Ch1,3

652 45 4
                                    

لقد خسر Takemichi قدرته على الفوز تقريبًا بحركة ركلة الملاكمة التايلاندية ، لكن ران كان على علم بهذه الحركة لأنه كان في المزيد من التايلاندية ، لكنه كان لا يتمتع بخبرة كبيرة مع هذا الأمر الذي صدمه أكثر من كونه ملاكمة ثم القتال الياباني لم يسبق له مثيل استخدمتها ولكنها ليست شائعة جدًا "يا ميتش ، أين تعلمت كيف تقاتل بهذه الطريقة؟" يعني الشعب اليابانيمن هذا القبيل؟ "" لقد قرأته بالفعل في كتاب الملاكمة التايلاندي لأنني لم أستطع فعل الكثير من أسلوب القتال الياباني لأن معظم أساليب القتال اليابانية هي أسلوب هجومي بينما التايلاندية هي أسلوب دفاعي أكثر كما يجعلني أشعر براحة أكبر "" حسنًا الدعاوى vOu tbh vou أبدًا"حسنًا ، هذا يناسبك نوعًا ما ، فأنت لم تكن أبدًا أحد الأشخاص الذين تهاجمهم ، وربما لن تكون كذلك أبدًا" ولكن في غضون بضعة أشهر فقط من التدريب ، تحسن كثيرًا "" حسنًا ، أعتقد أنك ستضطر إلى طهي وجباتي المفضلة من أجل الاسبوع المقبل""أوني-تشان ~" قال تاكيميتشي وهو يتذمر من ران "حسنًا نيي سان!" قال Takemichi بسعادة وهو يركض إلى المطبخ"" Onii-chan ~ "Takemichi وهو يشتكي من ران للتو شعر تاكيميتشي الأسود المجعد الرقيق"يا رفاق! أنا جائع ميتشي ، هل يمكنك طهي لي شيئًا" قال Rindou من لا حيث "حسنًا نيي سان!" قال Takemich بسعادة وهو يركض إلى المطبخ "ميتشي لا تنسى طهي طعامي المفضل" "ماذا !؟ ميتشي يطبخ لي طعامي المفضل أيضًا""آه آسف نيي سان ولكن لا يمكنني فعل ذلك ، فأنا أصنع طعامًا مفضلًا لأوني تشان فقط لأنني خسرت رهانًا "" ثم دعنا نراهن بأنفسنا من يمكنه أن يفوز بـ 20 دفعة! "" نيي سان ، أنت تعلم أنه لا يمكنني القيام بعمليات الضغط " (لا بأس يا ميتشي لي 0)



◖⚆ᴥ⚆◗ ◖⚆ᴥ⚆◗  
شكلي وانا اشوف الناس تفاعلت






خلصنا ch 1كلوا

THE Haitani Brothers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن