فتح ران الباب كما لو كان في انتظارك ، أعطاك عيونًا ترحيبية جعلت قلبك يتلألأ في ذهول كان ريندو خلفك حتى لا ترى العبوس الذي كان على وجهه.
لقد أخرجت الحلوى المخبوزة من حقيبتك ، وركز هايتي المضفر انتباهه على الفور على يديك ، وتشكلت ابتسامة في فمه كانت مناقضة تمامًا لتعبير ريندو. "لقد خبزت لك كعكات!" أنت قلت بحماس.
أخذ الهايتاني الأكبر سنا البراونيز منك ، وأخذ واحدة وقضمها.
ذهب وجهه على الفور للبهجة لأنك مسرور بتعبيراته.
حدقت عيون الخزامى الباهتة في الهناء في غيرة خالصة ، وضع ريندو يديه في جيوبه واستدار بعيدًا مرة أخرى.
عندما انتهى ران من تناول حلوى الشوكولاتة ، التفت إليك بجبين مرتفع ، "هذا لذيذ وكل شيء ، لكن لأي سبب صنعت هذا لي y/n
نظرت عيناك إلى كل شيء يمكن أن تنظر إليه باستثناء الرجل الذي أمامها.
لقد تملمت يديك في حالة من التوتر بينما نظرت بعناية إلى ران الذي كان لا يزال ينتظر بصبر ردك.
وجدت الأيدي التي كانت لك طريقها إلى يدي ران ، كان عليك أخيرًا إلقاء نظرة على كرات الخزامى التي صدمت من الاتصال المفاجئ.
"ركضت ، أنا ، آه ، أنا ، نعم ، لا! أردت أن أذهب معك إلى الحفلة غدًا ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما أعتقد ذلك ، لكن من فضلك تقبل!" اغمضت عيناك في ذعر وانت انتظرت.
دخل الصمت وفقط سقوط أوراق الخريف كانت الأصوات الوحيدة التي يمكن سماعها.
نظر هايتاني الأكبر إلى أخيه ، الذي لم ينظر إلى أعلى ليشهد ما كان يحدث بينكما.
عادت عيناه إلى يديك التي كانت لا تزال تمسك وجهه بوجه لعبة البوكر ،
"يدا جولي. أكثر ليونة من يديك."
لقد فتحت عينيك ، وأصبحا مملين لكن على نطاق واسع عند ذكر اسم أنثوي ، بدأت تتساءل عما إذا كانت الفتاة التي ذكرها هي صديقته ، لذا فقد تم فك قبضتك على يده.
"ماذا..؟" "آسف ، أنا ذاهب مع شخص آخر ، سأحضر لك هدية لتعويضها بالرغم من ذلك."
كانت مسيرة العودة إلى منزلك صامتة ، صامتة للغاية.
أعادك ريندو إلى منزلك ، لقد أشفق عليك بسبب الرفض المهين الذي مررت به منذ لحظة.
لقد حملت حقيبة كانت مليئة بالبراونيز ، لكنها أصبحت الآن فارغة مثل مشاعرك.
أنت تقرأ
𝐌𝐈𝐒𝐓𝐋𝐄𝐓𝐎𝐄 𝐇𝐄𝐀𝐑𝐓𝐁𝐑𝐄𝐀𝐊 | haitani brothers ✔
Krótkie Opowiadania*هذه كانت هديتك؟* التي سقطت لصالح شقيقها المفضل ثانوية au القارئة (عيد الميلاد الخاص) الكاتبة @-svioletta