السلام وعليكم ....
اليوم البارت الاول من قصتي الاولى بهيدي الصفحة وبتمنى تدعموني وتعلقولي بخانة التعليقات وما تنسوا تضغطوا على النجمة حتى تشجعوني اكتر واكتر لكمل القصة 😀😲
=============================
سلاممممم ....انا اسمي وردة عمري ٢٠ سنة اعمل مع ابي وامي في مزرعتنا وانا وحيدة اهلي امي تبلغ من العمر ٥٠ سنة واسمها رولا
واما ابي فعمره ايضاً ٥٠ سنة واسمه انس انا فتاة محجبة وملتزمة صحيح انني اعمل مع اهلي في المزرعة ولكن دائما تكون رائحتي جميلة ومرتبة مزرعتنا تتالف من اسطبل للخيل فيه ٤ خيول وهناك حظيرة للبقر وللخواريف والماعز فيها ٦ بقرات و١٠ خوريف و٧ رؤوس من الماعز و ايضا هناك قن للدجاج يحتوي على ٢٠ دجاجة وانا لا ادرس. درست فقط لصف الثاني ثانوي وبعدها تركت العلم وتفرغت لمساعدة اهلي في المزرعة لانني وحيدتهم ويجب علي مساعدتهم شخصيتي مرحة جداً واحب الحياة كثيراً وأؤمن بأنه مهما حصل معي حتى ولو كان سيئا فالله يخبئلي شيءً جميل بعده فلذلك انا لا اعاند على شيء ابدا وانا على ثقة تامة بان الله لن يخزلني.
بشرتي بيضاء اللون وعيوني عسلية 😎👀.
=============================
سلام انا سيف عمري ٢٥ متزوج واحب زوجتي كثيراً كل اهلي كانوا يقولونا لي ان زوجتي ليست جيدة وانها كاذبة ومتسلطة وخائنة ولكن انا لم اكن اسمع لهم لان حبي لها كان يعميني عن سيئاتها وحتى انها جعلتني افتح بيتا لها خاص دون اهلي وبلفعل قمت بفتح بيت لها على الرغم من انه لم يكن باستطاعاتي ان اتحمل مسؤولية الصرف على بيت لوحدي لانني كنت اعمل نادلاً في مطعم بجانب الجامعة وكنت دائما ما انظر الى طلاب الجامعة واتحسر على ترك للتعلم لانني قد وصلت للسنة الثانية جامعة وبعدها تركتها لانني خطبت مروة وبدأت ابحث عن عمل ورايت هذا المطعم واضعا اعلان عن احتياجه لنادل فذهبت له واشتغلت به وكان اجري لا يتجاوز ال١٥٠ دولار اي ٢٠٠ الف ليرة لبنانية فقط لا غير فقمت باستئجار شقة منفصلة قريبة من بيت اهلي وكان أجرته ما يقارب المئة و خمسون الفا تقريبا وكان يبقى فقط خمسون الف لتامين لقمة عيشي فقررت العمل في عملين معا فذهبت الى عم زوجتي وسالته اذا ما كان يريد عاملاً فلحسن حظي كان يريد ساعي توصيل للطلبيات فبدأت العمل لديه وكانت اجرتي ٢٠٠ الف ليرة لبنانية وبدأت اعمل في العملين معا ولكن كان العمل ياخذ كل وقتي فكنت اخرج من منزلي في الساعة ٧ صباحا واعود اليه الساعة ١٠ ونصف في منتصف الليل فقطففي مرة المرات كنت أشعر بصداع قويٌ في رأسي فذهبت إلى المطعم وأنتهيت من العمل فيه وذهبت بعدها الى مزرعة عم زوجتي لأكمل عملي فيها لهذا اليوم ولكن هناك ساءت حالتي أكثر فلم يسمح لي عمي(اي عم مروة زوجته) باكمال العمل وأعطاني اجازة مرضية واجرة بمبلغ ٥٠ الف ليرة لبنانية لانني عملت لمدة ساعتين.
ففرحت كثيراً وذهبت الى البيت مسرعاً لان مروة دائما تشكو لانني لا اقضي معها وقت واليوم ساتغاضى عن مرضي و انزهها قليلا كي تفرح ولكن عندما وصلت الى البيت وفتحت الباب لم اسمع صوت أحد فقلت اذاً مروة نائمة وانا في طريقي الى غرفة النوم كي أراها التفت الى صالة الضيوف واذ بي أرى ما لم اتوقع رؤيته بحياتي قط......يتبع.....
=============================
لو سمحتو تفاعلوا على القصة لحتى يكون عندي شغف كمل تنزيل و ما اقطع اذا الله راد انا تقريبا كل يوم لح نزل بارت واذا الله يسرها معي لح نزل بارتين فما بعرف ظروفي كيف بتسمحلي اكتبولي رأيكم بلقصة بلتعليقات وصوتوا عن طريق النجمة 💕💕