تكملة البارت الاول..

2.1K 33 0
                                    

مضت لحظة تمالكت فيها كوري نفسهالم تفاجا قط من قبل كما حصل معها الان... اتراه يمزح؟

لابد ان افكارها ارتسمت عل وجهها ،لان ابتسامته اتسعت :"انا جاد في كلامي هذا. فاذا كان لديك صديق او زوجاو خطيب قد يعترض.. ".

لم يكمل لكن نظراته لم تتحول عن وجهها .

يمكنها ان تكذب... ولكن لا.. لايمكنها هذا... لانه سيكتشف الكذب بكل بساطة .ونظرت اليه بثبات :"انا لا اريد اي علاقة .مالذي سيحدث الليلة بالضبط؟".

*كوكتيل .عشاء. رقص.

لم يكن هذا تفسيرا واضحا ،فانتظرت المزيد. وبعد ثوان توترت خلالها اعصابها ،قال: "لقد استلمت موخرا شركة جديدة ،وهذه الحفلة هي بادرة حسن نية تجاه المدراء القدماء وشركائهم .مجرد عشاء "تامبلغيت"حيث نتعارف معا عل مستوى اجتماعي".

حدقت فيه وراسها يدور .عشاء في تامبغليت. هذا سيكلفه الكثير الكثير ..لم تتسن لها قط فرصة الدخول ال اشهر نوادي لندن ،لكنه النادي الذي يرتاده الشبان والشابات الاغنبا . كما تحفل مجلات الازياء بصور المشاهيررالذين يمضون الليالي في الرقص هناك..

سالته وهي تغص بريقها: "حفلة لكم شخص".

ستة عشر شخصا او خمسة عشر .لقد طلب من مرافقتي عرض ازياء وهذه مهنتها فلم تستطع الرفض..

هل صديقته عارضة ازياء؟ولكن هذا طبيعي .اليس كذلك؟يبدوا انه غني وناجح للغاية كما انه وسيم مايجعل منه العريس المثالي ويضمن له تهافت النساء عليه.

هذه الفكرة الاخيرة جعلتها تقول;:"لكن لابد ان ثمة فتاة اخرى تطلب منها مرافقتم؟"

فقال متهكما: "لابد؟".

*حسنا... اليس كذلك؟.
لم يجب بشكل مباشر بل قال :"انت اردت ان تعوضي عما فعله الكلب ،فاقترحت عليك مايصلح لذلك اذا لم يعجبك هذا ،فلا باس".

لم يعجبها هذا انه طبعا لم يعجبها ..ملاب النساء اللتي يذهبن ال نادي تامبلغيت لاتحلم امثالها بها. ان ثمن حذا الواحدة منهن يعادل راتبها لشهرين .كما ان تمضية السهرة مع هذا الغريب الذي يستضيف غرباء اخرين يكون عذابا لها.

القت نظرة سريعة عل نواحي الحديقة الغارقة في اشعة الشمس حزيران وكان هذا سيساعدهر عل التفكير قبل ان تعود بنظراتها ال العينين الزرقاوين المنتظرين .ولم تصدق اذنيها حين سمعت نفسها تقول: "لاباس اذا كان هذا ماتريده ،رغم اني افضل ان ادفع ثمن الهاتف وانتهي من هذا كله".

*هذل ليس افضل حل تلقيته في حياتي عل دعوة وجهتها لامراة ،ومد يده يفتح حقيبة اوراقه ،والتسليه لاتزال واضحة عل وجهه وناولها بطاقة مذهبة.

نظرت كوري اليها متوقعة بطاقة عادية ،لكن البطاقة لم تكن تحمل سوى اسمه تليه اربعة ارقام هاتفية وقال: "انسي الرقم الاول فهو لبيتي .الرقم الثاني هو لهاتف شقتي في لندن ،والثالث لخطي الخاص في المكتب .يبدوا ان الرقم الهاتف الخلوي لن ينفع الان ".

ابحث عن قلبي !!!روايات احلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن