𝖗𝖊𝖓𝖌𝖔𝖐𝖚 𝖐𝖞𝖔𝖚𝖏𝖚𝖗𝖔𝖚
تضعين رأسكِ على يديكِ ، وتشعرين بالتعاسة.
'هذا الغبي الأحمق. لماذا أنا مع-' أنتِ تمنعين نفسكِ من إكمال الفكره. لن تكونِ قادره على تجاهلها بمجرد أن تعترفين بها لنفسكِ.
"ماذا دهاكِ؟" صوت يسأل من فوق وأنتِ تنظرين لأعلى.
"رينغوكو؟ متى أتيت إلى هنا؟" أنتِ تسألين ، مرتبكه، لأنكِ لم تسمعيه.
يجلس بجانبكِ.
"رأيتكِ تأتين إلى هنا ويبدو أنكِ لست على ما يرام. هل حدث شيء ما؟"تلوح بيدكِ وأنتِ ترسمين ابتسامة حزينة.
"لا شيء. لا أريد أن أزعجك بأشياء مملة."يحرك رأسه إلى الجانب.
"لم أعتقد أبدًا أنكِ ستجعليني اشعر بالملل اطلاقًا."اتسعت عيناكِ قليلا وانت تتنهدِ.
"أنت لطيف جدا ، رينغوكو. أنت تعرف دائما ماذا تقول.""إذا كان هناك شيء يزعجكِ، فأنا أريد مساعدتكِ في ذلك".
أنتِ تحدقين في عينيه اللامعتين ، العيون التي بدت وكأنها تحدق بعمق في روحكِ. لقد كان صديقكِ لفترة طويلة وواحد من الأشخاص الذين تثقين بهم كثيرًا.
"لا يوجد شيء مثير للاهتمام حقًا .. لكن هاياتو ذهب في مهمة دون أن يخبرني بأي شيء مرة أخرى و .. اتفقنا على الذهاب إلى مكان ما في نهاية هذا الأسبوع ، والآن لا أعرف حتى متى سيعود." تلوحين بيديكِ أمامكِ.
"لا يعني ذلك أنه كان يجب أن يرفض المهمة! إنه فقط .." أنت تحتضنين ركبتيكِ.
"كنت أتمنى لو أُبلغني".لقد كان هاياتو حبيبكِ لمدة 3 أشهر وكان قاتلًا أيضًا. على الرغم من أنكِ استمتعتِ بشركته ، إلا أنه لم يبدو أبدًا أنه يبذل أي جهد في العلاقة ، يذهب في مهمة دون أن يخبركِ ، ولا يقول أبدًا متى سيعود. في غضون 3 أشهر ، باستثناء اليوم الذي طلب منكِ أن تكوني حبيبته ، لم يُظهر أبدًا عاطفية تجاهك أكثر مما يظهره لصديق.
أنت تقرأ
𝕯𝖊𝖒𝖔𝖓 𝖘𝖑𝖆𝖞𝖊𝖗 𝖔𝖓𝖊 𝖘𝖍𝖔𝖙 || 𝖇𝖔𝖔𝖐 2
Diversosقصص قصيره لبعض شخصيات انمي كيميتسو نو يايبا بدأت : 2022/2/17 انتهت: 2022/6/22