•5•

1.8K 166 1
                                    


سيكون من الرائع لو أن هذه الحادثة ستخفض العداء تجاهي.

مع هذه المخاوف ، سلمت العقد.

بدا الرجلان متشككين تجاهي حتى النهاية ، وتعمدت مغادرة المكتب بتعبيرات واثقة.

وبعد فترة ، سمع أن روبرت قد أرسل بعض أعضاء "فرسان الغراب" للبحث في المنطقة التي كنت أتحدث عنها كما وعدت.

* * *

كان فرسان الغراب مكانًا يختار فيه روبرت الفرسان لمهاراته فقط.

بفضل تجمع العديد من الفرسان الأقوياء ، تم اعتبار مهارة الفرسان واحدة من أفضل المهارات في الإمبراطورية.

واشتكى فرسان الغراب ، المشهورون بفخرهم بقدر سمعتهم ، من الأوامر المفاجئة.

"لماذا أمرنا فجأة بالتحقيق في مثل هذا المحيط ، يا سيدي؟"

استجاب قائد الفرسان بيرت بهدوء لأصوات رجاله.

"أليس من الطبيعي أن يكون هذا هو أمر السيد؟ سيدي لوران ، كن حذرا مع فمك.

"......"

لوران ، الفارس الشاب الذي تحدث دون سبب ، عبس فمه. كان لا يزال في أواخر سن المراهقة وكان الأصغر في فرقة الفرسان.

"لكني أعرف كل شيء. سمعت أن هذا ليس باسم السيد ، ولكن باسم زوجته ... "

التعليقات السيئة عن زوجة روبرت ، نويل أينيل ، كانت شائعة أيضًا في فرسان الهيكل.

كانت فرص الفرسان في مواجهة نويل شخصيًا قليلة ، لكن الشائعات التي سمعت من خلال الموظفين كانت مروعة.

سمع أنه في الآونة الأخيرة ، ترددت شائعات عن جلد ظهر الخادمة لتسببها في تشابك شعرها.

لهذا السبب ، لم يكن هناك من يحب نويل حتى داخل فرسان الهيكل.

ومع ذلك ، كانت زوجة السيد. لهذا السبب لم يستطع الفرسان التحدث بلا مبالاة.

في النهاية ، أوقف هيليس ، كبير لوران ، الذي كان بجانبه تذمر الأصغر.

"سيدي لوران ، احذر من فمك واعرف فضائل الفارس. لا تسخروا من سيدة ".

"نحن الوحيدون هنا على أي حال."

"ومع ذلك ، عليك توخي الحذر فيما تقوله."

كان الأمر غير عادل للغاية بالنسبة للوران عندما قام أحد كبار السن بسد فمه.

سرقت طفل زوجي المجنون بالـحرب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن