3.

418 45 0
                                    

"هل ستحضر جولي إلى الحفلة ؟!"  تسببت صيحات ريندو هايتياني في إتلاف طبلة أذن شقيقه الأكبر.

"نعم ، التخطيط لتقبيلها تحت أحد تلك الهالات أيضًا."

  أشار ران إلى أحد الصناديق التي خزنوا فيها ديكور الحفلة.

  لا يمكن أن يكون غضب ريندو أكثر وحشية ، خاصة أنه يعلم أن لديك مشاعر تجاه أخيه.

لم يستطع تخيل وجهك الحزين بمجرد رؤيتهما معًا. 

الآن ، سيكون من الغباء أن يغضب من أخيه لمجرد إحضاره امرأة أخرى إلى الحفلة ، فهو لم يتحكم في حياته.

سبب جنونه هو أن ران عرف أنك تحبه.

عرف ران ، وإذا كان يعلم ، فسيعلم أيضًا أن إحضار فتاة أخرى إلى الحفلة سيؤذيك.

  أعني ، لا بأس ، لكن كان بإمكانه الحصول على قطعة منه
أخبرك الأخلاق الإنسانية أنه لم يكن مهتمًا ، ثم يمكنه اصطحاب جولي ، صديقة طفولته ، إلى الحفلة.

لكن لا ، لقد استمتع ران باهتمامك.

y/n
كان يخطط لسؤالك عنك."

  قال Rindou بصوت منخفض.

"لذا؟"  والآن ، كان الهايتاني الأصغر غاضبًا من أخيه الأكبر.

  لم يهتم ران حقًا.

نظر ران إلى أخيه ، الذي كان يعطيه أسوأ وهج يمكن لأي شخص أن يعطيه لشخص ما.

  كان الأمر مسليًا بالنسبة له ، كانت آخر مرة كان فيها شقيقه في هذه الحالة البرية عندما كانا لا يزالان أطفالًا.

  بالنسبة لبقية سنوات مراهقته ، قال إن العواطف كانت مضيعة للوقت. 

ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، لم يكن خائفًا من إظهار مدى غضبه ، وكان ذلك بسببك ، y / n l / n. 

ضحك هايتي الأكبر سناً عندما نهض من الأريكة التي كان يجلس عليها من قبل ، وذهب ليمسك بكتف ريندو ويضع رأسه بجانب أذن أخيه.

"سأكون أخًا سيئًا إذا أخذت فتاتك ، ريندو اذهب لها."

نظر إلى ران في عدم تصديق "هو يعرف؟" ، كان من الواضح أن ران مسرور برد فعل ريندو على كلماته.

"سأكون صديقة سيئة إذا لم أدعمها يا ران. لن أذهب من أجلها."  أخيرا حافظ ريندو على رباطة جأشه.

كان هناك صمت صغير بين الهايتاني ، وانتهى عندما بدأ ران يضحك بينما نظر إليه ريندو بجبين مرتفع بسبب أفعاله.

  "ستكون صديقًا سيئًا أيضًا إذا لم تجعلها سعيدة".

  وبهذا ، غادر ران الغرفة مع تفكير ريندو بعمق. 

شعر ريندو بإحساس دي جي ، فقد علق مرة أخرى بالأفكار والقرارات.

  كانت آخر مرة حدث فيها هذا عندما كان يقرر ما إذا كان سيسمح لك أخيرًا بمقابلة أخيه. 

وقد قرر الخطأ في ذلك الوقت ، لذلك كان بحاجة إلى التفكير في الأمر بعناية أكبر هذه المرة.

لم يكن يريدك أن تتخلى عن مشاعرك مع ران ، كنت سعيدًا جدًا في هذه اللحظة. 

كان على ريندو أن يستمع إلى خطتك الصغيرة حول "مغازلة" ران دون مغازلة مباشرة.

لم يشعر بهذه الطريقة من قبل ، لذلك سيكون من العار إذا أبعدك ريندو عن هذا الشعور.

ومع ذلك ، ريندو معجب بك.

لقد أراد أن يحاكمك بالطريقة التي تريدها لمحاكمة ران ، لكنه كان يعلم أنك لن تقبلها إذا طلب منك ذلك. 

بقدر ما كان يريدك أن تكون سعيدًا ، فقد أرادك أن تكون سعيدًا بسببه وأن تنسى ران ، لكن الطريقة الوحيدة التي تجعلك سعيدًا هي أن يكون لديك ران لنفسك ، ومع ذلك أراد ريندو أن يسحبك بعيدًا عن ران وأن تكون معه.

بخلاف حقيقة أنه أراده من أجلك ، فقد أراد أيضًا حمايتك من الحزن الذي ستواجهه عندما رأيته مع جولي.

لذلك ، شكل ريندو خطة.

لقد كانت غبية ، لكنها كانت إحدى الطرق الوحيدة لتكون سعيدًا.

كان يحاكمك بينما تتودد إلى ران.

  في مرحلة ما ستدرك أن ران لم يكن مهتمًا ، ثم ستدرك أن ريندو كانت هناك من أجلك ، ثم ستكون أنت و ريندو معًا بسعادة كما حصل ران مع جولي.  لقد كان غبيًا جدًا ، ولكنه ذكي.

لذلك نام ريندو تلك الليلة مع ابتسامة متكلفة على فمه.

............................
وش ذي الافكار يا ريندو؟ 😭
تراها ذكية لا تتنمرو على ريندو 🦧🤝

𝐌𝐈𝐒𝐓𝐋𝐄𝐓𝐎𝐄 𝐇𝐄𝐀𝐑𝐓𝐁𝐑𝐄𝐀𝐊 | haitani brothers ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن