Ch1,2

1.2K 51 6
                                    


Time skip

قال ران: "تعال إلى ميتشي ، لقد كدت أن تحصل عليه ، فقط ضع المزيد من القوة فيه". كان Takemichi يتدرب مع شقيقيه الأكبر سنًا ، وقد أصبح قوياً خلال آخر 26 أسبوعًا (6 أشهر) من التدريب ، حتى أنه يمكنه التعادل ضد rindou ولكن هذا إذا كان يخوض معركة takemichi يريد أن يصبح قوياً ليس فقط لحماية نفسه في الواقع الآن يفكر في الأمر ، بدأ فقط في تعلم كيفية القتالجوهره الذي لم يكن يتخيله عدم وجود إخوته حوله كانوا دائمًا من أجله عندما أصيب بالأذى أو الانزعاج أو الضرب أو الضياع ، وجدوا دائمًا طريقة لإنقاذه ، لقد كانوا أبطاله ، لذا في اليوم الذي لم يكن قادرًا فيه لحمايتهم كان اليوم الذي أدرك فيه "أنني ضعيف" لقد تعرضوا جميعًا للضرب لكن شقيقه الأكبر أصيب بأذى أكثر لأنهم كانوا يحاولون حمايته ، انتهى الأمر.E
Aa كسر صغير في الرأس في حين كان لديه فقط بعض الجروح التي تحتاج فقط غرز حتى انه قدم لنفسه وعدا في ذلك اليوم انه سوف يحمي أي شخص أن ثمين له حتى لو كان ينتهي Ç) مرق Haitani ... الذراع آنا Kinaou wItn كسر في الساق والأنف ، وحتى يضر أو الحصول على نفسه قتل "Onii تشان يمكنني محاربتك؟" هذا صدم
ران انه لم ترغب في spair مع نظيره قليلاليرى الأخ ليرى مدى قوته ولكن جانبه الوقائي كان يخشى إيذائه لكنه قرر ضد جانبه الوقائي "بالتأكيد ، لنفعل هذا" دعنا نراهن "" بالتأكيد ما هذا؟ "" إذا فزت ، عليك أن تفعل أطباق لمدة أسبوع "" حسنًا ولكن أوني تشان "وإذا فزت؟" "سأطبخ كل وجباتك المفضلة لمدة أسبوع كامل!" الآن ، لن يؤذي ران أخيه الصغير ولن يؤذي أبدًا ، بل يؤذي طبخ تاكيميتشي"سأطبخ كل وجباتك المفضلة لمدة أسبوع كامل!" الآن لم ولن يؤذي ران أخيه الرضيع أبدًا ، لكن طهي تاكيميتشي كان مثل الأكل مثل الإله ، وخاصة إذا كان يصنع طعامه المفضل ، فلا شيء يمكن مقارنته ، نعم ، لقد تناولوا جميعًا وجبات عشاء باهظة الثمن من قبل ، لكن لن يقارن ذلك بتاكيميتشي كان الطبخ مثل "صفقة" الله الطبخ. هذا كيف هذاأصبح ران أول من قام بحركة بإلقاء لكمة أعلى يمينًا والتي استغل تاكيميتشي بصعوبة هذه الفرصة للاستيلاء عليها قام بلف ذراعه Ran Swung في takemichi مما جعل takemichi يترك ذراعه حتى يتمكن من تفادي اللكمة القادمة كان Ran arm ينبض من الألم لكنه تجاوزها لأنها لم تكن معركته الأولى "Ne mitchy that hurt vou know"Takemichi تخلى عن حارسه مما أعطى Ran وقتًا كافيًا له لركل takemichi كاد يسقط ، لكنه سرعان ما استعاد تاكيميتشي لكمة قصيرة لكنه تراجع للداخل ثم قام بركلة خلفية تدور على ران شبه صعب تعافى ران لكنه لم يكن كذلك بدأ في دفع تاكيميتشي الذي تسبب في الألم ثم بدأ تاكيميتشي في إلقاء اللكمات والركلات على ران فيبدأ باللكم والركلات في ران بمعدل سريع بينما لا يستطيع ران مراوغة إلا بصعوبة "إذا كانت هذه معركة أكثر جدية ، أعتقد أنني سأكون متورطًا بعض الشيء ، لا يزال يترك نفسه مفتوحًا من خلاله ولكن سرعته تغطي ذلك" بينما استمر ران في مراوغة تاكيميتشي ، بدأ تاكيميتشي يشعر بالتعب "هذه هي المشكلة في حين أن تاكيميتشي قد يكون سريعًا ويمكنه تغطيةIIIS edKIeSseS aIt أي ضربة مفتوحة انه يرتدي نفسه أيضا أسرع ل' في حين كان يلهث takemichi من الصعب محاولة لالتقاط أنفاسه 'لعنة لا أستطيع الأرض ضرب على أوني تشان انه يحتفظ التهرب ماذا لو فعلت...' أصبح Takemichi تماما مما جعل ران ننظر إليه takemichi كان يفكر انه لا يزال يتنفس من الصعب لكنه بدأ في السيطرة عليه ثم اقلع بسرعة مذهلة 'ما هو هو 'ران صدمتIIđO ... أصبح TaKemichi تمامًا مما جعل ران ينظر إليه ، كان Takemichi يعتقد أنه لا يزال يتنفس بصعوبة لكنه بدأ في السيطرة عليه ثم أقلع بسرعة مذهلة "ما هو -" صُدم ران عندما ذهب تاكيميتشي إلى "المواي" ركلة التايلاندية !؟ "
راوغها بذراعه لكنه أصيب بالصدمة لأن شقيقه الصغير كان يعلم هذه الخطوة.







شكلر بهبد

THE Haitani Brothers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن