𝖍𝖆𝖘𝖍𝖎𝖇𝖎𝖗𝖆 𝖎𝖓𝖔𝖘𝖚𝖐𝖊
لقد كنتِ تتجاهليه طوال الأسبوع وأصبح إينوسكي غاضبًا للغاية. لم يفهم السبب ، لأنه كلما حاول التحدث معكِ ، كنتِ تتجنبيه أو تقولين فقط أن لديكِ شيئًا تتعاملين معه.
"عليك أن تحاول بجدية أكبر!" يقول تانجيرو لصديقه وهو يرفع قبضته في الهواء. "أنا متأكد من أن (y/n) يجب أن يكون لديها نوع من الأسباب."
"ربما هي لا تحبك". زينيتسو يعلق وهو على وشك أن يأكل أونيغيري.
يأخذها إينوسوكي بشراسة من يده. "اصمت!" يعطي الأونيغيري لقمة عملاقة بينما كان زينيتسو يشاهده في حيرة من أمره.
"مرحبًا ، هذا كان ملكي!"
"لكنها في فمي! لذا فهي الآن ملكي!"
ينطلق زينتسو لمهاجمة اينوسكي عندما قرر تانجيرو التدخل.
"تعال ، دعنا نهدأ. يمكنك الحصول على أونيغيري إذا كنت تريد ، زينيتسو." يقول تانجيرو بهدوء.
"لا أريد طعامك. أريد أن يتوقف اينوسكي عن تناول طعامي!"
"أعتقد أننا نبتعد أكثر عن الموضوع".
تانجيرو يتنهد.✯✯✯✯✯✯✯✯✯✯✯✯✯✯✯✯
كان الوقت ليلاً ، لكن لم تكن لديكِ مهام ، لذلك قررتِ الاستمتاع بهدوء الليل. أنتِ تتكئين على الحائط وتنظرين إلى البدر المشرق.
تأخذين نفسًا عميقًا وأنتِ تغمضين عينيكِ. تفتحهيا بسرعة مرة أخرى عندما تشعرين بالحركة من حولكِ.
"من هناك؟" أنتِ تسألين ، وتستعدين للقتال.
يخرج إينوسكي من ظلام الأشجار وأنتِ تزفرين بارتياح.
"لقد أذهلتني". أنتِ تقولين. "ما الذي تفعله هنا؟"
لا يجيب اينوسكي ويواصل السير نحوكِ. أنتِ ترفعين حاجبكِ.
أنت تقرأ
𝕯𝖊𝖒𝖔𝖓 𝖘𝖑𝖆𝖞𝖊𝖗 𝖔𝖓𝖊 𝖘𝖍𝖔𝖙 || 𝖇𝖔𝖔𝖐 2
Randomقصص قصيره لبعض شخصيات انمي كيميتسو نو يايبا بدأت : 2022/2/17 انتهت: 2022/6/22