو بتمرير وجهه في ثنية رقبة سانيمي ، مستريحًا. لقد كان مرهقًا وأراد فقط بعض الراحة اللعينة.

"هذا هو سبب نومك الغبي" ، قال سانيمي ، وهو يمرر أصابعه من خلال شعر جيو ، وشعره الآن خارج عن المعتاد غير الذيل والليمين
ذيل حصان. وفي ذلك الوقت ،

كان يمكن أن يقسم أنه سمع خرخرة طفيفة من الذكر الصغير الذي كان ملتويًا على جنبه منذ أن كانا مستلقيين الآن. بدأ جيو في الانجراف للنوم ، فعدم النوم في أيام سوف يلحق بك عاجلاً أم آجلاً.

بدأ سانيمي في الطنين برفق ولف ذراعيه حول خصر جيو. توقف سانيمي عن الهمهمة بعد بضع دقائق ونظر إلى أسفل ليرى جيو ينام بسلام. ابتسم وهو مشهد نادر بالنسبة لعمود الريح.

قبل سانيمي جيو على جبهته قبل أن يدفن وجهه في شعر جيو. هدأت رائحته له بشكل كبير ، خاصة عندما يكون متوترا أو غاضبا.

والمثير للدهشة أن الهاشيرا  الأخرى كانت كثيفة للغاية عندما أعطى الزوجان تلميحات بأنهما كانا يتواعدان.

حتى أن سانيمي قام بحركات أكثر جرأة كان من غير المعتاد بالنسبة له أن يفعلها مع أي شخص آخر مثل وضع ذراعه حول جيو أو تحريك شعره من وقت لآخر.

حتى أنه أعطى تلميحًا واضحًا من خلال وضع رأسه على كتف جيو عندما كان يقرأ رسالة موجهة إلى الاثنين. ومع ذلك ، اكتشف رينجوكو الأمر سريعًا لأنه لاحظ كيف كان تصرف سانيمي مختلفًا حول جيو ، ليس بصوت عالٍ أو صاخب ، بل أكثر حنونًا في حد ذاته ،
واستخدام شتائم أقل فظاظة أو مؤذية.

كان هذا أقل ما يقلق الزوجين رغم ذلك. في الوقت الحالي ، كان سانيمي يستمتع فقط بشعور وجود شريكه بين ذراعيه وهو يعلم أنه آمن.

Sanemi x giyuu حيث تعيش القصص. اكتشف الآن