استيقظت في حلول الساعه8:30مساءًا ونهضت من فراشي وجلست اشاهد التلفاز قليلاً..
كانت تتكلم الاخبار عن بونتين كالعاده وعن نشاط غريب لعصابه مجهوله..
اطفأت التلفاز وذهبت لأتجهز لأذهب لمقابلة سانزو..
ارتديت ملابسي المعتاده وذهبت مشي علي الاقدام لانه كان مزال هناك وقت قبل الميعاد الذي اخبرني سانزو ان اصل فيه..
وصلت وانتظرت بعض من الوقت حتي وصل هو ورحب بي..-إذا ما رأيك في تعذيب بعض الاطفال...
-حسنًا لا مشكله هيا..
كانت هناك طفله تمشي مع والدتها وكان المكان شبه خالي من الناس..
فأطلقت علي رأس والدتها طلقه في الرأس واخذ سانزو الطفله وخدرها..
ميراي:
"سانزو عذبها انت لوحدك فأنا اكره الاطفال"اخذ سانزو بعض مخدراته وابتسم وقال لي:
"حسنًا عزيزتي."ميراي:
"سانزو توقف عن تناول الكثير من المخدرات فهيا تجعلك تهلوس وايضًا هذا مضر"سانزو:
"ناه لايهم"بدأ سانزو بتعذيب الطفله ويضحك بهيستريا وهيا فقط تبكي وتصرخ..
لقد كنت جالسه اشاهد فقط لكن هذا يعيد لي الذكريات السيئه..بعد مده من تعذيب سانزو لتلك الطفله ماتت بالفعل فأتي سانزو بجهتي وهو ينظف يديه وجهه المملؤين بالدماء وقال:
"هيا بنا لنذهب.."ميراي:
"حسنًا هيا فالوضع اصبح ممل بالفعل.."وقفت وكنت امشي مع سانزو لكني بدأت اكح فجأه..
نظر لي سانزو وقال:
"هل انتي بخير.؟"-ا اجل انه فقط...
قبل ان اكمل كلامي بدأت اكح الدماء بشده واقترب مني سانزو و امسك كتفي وسألني ما الذي يحدث لكن قبل ان اجاوب حتي اغمي علي..
Sanzu:
"عندما اغمي علي ميراي حملتها وذهبت بسرعه لاقرب مستشفي وقد هددت الاطباء بمعالجتها بسرعه والا قتلتهم.."بعد مده خرج الطبيب وسأله سانزو عن حال ميراي..
فأخبره الطبيب ان لديها مرض في الرئه لاكنه ليس بخطير وعليها اخذ بعض الادويه فقظ..
سانزو:
"هل استطيع الدخول لها.؟"الطبيب:
"اجل تستطيع الدخول.."دخل سانزو ووجد ميراي جالسه علي السرير وعندما رأته ميراي ابتسمت له..
اقترب منها سانزو ببطئ وعانقها..
انصدمت ميراي لكنها لم تقول شئ..
أنت تقرأ
Sanzu||مختل عقلي
Romanceحياة المافيا تتمحور حول القتل والاحتيال والسرقه والخداع والنصب والاغتصاب.! لكن يا تري هل هذا كل شئ.؟