الملخص

569 27 0
                                    

يي يا  هي نبات صغير من عشيرة النباتات ، الذي بلغ للتو 100 عام. لإنقاذ عائلتها ، تنتقل يي يا  إلى رواية.

كان المالك الأصلي للجثة شريرًا شريرًا ؛ طلب النظام من يي يا  تنفيذ المهمة بدلاً من الشرير الميت.

يجب أن تكون شريرة وتقمع بلا رحمة بطل الرواية في كل منعطف. للقيام بذلك ، تحتاج إلى انتزاع كل موارده. وعندما يكون البطل في أضعف حالاته ، عليه أن يضربه بضربة قاتلة.

أومأت يا برأسها ، مشيرة إلى أنها تفهم المهمة. ومع ذلك--

"عمي ، ماذا يعني أن تكون شريرًا ولا ترحم؟"

"..." كان النظام مكتئبًا ومحبطًا للغاية عندما كان يحدق في الشرير البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف.

***

عملت يي يا  بجدية على دورها الشرير وفقًا للبعثة. ومع ذلك ، كانت النتيجة دائمًا مخالفة لتوقعات النظام. نتيجة لذلك ، تطول تقدم شريط المهام في الاتجاه المعاكس. انهار النظام في نهاية المطاف في حالة من اليأس ، "أيها الصغير ، أي سلالة من النباتات أنت؟ لقد عملت مع والدتك من قبل. والدتك زهرة الجثة *. إنها خبيثة للغاية! "

أليس من المفترض أن تكون الجينات قوية؟

يي يا  ، التي تلعب في الوحل ، لديها صوت رقيق ورقيق ، "والدي هو برسيم بأربع أوراق ، لذلك أنا برسيم رباعي الأوراق أيضًا ~"

النظام ، "..." واو ، مثل الأب مثل الابنة!

المؤلف : * نبات لاحم يأكل الحشرات بشكل رئيسي. اكتسبت اسمها "زهرة الجثة" لأنها تنبعث منها رائحة اللحم الفاسد عندما تزهر. كما أنها تُرجمت حرفيًا إلى "زهرة تأكل الإنسان".

The Villainess is Three and a Half Years Oldحيث تعيش القصص. اكتشف الآن