للقدر كلمه قدري انت
......
النشر يومي
..
نـࢪسـم احـلامـنا بڪل ࢪقـه فـ يفـسدهـا الـقدر بـڪل دقــه⚰️🎼💔⛓️🖐️.....
كاعده بحضن بابا ويلعب بشعري ولكل كاعد اخواني تلاثه واخواتي ثنين وبيت عمي يمنه كاعدين بلحديقه يأكلون كعك ابو السمسم وجاي يسولفون ويضحكون عمي عندو اربعه ولد ثنين كبار ومتزوجبن وثنين بعدهم وبنات تلاثه واني بحضن بابا وأشوف الغيره والحقد من زوجت بابا واخواني كلما تزيد نصراتهم ادححس نفسي بحضن بابا أكثر ولبد من نصراتهم لمليانه حقد وحقهم يكرهونؤ ما الومهم ابدن كان المتكلم هو ابن عمي سيف ابن عمو الكبر من الزغير كان شاب ويسولف عن زواجه هو وحبيبته بعد عناء ونهوات اولاد عمه ومشيات وفصول يلا قبلو أهله وهو فرحان احسه ما كاعد على الأرض من الفرح طائر بلهوو اضحك لضحكته والابتسامات بابا.
سيف. لك والله ما مصدك واخيرن راح اتزوجه قصبن على اكبر شارب اخذته منهم اخذت حبيبتي
رد علي بابا. يأبه اسكت لا يسمعون وترجع المشاكل
سيف. لا عمي بعد عقدت عليه وصارت زوجتي بعد مالهم سلطه عليه. وكان يهز جتف ويهوس ولك اخذت شمعت بيتهم والفانوس ميفيدهم. ويركص وكامو اخوانه وياه فرحانين لفرحته بعدين أخذني من حضن بابا وكام يشمرني بلهو واني اضحك وبابا يصيح علي لك ساقط عوف نجمتي لا توكع خبصته طاح حضك شنو من عريس ملطلط شمرني على بابا وكله
سيف هاك نجمتك وباجر اجيب روايتي وحبيبتي.
أخذني بابا وبيت عمي دخلو لبيتهم وحته لبيتنه طبعن بيتنه وبيت عمي حديقه وحده بس اكو فراغ بين بيانه وبيت عمي. والباب واحد والحديثه وحده ولعصريات داءمن يكعدون بلثيل ويضلون يسولفون والمغرب يدخلون للبيت واحيانن يسون مشاوي. ونضل لليل
نجمه. خلي اعرفكم على بطلتنه الحلو نجمه نجمه اني البنت الصغيره لبابا من حبيبته وزوجته الثانيه بعد ولادتي توفت ماما نتيجه الخبيث بلدم عمري ٣ سنوات من ماتت ماما بس ابد ما نسيته لان بابا داءمن يسولفلي عنه وتوله تربيتي بابا حبيبي مرت بابا ماله دخل بيه واخواتي ميحبني لان بابا مدللني. واخواني الكبار يكرهواني لان بابا من تزوج ماما جرحهم وجرح زوجته فنضرهم اني نفر زايد بعاءلتهم ومالي مكان بيناتهم اخوي الازغر يحبني وبابا يحبه وداءمن يوصي عليه بس هو ما يحب يزعل أمه وأخواته وإخوانه من تزوج بابا داءمن مرت بابا اتلزمني وتكلي كله من امج الكح. خربت عائلتي الله بحركه بنار جهنم مرات الوم ماما ليش تزوجتي شخص متزوج وخربتي عائلته بس داءمن يحجيلي انو هو حب ماما وتزوجها راح تتعرفون على البطله أكثر.
بابا
يا روح باباماما باسمه
اي حبيبتي
نجمه خل نروح يمه
ياريت اروح يمه
اني وياك بابا
أنت تقرأ
للقدر كلمه قدري انت
Romanceللقدر كلمه عندما يقولها يسكت الجميع والقدر لعب لعبته وجعلني اكون سبب بجروح الكثيرين وكنت فرحه لابي وامي وكنت نقمه لأحدهم الوقت الذى تمنيته اماني كان سبب خوفي اهرب من أحزاني واهرب لأحضان معذبي فهل يا تره سيكون اماني وسيداوؤ جروحه بي ويبدء حيات جد...