"اسفه ليس لدي الوقت ل اشرح كتيرا فقد تذكر انا لست مجنونه هم مجانين انا متاكده مما اقوله لقد رايته ب نفسي ارجوك صدقني كلهم ضددي لانني اقول الحقيقه اهرب وقتك محدود لكن يمكنني ان اساعدك لا تجعلني انام سيقتلونك"
هذه هي كلماتها الاخيره قبل ان احقنها بجرعه منوم كل مره يتكرر نفس الكلام لا اعلم لماذا ولا من تقصد ب حديتها لكن لقول الحقيقه كلامها لا يعني لي شيء فابنهايه لدي عشرون عجوز اخر ل اهتم به
سا اعرفكم ب نفسي انا عبد الرحمن اعمل في اكبر مقر لاعاده تهيئه الناس حيث القتله كلهم يتم جلبهم هنا انا مسؤل عن القتله الذين تمكن الشيب منهم نناديهم هنا بجزء الظلام تعبير عن سوادهم لدي 20 جزء و ليلي التي كانت تتكلم الفوق هي رقم 21 عندما تصل ل رقم 30 من كل مراحل اعمار اجزاء الظلام يمكنك التقاعد
لم يتبقى الكتير ل اخرج من حفره الظلام هذه لكن هناك شروط لكي تنظم اولها يجب ان تكون يتيما يمنع عليك الاتصال مع العالم الخارجي نعيش هنا حتى نكمل حياه عملنا تم نتمكن من الخروج يمكنك القول انه اشبه ب سجن لكن الاكل هنا الذ و ايضا لا نلبس نفس التياب على الاقل..
كنت ساكمل نوبه عملي تبقت لي فقط ليلى دائما اتركها الاخيره لكي لا افقد طاقتي من اول مره دخلت الغرفه بعد الطرق لقيته جالسه على سريره و ابتسامه تملئ محياها حسنا ارتعبت قليلا حيث من المرعب ان ترى عجوزه نصف اسنانها فقد وجهاها اصفر اكتر من الليمون تبتسم لك ابتسامه كبيره في منتصف اليل والاسوء ان يكون لها ماضي في الجريمه و القتل ٫ كنت سا اعود ادراجي لا اريد الموت هيهات ان اموت في هذا المكان المقزز لا الان و لا بعد حين لكنها نادتني مترجيه و لاول مره نادتني ب اسمي عبدالرحمن كامل ب نبره تدل على الحزن لم استطع المقاومه رجعت وجلست امامها اتامل وجهها لاتخافو لست من عاشقي العجائز لكنها بنهايه انسان ابتسمت مره تانيه ابتسامه طفيفه و اخرجت من تحت سريرها كبسولتي دواء لا اعلم من اين احضرتهم واحده حمراء التانيه زرقاء اعرف بظبط مانوعها و ايضا لماذا تستعمل لكن قصدت التغابي وسالته ماهاذا الذي بيدك و مافائدته لماذا ترينني اياه؟
اجابت وهي تنظر للارض _اخخخ انا اقع بحب عجوزه لكن لا احد يلومني مسؤا عنها منذ اشهر عديده وهي ليست عجوزه قبيحه االملامح_ : عبد الرحمن اريد ان اريك الشيء المخفي عنك اريد.ان ادخلك ذاكرتي ستعرف كلشيء عن طريق رئيه ذكراياتي اعلم انني لو اخبرتك بكل ما اعرف ستكذبني ف اخر حل لي هو ان تدخل ذاكرتي هذه الكبسوله الحمراء ساتناولها انا و سانام بعدها بخمس دقائق تناول الكبسوله الزرقاء ولاتنسى ان تمسك ب يدي ولاتتركها إلى ان استفيق او سادخل غيبوبه دائمه وهذا لن يكون بصالحك حيث ستجبر على تغير حفاضاتي و سيتمدد عقد عملك .
_من قال لك اصلا انني ساوافق على هذه التجربه؟
_لا احد لكن لو لم تتناول الكبسوله في الوقت المحدد سا ادخل غيبوبه لاتنسى اريد حجم الحفاضات الكبير واريد الحفاظ على نعومه بشرتي خاصه السفله
قبل ان اتمكنن من تتبيتها سبقتني و ابتلعت الكبسوله اعععععع عجوز لعينه لن اغير حفاضات احد ولا حتى ب الاحلام فقط تخيل الرائحه يصيبني ب الغثيان
هي هادئه الان تغط ب نوم عميق اخدت ازيح شعرها عن وجهها لاتتخيلو انه نوع الجميل من شعر هو رمادي مختلط ب الاسود قصير قليلا و فارغ لكنها لاتزال تهتم به لطالما احسست ب الحنين عندما اكون بقربها فقط شعور دافئ لا اريدها ان تموت مرت اربع دقائق اقفلت باب الغرفه جلبت كرسي الصقت يدي ب يدها خوفا من ان انزع يدي ف لا اعلم ماذا س ارى في ذكرياتها لم تتبقى إلا نصف دقيقه الهدوء سيد اللحظه عندما حان الوقت........
(فاصل ونواصل)
أنت تقرأ
اجزاء الظلام
Actionفي وقت غير وقتنا هناك مراكز خاصه ل اعاده تهيئه القتله و المجرمين ويتم دعوهم ب اجزاء ظلام لكن ماهو اصل هذه المراكز وهل هذا هو فعلا هدفها الاساسي؟