20

27 1 1
                                    

..
فتحت عينيها ببطئ شديد واحست بصداع شديد في رأسها... رمقت المكان بنظرات استغراب واخذت تستكشفه كان المكان اشبه بمستودع كبير خالي نسبيا من الاغراض.... وفجاة تذكرت ماذا حدث لها وارتعدت خوفا... وكان قلبها يخفق بسرعة شديدة وكانه على وشك الخروج من قفصها الصدري ليتخلص من ذلك العذاب... كانت وحيدة في ذلك المكان النائي ولا يوجد سوى حارسان يحرسان المكان... واثناء نوبة هلعها سمعت وقع اقدام تسير قادمة نحوها حاولت تدارك الموقف والعودة إلى وضعها السابق و اغلاق عينيها إلا أنه " رايتك مستيقظة بالفعل" احست باحساس غريب وهي تسمع تلك الجملة شعرت وكان صاحب هذا مالوف لها لتعاود فتح عينيها... وعند رؤيتها المتلك توسعت عينيها من وفتحت فمها ورفعت حاجبيها من شدة صدمتها.." تت تتشانغبين؟ ". ضوت ضحكاته ملأت المكان"اجل عزيزتي " شهقت بصدمه ثم زفرت الهواء معبرة عن غضبها الان! "واللعنه ماذا تريد الان ؟؟" تششه ساخره خرجت من فمه ليقترة اكثر ويردف" فقط ساقتلع رأسك واجعل حياة عشيقك تهدم " ارتجف كيانها خوفا من هذا المختل امامها " اقتلني واسلب روحي لكن فقط دع فيلكس وشأنه ارجوكك" تششه ساخرة فرت من ثغره وقف تشانغبين بجانب كرسي مي جو متكأ على الكرسي وضم يده إلى صدره مكتفا اياها واخذ ينظر ناحية الحراس... اشار لهم بعينيه وارتسمت على شفتيه ابتسامة جانبية لا توحي بخير ابدا ،فهم الحراس مقصده ليخرجوا خارج الغرفة ولم تمض سوى بعض دقيقة او دقيقتين وقد دخل الحارسان كان كل واحده منهما مسؤول على رهينة ... واللتان كانتا سانا و سونغ مي.. صعقت الاثنتان بمنظر مي جو وهي جالسة على ذلك الكرسي مقيدة الاطراف غير قادرة على الحراك تحت رحمة ذلك الوغد الذي يقف بجانبها متكئا على كرسيها... لم تتحمل سانا منظر صديقتها وهي بذلك الشكل وقامت بالبكاء على حالتها تلك اما سونغ مي فكانت ردة فعلها غاضبة وقامت بشتمهم بشتى الشتائم اللائقة وغير اللائقة ولكن لا فائدة وكانه اختار الا يسمع نحيب الأولى او صوت لعن وشتائم الثانية. "ساناشي لاتبكي ياحمقاء" صرخت سونغ مي "واللعنه عليكم ياقرده ماذا تريدون" انزعج تشانغبين من صراخها "انهوا امرها" اردف ببرود لتصرخ مي جو "كلاااا ارجوك كلاا اجعلهن يذهبن ارجوك لاتفعل لهن شيء"


Jimin pov:
استقمت انفض التراب من على ملابسي ثم دخلت السيارة نضرت للطرق نضرة ندم وقلق كيف لي ان افعل شي كهذا ، هاتفي يرن فيلكس يتصل
-اجل فيلكس-
.-جيمين اين انتم تأخرتم كثيرا-.
-سأخبرك شي لكن لا تهلع -
.-قد تم اختطاف الفتيات وهن الان في مستودع على طريق سيؤول العام-
اغلق الخط هذا ماتوقعت فيلكس ليس من النوع الذي يستفسر كثيرا هو يتصرف بسرعه ، حركت سيارتي اقود للمكان المقصود .

Lele pov:
نحن داخل السيارة متوجهين نحو مكان افامه حفل الزفاف ، لدي شعور شيء نحو شيء ما ، تاي يبدو مرتبكا حتى انه اوقف السيارة في مكان بقرب مستودع ما بعيد عن وجهتنا ، شعرت ان هناك امر سيء قد يحدث لذلك بعد نزوله من السيارة ودخوله الى المستودع سرت خلفه بخفيه دخل ذلك المكان ووقفت انتضر خروجه لفترة لكنه لم يخرج لذلك ققرت الدخول ومعرفهة مايجري ، اقتربت من المكان ليفزعني شاب يحمل عصى ليتضح انه ايان " اوه ايان ماذا تفعل هنا" رفع حاجبيه بصدمه"نونا المكان خطر انت حامل عليك الذهاب"نفيت برأسي"انت تحمل عصا ادخل اولا وانا خلفك ستحميني هكذا" ....

قبل ١٠ دقائق :
دخل فيلكس المستودع ليصرخ " واللعنه عليك من انت ايها الجبان " امسك به رجلان قويا البدن وهو لم يتوقف عن ركلهما والمحاوله بلفرار خاصا بعد انت حطت عينيه على ميجو الجالسه على ذاك الكرسي فاقده الامل "اوه فيلكسي مرحبا بك " اردف تشانغبين بنبره استفزازيه "ايها اللعين اجعلهم يتركوني وواجهني رجلا لرجل " ابتسم له ليردف " ان فعلت فسأواجه كلبا مفترسا واكون فريسته" غطى جسده ممثلا الخوف، في تلك الاثناء دخل تاي الى المستودع  مشى بهدوء ليقف بجانب تشانغبين ويردف " اسرع هيونغ " ، صدم الجميع  كونهم ضنوه اصبح بشريا وفتى جيد لكنه يستمر بالاحتيال عليهم " اللعنه عليكما ايها المجنونين حررونا " صرخت سونغ مي بهم  ليدخل بتلك الاثناء جيمين ويتجه للوقوف بلخلف ضاما يداه الى صدره يبدو محبطا يعلم كونه خيب ضنهم جميعا لكن ماعساه ان يفعل " جيمين؟" اردفت مي جو بصدمه للواقف امامها ليضحك تشانغبين " اجل رأيتم كيف قلبت الجميع ضدكم؟ حتى هو (اشار على جيمين) كان ضمن خطه مجيئك الى هنا " ضحك بصوت عالي ، لتجه تشانغبين للخلف نخو صندوق ليفتحه ملتقطا من ذاخله مسدسا ذهبيا قديما نسبيا يحتوي على رصاصتان جديرتان بقتل انسان وعاد به ليوجهه نحو مي جو ، تعالى صراخ الجميع ،وفي هذه الاثناء  دخل  ايان وليلي ليروا فيلكس المقيد بولسطه شخص ضخم ليقوم ايان بضربه بقوة على رأسه بواسطه العصى مما جعله طريح الارض ، نضر تشانغبين لهم ليفزع ويقوم باطلاق النار بسرعه نحو منطقتان من جسدها الاولى كانت نحو قلبها والاخرى نحو منتصف راسها !
عندما نضر وجد مي جو تنضر له وامامها جثه شخص اخر شخص يبدو ك ليلي ؟ واللعنه ! رصاصتان مفيله بقتلها وقتل طفلها كون الاولى اصابت معدتها والاخرى قلبها بسبب ارتجاف يده عند رميه للرصاصتين ، مي جو شعرت ب لا شيء وكان قلبها توقف عن النبض رؤيه جثه هامده فوقك اكثر منضر مرعب قد تراه  وهذا ماحدث لها ، مسحت على وججها لتردف " ليلي انت تمزحين صحيح استيقضي هيا !" لم تحصل على جواب لتشعر بدوار ويغشى عليها ،اما فيلكس فركض نحو  مي جو وليلي ليقف واضعا يداه على راسه بصدمه من منضرها ليصرخ بخوف على الاثنتان لكن لا رد ، جيمين -ايان- سانا- سونغ مي وقفوا بصدمه جراء ما حدث ، اما تاي فقد ركض نحو حبيبته وحملها بين يديه يمسح على وجهها يحاول ايقاضها حتى شعر بسائل ساخن على خديه  هو يبكي ! يبكي على نافعله ام على ما حصل نتيجه فعلته؟ صرخ بهم " اتصلوا بالاسعاف واللعنه سأفقد فتاتي الان !" زمجر بحرقه واضحه بصوته وكان روحه خرجن من جسده مع تلك الصرخه

قبل ١٠ دقائق :دخل فيلكس المستودع ليصرخ " واللعنه عليك من انت ايها الجبان " امسك به رجلان قويا البدن وهو لم يتوقف عن ركلهما والمحاوله بلفرار خاصا بعد انت حطت عينيه على ميجو الجالسه على ذاك الكرسي فاقده الامل "اوه فيلكسي مرحبا بك " اردف تشانغبين بنب...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 13, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝚖𝚢 𝚏𝚊𝚞𝚕𝚝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن