Part 20

36 3 0
                                    

*HARRY POV*

استطيع رؤية كم هي تسيطر على غضبها حدتها مع ابناء العائلة طردتهم دون تبرير حتى اقتربت منها لن اتركها وحيدة سألازمها كظلها هي دوائي وانا دوائها اخبرت زين ان ينصرف هو بالفعل حصل على التفسير الذي يريده وهنئني على ايجادي لعشيقتي

لا بأس صغيرتي همم كل شيء سيصبح بخير همست بالقرب من اذنها علها تسترخي 

لما لم تغادر قالت بخفوت نبرتها بدأت تميل للهدوء 

انا لست من ابناء ستيورت انا كنت ابن ستايلز والان اصبحت ابن هذا واشرت لقلبها 

قهقهت بخفة بينما ارخت نفسها على صدري :اتمنى ان لا يعترض احد من العائلة 

سأثبت لهم كم انا ادمنك 

هممم لكن انا لا اهتم برأيهم حتى لو لم تعجبهم المهم انك تروقني  همست لتطمأنني فقد بديت متوترا وخطفت قبلة من شفاهي تلك المشاكسة 

انظروا للمحتالة سارقة القبل ...الا يعجبك الامر؟.....بل يروقني بشدة 

انظر عشيقي لقد قبلت هذا الحب لا انكر وانا اهيم بك بقدر هيامك بي لم اكسر قلبك كما كنت سأفعل لم يرضى قلبي بهذا لذا هذه العلاقة لا يعلم بها الا انا وانت وهم ولا اود ان يعرف احد اخر انك حبيبي 

لما فعلتي ذلك انا لم افهم لما رفضتني بداية اتعلمين كم بعثتي الرعب بداخلي؟

اعلم حتى انا لم اكن اخيل يوما اني سأتردد كما فعلت اليوم كل مافي الامر انني رفضت ولم اكن اود القبول لكن حدث ما حدث انا بين عائلة منهم المؤذي ربما يستغلوك ضدي سيجدونك نقطة ضعف لي 

اششششش المهم ان قلبك رفض تركي اعدك لن اجعل الامور تسوء سأكون جنبا لجنب معك لن اترك هذه اليد ابدا وقبلت يدها  اما هي فقط شاردة بي وتبتسم انها تذيب الثلج وهي الثلج نفسه شعرت بها تنهض وتجلس جواري وربتت على فخذها كي اضع رأسي وبالفعل بدأت تلعب بشعري"هل اخبرتك من قبل انني احب لمس الشعر واللعب به""لا لم تخبريني لكن ها انا عرفت لن تلعبي بشعر احد سواي من الان"قهقهت علي بخفة 

هل اخبرك قصة؟...همهمت لها 

كان هناك ملكان احدهما يملك ولدان وبنت والاخر يملك بنتان وولد وقع الفتى بحب تلك الفتاة لكن والد الفتاة رفض قال انه يملكها كالجوهرة ولن يفرط بها بسبب طيش مراهق وبيوم خرج اخوة الفتاة ليرفهوا عن انفسهم بالملهى اتعلم من وجدوا اختا الفتى لكن لم يعلمو ولسوء الحظ تعرفوا ايضا وقع كل منهم بحب الاخر وبعد ان عرفوا القصة تحدوا ابائهم وساندوا اخوتهم بالبداية رفض والد الفتاة وما زال رافضا وكذلك والد الفتاتان لكن قلبه حن لحال الشابان وحال ابنه فاجتمع بوالد الفتاة وبعد ايام قرروا انهاء الخلاف تزوج الفتى من فتاته وكذلك الفتيان من فتياتهم اتعلم ما المضحك بالامر رزق الشابان بثلاث فتيان احدهما اثنان  هما لاي وادي والاخر واحد وهو كارل  ثم رزق الحب الاول المعاني بفتى اسمياه لوي ثم انجبت ام كارل فتاة كانت وحيدة تملك الدلال من الجميع لكنى مرضت خالتها بعد ان انجبت ادوارد الذي يكبرها بعام فكبرت وهي ترا خالتها المريضة حتى دخل عمها بليلة سوداء بلا قمر ومعه زوجته الجديدة وابنها من طليقها ادعى انها لتعتني بادي الصغير لكن عندما نظرت لفتاة العائلة همست لها انها الان طفلة لكنها ستكبر وتكون افعى العائلة لم تدرك الصغيرة شيئا سوا انها تكرهها لكرهها للعائلة ولخالتها كان لاي كبير كفاية ليعتني بنفسه اما ادي فهو تطبع بطباع ابنها جورج وطبعها وهذا شكل منافسة بين الفتاة وادي اما جورج فهو كان يراها صعبة المنال ومغرورة فاحبها لمصلحته لكن تلك الطفلة كان شأنها عظيما شكلها لا يعطي انطباع عن الشر بداخليها الزيت لا يختلط بالماء وجانبها الصافي لا يختلط بجانبها الاسود اخفت شخصيتها امام امراة عمها وابنها حتى توفيت خالتها اتعلم لقد حقدت على عمها ايضا وتناست كل هذا بعد ان اعلمتها امها انها سترزق باخ صغير لا تعلم كم سعدت بهذا الخبر اتعلم كانت كالام الصغيرة له لكن كيف للشر ان يرتاح والخير موجود تقصد جورج ايقاع امها لكنها ادعى انه لم يقصد  تم اجهاظ الجنين للحفاظ على الام وهنا كانت اخر فرصة لتبقى تلك لفتاة مسالمة من بعدها لم يتلاقى جورج وامه سوا الاذيه منها اتعلم كانت تتغذى على الامهم ولانها فتاة العائلة ومحبوبتهم فسيصدقونها حتى عمها تلقى القليل من الاذية كان لاي حكيم لكنها لم تسمعه اما ادي فهو كان كشيطان اخر كان صديقا لشيطانها اما لوي فضل عدم التدخل فقط كان يلازمم الجميعويبتعد عن الاذى كان يحب العزف معها والغناء لها وهي لم تبخل باهتمامها رغم انها الاصغر توفي عمها بعد فترة كانت قد اصلحت علاقتها به بعد ذلك لم تبخل من فعل الاسوء لتلك الحرباء وابنها رغم انها كانت تتغذى على الشر منها حتى تركتهم الحرباء هاربتا بابنها مع ما ورثته وتزوجت من اخر وافتتحت شركة ترفيه اخرى اما الفتاة كبرت ولم تنسى وها هي تنتقم فتاة واحدة تملكت شؤون العائلة لا يتم عصيانها اسمها يرعب الجميع ومع ذلك نجح هر بسرقة قلبها وقبلتها اتعلم من هو ؟

الحب الخاطئحيث تعيش القصص. اكتشف الآن