_ الورا ... الورا ؟؟
" اردف تاي و هو يحرك الورا النائمة علي مكتبها "
- استيقظت الورا و فزعت بخفه و نظرت ل تاي -
_ اوه تايهيونج هيونج ..
" اردفت الورا بخمول و رفعت نفسها "
_ منذ متى و انتي هنا الم تذهبي للبيت امس ؟؟
" اردف تاي بتذمر "
_ ل لا .. لم اذهب كنت ابحث في اوراق هيونحين لأجد طريقة لمساعدته .. بالمناسبه ما الساعة ؟
" اردفت الورا بهدوء "
_ انها ال 2 و النصف إلا خمس
" اردف تاي بهدوء "
_ ال 2 و النصف ... تباً جلسته في ال 2 و النصف
" اردفت الورا بسرعة و قامت و اخذت الملف و ركضت للخارج لغرفة الجلسة "
_ اوه انتي هنا سيدتي ..
" اردفت الممرضة ب بسمة "
_ اسفة للتأخر هل جلبتوه ؟
" اردفت الورا ب بسمة "
_ نعم لقد فعلنا
" اردفت الممرضة و فتحت الباب فدخلت الورا و ابتسمت بلطف و جلست امام هيونچين المربط ب ملابس المخصصة لربط المختلين "
_ مرحباً هيونجين .. هل انت مستعد لجلسة اليوم ؟
" اردفت الورا بلطف "
_ مؤلم ..
" اردف هيونجين بصوت منخفض و هو جالس و ينظر للأرض "
_ ما هو المؤلم ؟
" اردفت الورا بهدوء "
_ هذا الشيء .. مؤلم .. انه يؤلمني
" اردف هيونجين و هو يحاول تحريك ذراعاه المكتفتان "
- فتنهدت الورا و قامت و فكته و جلست امامه مجددا -
_ اهذا جيد ؟
" اردفت الورا بلطف "
- نظر هيونجين ليداه و حرك رأسه ب نعم -
_ اذا اخبرني ... ما هو اخر شيء تتذكره مع عائلتك ؟
- صمت هيونجين قليلا و نظر لها -
_ امي .. امي تطبخ العشاء .. ابي لم يعد بعد .. تناولنا انا و امي العشاء وحدنا .. ابي لم يعد بعد .. ث ثم .. جاء ابي .. ظننت انهما يتكلمان .. و لكن .. تعالت اصواتهم رأيت امي مرماة علي الارض و رأسها ينزف بشدة ... ا امي .. امي ل لكنها لم ترد ا ا ابي .. ا ا ابي .. كان ينظر لي بغضب .. ركض ورائي ب سكين في يده .. و .. و وقتها .. قتلته .. ن نعم ! قتلته !! اخذت السكين و طعنته في بطنه مرة .. تلو الاخرى تلو الاخرى .. احب اللون الاحمر .. انقطع الضوء .. ثم ذهبت ل غرفتي شغلت ال .. ا المصباح ذو الإضاءة الحمراء خاصتي .. ظللت مستيقظ إلى ان جاء الصباح و .. و جاءت جارة امي دخلت .. كان الباب مفتوح سمعتها تصرخ من غرفتي اثناء .. اثناء .. اثناء لعبي ب مادة حمراء علي الحائط ا امي ل لو كانت رأتني كانت قالت لي .. هيونجين. لا تلطخ الحائط ! ث ث ثم فجأة ! و وجدت اناس .. يأخذونني و يضعوني في سيارة كبيرة .. وي وااا ويييي واااا وييي واااا كانت تخرج هذا الصوت ويييي واااا .. كان مزعجاً .. لهذا حاولت الخروج و و اذيت رأسي و و خرجت تلك المادة الحمراء !! كان مؤلماً .. نمت .. استيقظت .. كنت في هذا المكان ..
" اردف هيونجين و دموعه نزلت بدون شعور منه "
_ ا انا .. انه مؤلم !! مؤلم
" اردف هيونجين ببكاء "
_ ا اريد .. ا اريد .. ا اريد ف ف ف فقط ان ي يعتني بي احد .. ا ا اسحبيني و ع عانقيني بقوة ! ا اعتني بي الورا ارجوكي !
" اردف هيونجين ببكاء و هذا جعل الورا تشعر بأن قلبها تحطم لمئة جزء كرهت للغايه انها تراه في هذه الحالة كانت تريد معانقته بالفعل و تزيل عنه الهم و لكن هي فحسب لا تستطيع بسبب انها طبيبة و هو مريضها .... يوم ... بعد يوم الورا تزداد تعلقاً ب هيونجين لدرجة انها بدأت تطعمه بنفسها في وقت الفطور و الغداء و العشاء و اصبحت تهتم ب مظهره و تعامله ك طفل لها و تلعب معه و تلعب في شعره بطريقه لطيفة و هذا ما جعل هيونجين سعيداً و شعر بأنه وجد مكانه الآمن معها .. المكان الآمن الذي لم يشعر به منذ سنوات .. استشعر بها حنية و عناق الام الدافيء قلبها الحنون و بسمتها الذي تملأ يومه بالسعاده و اقسم انه ان رأها تبكي يوماً سيقتل من سبب لها الحزن ... كان كل شيء بخير رغم ان حالة هيونجين العقلية لم تتحسن و لكنه كان سعيداً .. الي ان جاء اليوم "
_ ماذا تقصد انك ستأخذ هيونجين !! _
" اردفت الورا بغضب "
_ انتي لا تفيدي في شيء انتي تعاملينه كأنه .. حبيبك ! لهذا سأتولى انا علاجه اخذت الاذن من المشفى و انتي ليس لكي دخل ! _
" اردف الطبيب الاكبر منها سناً و المعروف ب شره في هذه المشفى "
- تباً هيونجين سيعذب مجددا -
.
.
.
- صاعقات كهربائيه ... تعذيب لكي يشعر بالألم .. كل هذا كان امام الورا و هي لا تستطيع فعل شيء كان دائماً ما يستنجد بها و لكن لم يكن في يدها شيء كانت كل يوم تسمعه يصرخ بأسمها و هو يبكي و لكنها لا تستطيع الدخول له لم تنم تلك الايام و هو كان ينام بسبب اغماءه المستمر بسبب ما يعانيه .. الي ان قررت الورا .. في احدى الليالي الساعه 1 ... جميع المرضى نائمين و العاملين متكاسلين كالعاده و ليسوا مستيقظين لهذا دخلت الورا غرفة هيونجين بهدوء و فكت له وثاقه و عندما شعر بها هيونجين فتح عيناه بتعب -
_ ا الورا .. _
" اردف هيونجين بصوت متعب "
_ لنذهب من هنا صغيري _
" اردفت الورا بلطف و نيمت هيونجين علي السرير و وضعت فوقه ملائه بيضاء و كانت مرتديه ملابس الممرضات و وضعت الكمامة"
_ فقط لا تصدر اي صوت مثل انك ميت _
" اردفت الورا بصوت منخفض ثم حركت السرير و اتجهت ل خارج المشفى اللعينة الذي لا يوجد بها كاميرا واحدة بسبب عدم تحمل تكاليف الكاميرا و سندت هيونجين و ادخلته سيارتها و خلعت الكمامه و دخلت السيارة و شغلت المحرك و انطلقت و كل هذا و هيونجين ينظر لها بهدوء "
_ انت بخير ؟ _
" اردف الورا بقلق و هي تنظر للطريق و تختلس النظرات له "
_ ب بيت .. _
" اردف هيونجين بهدوء "
_ نعم صغيري سنذهب للبيت _
" اردفت الورا بلطف ثم ذهبوا ل بيتها و كان وقتها محضره حقيبه السفر و غيرت ملابسها و اخذت الملابس الرجالي الذي كانت اشترتها له "
_ خذ ارتدي هذا _
" اردفت الورا ب بسمة "
_ ح حسناً .. _
" اردف هيونجين بهدوء و اخذ الملابس و اوصلته الورا الغرفة و غير ملابسه بالفعل و لكنه لم يستطع قفل ازرار القميص فخرج كما هو "
_ ا ا .. لما لم تغلق ازرار قميصك ؟ _
" اردفت الورا بأحراج "
_ لم استطع .. _
" اردف هيونجين بهدوء ف اقتربت منه الورا و اصبحت تغلق له ازرار قميصه بهدوء بينما هيونجين كان ينظر ل وجهها و يتأملها "
.
.
- يتبع -
أنت تقرأ
𝚁𝙴𝙳 𝙻𝙸𝙶𝙷𝚃𝚂 آضـوآء حمـرآء
Romance_تقوليـﮯن آنگ تگرهہيـﮯننيـﮯ و لگننيـﮯ آعلمـ آنگ تحبيـﮯننيـﮯ _هہل تسـطـعيـﮯن آرجوگيـﮯ آن تسـحبيـﮯنيـﮯ بآلقرب مـنگ و آحتضـنيـنيـﮯ بقوهہ آلآن؟! هہوآنغ هہيـﮯونجيـﮯن گيـﮯمـ آلورآ مـقتبسـهہ مـن آغنيـﮯهہ ŘẸĎ ĹĮĞĤŤŜ