3

117 14 0
                                    


انفتح الباب ونزل الصبي مباشرة.

إنه ليس شابًا ، أي اثني عشر عامًا أو ثلاثة عشر عامًا. شعره أسود قاتم ، وعيناه مثل اليشم الأسود ، وحاجبه رقيقان ورقيقان ، وعظامه تكشف عن القليل من الدفء والنبل.

"ما الأمر يا تشينغي؟" نزل السائق في المقعد الأمامي من السيارة وسأله بفضول.

لم تتحدث يي تشينغخ ، وواصلت التحديق في يي يا على الكرسي.

شعر أن المناطق المحيطة كانت مظلمة للغاية ، لذلك جلس أمام الكرسي وانحنى قليلاً.

كانت الفتاة الصغيرة تعاني من ضيق في التنفس ، وكان وجهها يحمر خجلاً بشكل غير طبيعي ، ولم تكن تعرف ما إذا كان الجو باردًا جدًا أو غير آمن للغاية ، وكان جسدها يرتجف من وقت لآخر.

تحركت عيون يي تشينغ لأسفل ، وعلقت في الخلد المسيل للدموع تحت عينها اليسرى.

"يايا ..." غمغم يي تشينغهي ، وأطراف أصابعه تلامس وجهها دون وعي.

"تشينغخه؟"

أعادته مكالمة السائق إلى رشده ، لكن يي تشينغخه ظل صامتًا. انحنى وحمل الزلابية الصغيرة برفق إلى السيارة ، ورفع رأسه وقال للسائق الذي لا يزال في حالة ذهول ، "عمي تشاو ، دعنا نذهب."

بصفته عاملاً بدوام جزئي ، لم يسأل السائق كثيرًا عن عائلة المضيف ، فومأ برأسه وركب السيارة لتشغيل المحرك.

كانت يي يا تعاني من الحمى ، وكانت تشعر بالنعاس لدرجة أنها لم تكن تعلم أن أحدًا جاء وأخذها إلى السيارة.

سارت السيارة بسلاسة على طول الطريق. في المساحة الصغيرة ، لم تستطع يي تشينغهاي التوقف عن النظر إليها بفضول.

يشبه إلى حد كبير.

حتى الخلد الموجود تحت العينين هو نفسه تمامًا.

ماتت أخته قبل أوانها بعد شهر واحد فقط من ولادتها.

بعد وفاة الأخت الصغرى ، أصيبت الأم بصدمة شديدة لدرجة أنها استخدمت جين الأخت الصغرى بالقوة لاستنساخ برعم الورقة الثاني ، على الرغم من عرقلة والدها ، دون تغيير الاسم.

تذكرت يي تشينغهاي أنه منذ أن جاءت الأخت المستنسخة إلى المنزل ، من الواضح أن العلاقة بين والديها أصبحت باردة. لكن الأم لم تهتم وأعطت يي يا أفضل ما تستطيع.

ومع ذلك ، فإن هذه السعادة لم تدم طويلا.

أظهرت أخته المستنسخة معدل ذكاء أعلى من المتوسط ​​في غضون بضعة أشهر. لقد تعلمت كل شيء بسرعة ، ومشيت ، وتحدثت ، والرياضيات للأطفال الصغار. لم تكن تعرف شيئًا تقريبًا. نظرًا لأنهم أذكياء جدًا ، فإنهم لا يمتلكون المشاعر الواعية التي يجب أن يتمتع بها الأطفال العاديون. إنهم لا يبكون ولا يسببون مشاكل. معظمهم هادئون ، مثل الآلة.

The Villainess is Three and a Half Years Oldحيث تعيش القصص. اكتشف الآن