اوكي اوكي صبر قبل لا ابدا الفصل نعتذر شويتين رغم اني لسه ما خلصت اختبارات بس حسيت لازم انزل لاني مرهه ساحبه معليكم راح اخلص بعد اسبوعين اخيرا ، نسيت اقول ما عرفت بالضبط كيف اغير اسلوب السرد بس بحاول رغم اني عارفه ما راح يتغير شي~~○~○~○~○~○~○~○~○~○~○~
عند انتهاء زخة الشهب نهضت سانا لتأخذ هاتفها
لتهمهم سانا بكلمات غير مفهومه.....تقريبا...
لينظر لها وهو لايشعر بشيء جيد
^لتقول سانا^
اذا لما تتبعني..تستدير للخلف
^تقول سانا وهي تنظر بعيني واكاسا بنظرة شك^
سيد واكاسا...^ واكاسا وهو يخفي الشكوك المنبعثه من عيناها^
اذا انتي تقولين ان اي شخص سوف يسلك هذا الطريق عباره عن ملاحق؟^تقول سانا^
لا ولكن الست تراقبني قبل قليل؟ كنت واقف هنا'تشير على موقعه قبل قليل'
^يقول واكاسا^
حسنا حسنا كنت اشاهد زخة الشهب تلك ومن بعدها لاحظتكتلاحظ سانا ارتخائها لتستدير وهي تلوح بيدها عاليا كوداع وتكمل طريقها
تمشي سانا ليأتيها الم شديد برأسها وتتوقف عن المشي وهي تمسك رأسها بقوه بألم لتسمع طفله تركض امامها وهي تمسك بأمها "آمي هيهي هياا!!-اصوات ضحك عاليه-" لتمشي الطفله أمام الطريق وهي ممسكه بيد امها وهي تضحك ليلتفتو وهم يضحكون ويرون شاحنه تمشي بسرعه نحوهم ليسمعو اصوات البوق العاليه وتختفي ابتسامتهم تدريجيا وتحتضن الام ابنتها بقوه لتكون كدرع لها لتصدم الشاحنه بهم وتخرج الدماء متناثره بكل مكان لنقل انها اشبه ببحيره استبدل الماء منها "بالدماء القرمزيه"
^لتسقط سانا جاثيه على ركبتيها ويختفي الالم لتقول سانا وهي بحالة ذعر وصدمه^
ماللذي حدث للتو....ماهذه الهلوسه التي ظهرت؟...تلك الدماء....لتمر الدقائق وتنهض سانا وتكمل طريقها بعدما اقنعت نفسها ان الشيء الذي رأته عباره عن وهم ولن يؤثر عليها بشيء وتدخل الى المحلات وتمر الساعات وهي تتمشى بسعاده
^تقول سانا وهي ترفع رأسها للسماء^
وااه لم اقض وقت لوحدي منذ زمن كان هذا رائع بحق!لتسمع سانا اصوات ضحكات طفله ووالدتها وهي تسحبها وهي تصرخ ب"آمي هيهي هيا! "
لتتوقف سانا بمكانها وتنظر لهما بذعر لانهما الذين اتو بهلوستها من قبل تريد سانا التحرك ولكن اصبح جسدها لا يطيعها ويرفض التحرك تشعر انها مقيده بسلاسل حتى انها لا تستطيع الكلام!