استيقضت بفزع عند الخامسه نضرت حولي طنت نائمه على الطاولة بجانب كتبي افزعني رنين الهاتف رفعته لاجيب
سونغ مي"هي مي جو اين انتي؟"
مي جو "في غرفه السكن "
سونغ مي "جيد سنخرج انا وجيمين في موعد وخطرت لنا فكرة اصطحابك انت وفيلكس معنا قبل زفافكما ما رأيك؟"
مي جو " موافقه سأتصل بفيلكس اذا، وداعا"
اغلقت الخط لاعاود الاتصال بفيلكس
فيلكس .."مرحبا عزيزتي "
مي جو .."مرحبا عزيزي ، قام جيمين وسونغ مي بدعوتنا للخروج سويا وقمت بلموافقه لكن هل لا مانع لديك ؟"
فيلكس .." كلاا "
مي جو " حسنا سأرسل لك العنوان وداعا يالطيف"
اغلقت الهاتف لارسل له العنوان ثم اتوجه لدورة المياه واستحم وبعد خروجي توجهت لعلبه مستحضرات التجميل قمت بفتحها وبدأت بوضع القليل ثم توجهت للخزانه اخرجت فستان قصير بلون البنفسجي الناعم لارتديه لكن الجو في الخارج بارد قليلا لذلك عاودت فتح الخزانه لاجد سترة تناسب الفستان لكن لم اجد لذلك قمت بفتح خزانه سونغ مي لاخرج احدى معاطفها بلون البني الفاتح وارتديه ، التقطت هاتفي وحقيبتي لانزل للاسفل سرت قليلا الى الشارع الاخر ليأتي فيلكس واركب الى جانبه ، انطلقنا لعند جيمين وسونغ مي لنتوجه للمتحف المائي، عند وصولنا ذهب جيمين ليحضر تذاكر لنا ليعود ثم ندخل قام فيلكس بامساك يدي ومشابطه اصابعنا ليردف " تبدين جميله " اشعر باحمرار وجهي الان ! سرنا نتوجه الى احواض الاسماك اولا كنا ننضر للاسماك وللانواع العديدة الموجوده وكيف امكنهم جمع هذه الانواع الكثيرة هنا ، وصلنا لوسط المكان كان شبه مضلم لكن يوجد في السقف زجاجه تحجز الماء واسماك القرش من السقوط المنضر مخيف والمخيف اكثر تخيل سقوط القرش الان ، اكملنا سيرنا نحو نوافير وشلالات المياه التي صنعت باحترافيه وبطرق جذابه وابداعيه ، اكملنا جولتنا بعد ساعتين تقريبا لنتوجه الى احدى المطاعم القريبه بعد تذمر سونغ مي بانها جائعه ، جلسنا انا وفيلكس بجانب بعض وامامي سونغ مي بجانبها جيمين "هيا لنطلب الطعام " اردف جمين لنطلب من النادل احضار الطعام بعد اخذه لطلباتنا "لا استطيع ان اتخيل ان زفافكما بعد غد مي جو الصغيرة ستصبح متزوجه ما هذا"اردف جيمين ليرد فيلكس"جيمين انت ايضا ستتزوج ما بك " اردف ليعم الصمت بعد احضار النادل للطعام ، قطع الصمت توقف امرأة امام الطاوله رفعت رأسي لارى من هي واللعنه! جويو مالذي جاء بها " جويو مرحبا بك كيف حالك " اردف جيمين "بخير كيف حالكم يارفاق وانت فيلكس كيف حالك " اردفت تنضر للذي بجانبي "بخير جويو ،ماذا تفعلين هنا " اردف فيلكس "كنت في الارجاء مع اخي وزوجته " نضرت لسونغ مي لتنضر لي بعدم فهم " هذه هي سونغ مي خطيبه جيمين وصديقتي " اردفت بنبرة مقززة بلنسبه لي " اوه عذرا لم اللحضك " اردت اغاضتها لذلك التقطت حقيبتي واخرجت كارت دعوة للزفاف لامده لها " من الجيد لقائنا لاعطيك هذا ، انه كات دعوة لزفافنا " التقطته تنضر لي بتعجب " زفافك انت ومن؟ " وضعت راسي بين ذراعي لاردف "فيلكس " ثم اريتها خاتمي لتنضر نحو يد فيلكس وتحديدا خاتمه لتردف بانزعاج " مبارك لكما " ثم ودعتنا واتجهت تمزق الكارت وترميه في سله المهملات ، هي بلفعل تحب فيلكس من ايام الثانويه كانت ملتصقه به كالعلكه افاق شرودي صوت جيمين " ستقيمون حفل توديع العزوبيه اليس كذلك ؟" اجاب فيلكس "اجل بالتأكيد سنقيمه غدا " اضافت سونغ مي " سيكون منفصل الفتيان في مكان والفتيات في مكان اخر " اومأت بسرعه لانضر لها تحدق بي لتردف " مي جو اليس هذه السترة الخاصه بي؟ " واللعنه ما بها هذا ليس المكان المناسب ارجوك " اجل سونغ مي " اردفت بحده لتشيح بنضرها بانزعاج حسنا هي ضريفه لكن لو كنا بمفردنا لقامت بقتلي " كيف حال سانا لم اراها منذ مده " اردف جيمين لتضيف سونغ مي "اتصلت وقمت بدعوتها لكنها قالت انها لاتستطيع المجيء " لينضروا لي " اجل كانت مع ايان بلأمس " الارتباك واضح علي اقتربت سونغ مي مني لتردف " ماذا حدث " تكلمت بنبره خافته " اخبرك فيما بعد " همهمت بشيء من القلق ثم عادت لوضعيتها السابقه ، " فيلكس لقد تذكرت شيء في اليوم الذي اوصلتك به لذلك المقهى الذي كنت ستقابل تاي به عند دخولك خرج اخاك من هناك هل حدث شيء ؟" اردف جيمين لينضر له باستغراب " تشانغبين ؟ماذا يفعل هناك " نضرنا له باستغراب " لم تراه ؟" عقد حاجبيه " كلا هو صديق تاي منذ الكثير ومن الممكن انها صدفه كون تاي لا يتكلم معه الان " اومأ الاخر بتفهم ، انتهى يومنا متوجهين الى المنزل بعد ايصال جيمين وسونغ مي ، الصمت يسود المكان ليغير فيلكس الطريق لانضر له باستغراب كون هذا ليس طريق منزله او منزلي اردف دون النضر لي وكانه شعر بنضراتي المستغربه له " سنذهب لمنزل الجبل الخاص ب ايان لامانع لديك ؟" همهمت له ليسود الهدوء مجددا ، بعد مدة وصلنا لينزل من السيارة واتبعه دخلنا ليردف " لنذهب للجلوس في الحديقه الخلفيه التي تطل على المدينه "
همهمت له لاضع حقيبتي على الطاوله واتوجه للمطبخ باحثه عن المشروب ، وجدته بعد مدة لكنه على الرف العلوي مددت يدي ورفعت جسدي محاوله جلبه الا واني اشعر بجسد يحاوط جسدي ويمد يده ملتقطا زجاجه المشروب من الاعلى مدها لي مقبلا راسي ثم عاود الذهاب خلف المنزل ، تبعته لحمل الزجاجه وغطاء كون الجو بارد قليلا وضعت الزجاجه على الطاوله وجلست بجانبه حاوطت كلانا بلغطاء ثم سكبت له ثم لي وناولته كاسه لاضع راسي على صدره محتضنتاً اياه اشعر بنبضات قلبه المبعثره كخاصتي يا الهي هذا ما احدثه له !نضرت اتأمل جمال اليل في المدينه " اهه كم المنضر جميل يا الهي " " انت اجمل منه!" خبأت وجهي المحمر بعنقه ليقبل رأسي بدوره رفعت رأسي "ماخطب هذه القبل اليوم؟ " "كي لا ازعجك " نضرت مطولا له اتأمل عيناه وهو يفعل المثل لكن سرعان ما نقلت نضري الى شفتاه يا الهي لقد جنتت اقتربت دامجه جفتانا بقبله عميقه محتضنه وجهه بيداي وهو بدوره حرك يده يضعها خلف راسي والاخرى تسحبني تجاهه مغرقه اياي به اكثر فاكثر ، انتهت الليله نفعل مايفعله الاحباء ...
أنت تقرأ
𝚖𝚢 𝚏𝚊𝚞𝚕𝚝
Teen Fiction. . .."انا اسف هذا خطأي " . .."انا احبك لي فيلكس " .."وانا احبك حتى الموت " . . _لي فيلكس _ بارك مي جو