المقدمة

5.4K 150 177
                                    

تنويه : قد تحتوي الرواية على لغة قوية

وبعض المشاهد الغير لائقة بكل الأعمار .

أفكار سلبية وانتحارية ومشاهد تحمل

سلوكيات غير سوية نفسياً .

لا تقرأ اذا كان الأمر سينثر الثقوب على حالتك النفسية أو سيخدش حيائك .

التصنيف : 18+

لَا تظنها الألطف لَكِنِّي أَتَمَنَّى أَنْ تَكُونَ مِنْ الْأَرْوَع الَّذِي ستتركه وَلَكِنَّه لَن يتركك الَّذِي ستقرأه وَتَفَقُّد ذاكرتك لتعيده مَرَّةً أُخْرَى وَاَلَّذِي سيأثر بِك لتحضر مشاعرك كضيف إضَافِيٌّ لِلْقِرَاءَة . .


لا تتستبق الأحداث ولا تتعجل في الحكم على الرواية فقط أقرأ للنهاية .

.....

فوت وكومنت لطيف زيك 🖤

تجاهلوا الأخطاء الأملائية 🖤

.....


قَبْلَ أَنْ التَّقِيَّ بِكِ كُنْت مُدْرِكَاً تماماً لِمَا أَنَا عَلَيْهِ حَتَّى بِتّ أَجْهَل مَنْ أَكُونُ . .

لَمْ تَكُنْ ذَلِكَ النَّوْعِ مِنْ النِّسَاءِ الَّذِي يفقدك صَوَابِكَ . . أَنَّهَا تفقدك ذَلِك الْهَزِيل النابض بَيْن ثَنَايَا ضُّلُوعكَ .

أَنَّهَا مُرَتَّبَةٌ ذَلِكَ التَّرْتِيبَ الَّذِي يُبَعْثَر كيانك وَتُعْطِي تِلْك
الْمَشَاعِر الْمُبَعْثَرَة الَّتِي تَرَتَّبَ دواخلك . . أَنَّهَا تُشْبِه أَوَّل هُطُول لِلْمَطَر .

ذَلِكَ الْوَجْهِ الباهت يَرُوق لِي وَذَلِك الْجَسَد الْوَاهِن يثيرني
وَذَلِك التَّامُور يَخْفِق لَه تاموري رَغِم جُمُودِه وَتِلْك الشِّفَاه
تغريني للتقبيل بَيْنَ الثَّانِيَةِ وَالْأُخْرَى .

مِلْيُون حَرْفٍ أخرجتيه مِن ثغركِ كَيْ لَا أَقْبَلُهُ لَكِنَّنِي وَبِسُهُولَة فَعَلْتَ فَأضُّحيتَ الْجَانِي وَلَيْس الضَّحِيَّة .

كَيْف لِشَخْصٍ أَنْ يَرَاك بِأَسْوَأ حَالَة مَرَرْت بِهَا فِي حَيَاتِك
وَيَعْجَب بِك، أَنْ يَرَى الْحَيَاة تهزمك وَيَصِرّ عَلَى أَنَّك الْمُنْتَصِر عَلَى الْأَقَلِّ بِقَلْبِه .

لَمْ أَكُنْ أَنانِيٌّ يَوْمًا وَلَكِنِّي أضحيت .

تِلْكَ اللَّيْلَةِ مُمَيِّزَة ، كُلَّ لَيْلَةٍ أَرَاهَا فِيهَا مُمَيِّزَة بِشَكْل مُؤْلِم . . ذَلِكَ اللَّيْلُ وَتِلْك الْعَتَمَة فِي السَّمَاءِ ترصعها النُّجُوم وَأَنَا هُنَا أهملهم لَدَيّ لِيلَّا آخَر ، لَدَيّ مَوْعِدا مَع الْحَبّ وموعدا آخَرَ مَعَ نُجُوم عَيْنَيْهَا لَدَيّ مَوْعِدا مَعَ الْقَمَرِ بِنَفْسِه لَدَيّ أجواءً شجنية ، تِلْكَ اللَّحَظَاتِ الْحُلْوَة تتمازج مَع قَدْرِي الْحَنْظَلِيّ تِلْك الْمَرَارَة وَالْقَسْوَة تُؤْلِم أعماقي وَلَكِن لابأس الْآن بأعماقي . . مَا خَطْبُ أعماقك انتي حبيبتي ! . . .

.....

طبعا التنويه واضح جدا الرواية للبالغين والموضوع مهم بالنسبة ليا لأن مهم جدا يكون الشخص اللي بيقرأ ناضج كفاية أن يفهم عمق الحاجات اللي عايزة أوصلها ويقدر ميتأثرش بالأفكار الموجودة ويكون واعي تماما أن الجنس ظاهرة طبيعية وتواجده في الرواية لا يجعلها تنحدر تحت الإباحة أو الروايات الجنسية ..

بدون إطالة عليكم بتمنى تتعمقوا فيها بنفسكم وأنتم اللي تتكلموا وتكتبولي دائما أرائكم عنها .

أول رواية ليا بتمني توصل كل مشاعرها ليكم لأنها عزيزة على قلبي وتكون أحد الطرق اللي تنقلني من كاتبة بسيطة لأخرى محترفة .

هحدث قريبا♥️والتحديث هيكون كل أسبوع وممكن مرتين في الأسبوع كمان♥️

بدأت في

1/3/2022

Love u all ♥️

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

Love u all ♥️

K.TH || Before I meet youWhere stories live. Discover now