Pov: taehyong
- عِندما لا يَرغب جُرحكَ بِالإلتِئام و يعتلي صراخك و بكائكَ الداخِلي في حين انكَ كنتَ قادراً على طلب النَجدَة!، المكان اعمَق من ان يَصِل صدى صَوتِك.
حينَما يَتَفِق الجَسد و الروح ان يَنفُوا وجودَك يستمِر الألَم الداخِلي بنَخرِ جَسدك و سُمِهِ المُخَدِر يَجعَلُكَ مَيتاً و انتَ على قَيدِ الحَياة.
و عِندَما تَشعُرُ بِشَلَل لَعِين يُسَيطِرُ على جسدك رُغمَ قُدرتِكَ عَلَى الحَركَة هذا حقاً انتَ تَفقِد الشُعورَ بالجوعِ و العَطَش،شُعور الرَغبَة بالبُكاءِ و الضَحك، لَقد فَقدتُ الشعورَ بالحَياة و كأنِي مُجرَد دُميَة بِنَبضَات قَلب.
••
يَتجوَل بغرفَتِه بخُطوَات مُرتَعِشَة هو حقاً يحاوِل كَبح الألم الذي جَفَ ريقَ فَمِه يَأنُ لِلَحَظات و يَضحَك لِلَحَظات فَقد تعَوَدَ على ذالِكَ الألم.
هو الآن إنسجَمَ مَعَه كأنَهُ الهَواءُ الذِي يَتنَفَسُه و ما اصعَبُ ان تتَعَوَدَ عَلى الألم بَعدَمَا فَشِلَ في محارَبَتِه رُغمَ هذا هُو لم يُحَطِم و يُنهِكَ روحَه فألمُهُ النَفسِي غَطى على جسده.
وَقَف امام المِرآة نَظَر ببُندقِيتاه الذابِلَة لذلِكَ القَميص العَريض الأبيَضِ الطَويل الأكمَام و هو يُغَطي مُعظَمَ تَفاصيلَ جَسَدِه النَحيل يُبرِزُ فقَط اسفَلَ ساقَيْه.
تَنفَسَ بعُمق ليَرفَع خُصلَةً من شَعِره الفَحمِي ليَلمَحَ العلامَة البنفسجِيَة اسفلَ اذُنِه لمسَها بخِفَة ليَتَأوهَ من ألمها هي حقاً تؤلِمُهُ بشدة و كأَنَهُ حصَلَ على علامَة في عُنقِه.
دقَقَ بخُصلات شَعرِهِ الطَويلة مُطوَلاً بحِقد تِلكَ الخُصلات الفَحمِيَة الناعِمَة المنسجِمَة مع جسدِه الحَليبي كإنسِجامِ القمَر مع حَلاكة اليل.
كان يُدَغدِغُ عُنقَه بخِفَة بسبَبِ الهَواء المُتطَفِل من زُجاج النافِذة جاعِلتاً منه اكثرَ إنزِعاجاً
" تباً لكي ايتها الخصلاتِ اللعينة " اردف ذلك الصَغير و هو ينظرُ لشَكلِه بالمرآة،إلتقَطَ المقص بِيَدَين مُرتَعِشَتَين و كأن شَريان مِعصَمه انقطع.رفَعَه بصُعوبَة نَحوَ خصُلات شَعره ليَقُصَ خُصلَةً صغيرَة سَقَطت امامَه بالأرض حاولَ فِعلَها مرةً اخرى و التخَلُص من كل شَعره لَكِنَهُ شعَرَ بخَوف يَتملكُ قَلبه!.
فهُوَ حَتى اسيرٌ لا يَمتَلِكُ الحَقَ بالإقتِرابِِ من شَيء يُعتبَر مِلكاً له، سقطَ بإنهِيار على ركبتَيهِ هُوَ حقاً جَبان خاضِع له بكُلِ شَيء رفَعَ حادِقتَيهِ نحوَ المِرآة ليَلمَحَ تِلكَ الهَالات الداكِنَة حولَ عينَيه.
أنت تقرأ
إرتَشف من عذابِي،tk.
Actionحيث العاشِق الوَلهان المهووس جيون جونغكوك يحبس حبيبه كغيرة و نوع من تملك " اخرجِني من هنا " صرخ بهستيرية و دموعه تشوش عيناه البندقية يفكر كيف سيخرج من هنا و يعيش كبقية البشر لكن يبدو هذا مستحيلاً. نوع رواية سادي بمعنى فيه عنف جنسي و مقاطع جنسية عن...