*تذكير*
اقتَربَ جونغكوك بِتلكَ اللَحظَة ليَهجِمَ على عُنقِه بتِلكَ العلامَة البنَفسَجِيَة ليُمَرِرَ لسانَه حتى تأوَه تاي ببُكاء " دادي ارجوك لا انها تؤلِمُني ارجوك ".
رفَعَ جونغكوك صقرَوِيَتاه بِه بحِدَة " تمنَعُني من لَمسِكَ ايها العاهر "
نبس الغرابي بنبرة شبه عالية تجتاجها الغضب تحت انتفاض صاحب الأعين البندقية الباكية لينطق بخوف كابحاً شهقاته بصعوبة " لا... انها تؤلمني اتوسلك ليس هناك الألم لا يحتمل "
تنهد الغرابي و هو يضغط على خصره ليردف بنبرة ثخينة متخدرة " اهدأ فقط أود تجديدها من جديد عزيزي تحمل لأجلي حسنا؟ " انهى كلامه متخدراً امام كتلة الاثارة هذه ليعتليه تحت مقاومة الآخر له لم يتأثر بضربات صغيره بسبب ضخامته.
" انت.. انت وعدتني بعدم فعلها " نطق تاي بنبرة مهتزة وسط بكائه الحاد يقصد عدم مضاجعته
دون ارادته، اومئ الغرابي بينما صقرويتاه تغرق في فتنة جسد صغيره و يده ذو العروق البارزة منها تداعب صدر و تعتصرها بقوة خفيفه.ليفترس جلد رقبته نحو تلك العلامة البنفسجية تحت أنين الذي تحته يلتوي بألم، جاعلاً منها تنزف ليمرر لسانه لاعقاً تلك دماء لتصبح علامة ذو لونٍ اسود يصعب رحيلها و كأنه قام بوشمه غير مهتماً بالذي يتألم اسفله.
Pov: taehyong.
انه يؤلم يؤلمني بشدة! أكبح صرخاتي بصعوبة حتى لا اتعرض للضرب فقط الشيء الوحيد الذي أهابه هو ان يقوم ب اغتصابي ف انا لن استطيع تحمل هذا ابدا ، صرخت بكل قوتي لم استطع كبح صراخي فالألم الفضيع الذي اكتسى على كل شبرٍ من جسدي.
اراهن أن علامته هذه لن تزول و ستبقى ندبة للأبد مثل جرح قلبي لم اشعر بتلك صفعة القوية التي حطت على خدي فقد اعتدت عليها فبكل مرة اصرخ بها من الألم اتلقى صفعات منه.
" يكفي.. ارجوك انا .. انا لا اتحمل " اردفت بصعوبة وسط شهقاتي و كبح صراخي نبرتي كانت شبه مسموعة بسبب نبضات قلبي المتسارعة التي أدت الى اضطراب تنفسي، نظراته الباردة اخدت تتفحص حالتي و تلك الابتسامه التي علت ملامحه اقسم لكم أن لا شيء يخيفني غير ابتسامته المرعبة!.
بدأت ارتجف اكثر حالما همس لي " انا اكبح نفسي رغم هذا انا في قمة سعادتي لان موعد زواجنا قد اقترب أشقري الصغير "
انكمشت عيناي و شهقت بقوة بسبب احتكاكه بجزئي سفلي و انا غير مستوعب لكلامه تأوهت بخفة لأعض على شفتي بقسوة و اخدت اجمع الكلام بلساني و بعضاً من القوة رغم تردد الذي راودني و عدم ارتياحي عن كلامه " ن.. نتزوج؟ ما الذي تتحدث عنه جونغكوك؟ اخبرتني انك لن تج.. " لم استطع انهاء كلامي بسبب تلك الصفعة التي حطت على فخدي العاري بقسوة جفلت بألم بينما يمسكني و يثبتني اسفله مجددا لم اشعر بدموعي ساخنه تأخد مجراها و شهقاتي العالية.
أنت تقرأ
إرتَشف من عذابِي،tk.
Acciónحيث العاشِق الوَلهان المهووس جيون جونغكوك يحبس حبيبه كغيرة و نوع من تملك " اخرجِني من هنا " صرخ بهستيرية و دموعه تشوش عيناه البندقية يفكر كيف سيخرج من هنا و يعيش كبقية البشر لكن يبدو هذا مستحيلاً. نوع رواية سادي بمعنى فيه عنف جنسي و مقاطع جنسية عن...