6

130 17 0
                                    


يي يا كانت تحسب أحلامها في تلك الليلة. استيقظت في ذهول في الصباح ، وحدقت بهدوء في الغرفة لبضع ثوان ، ثم قالت ، "عمي ، أعرف كم يساوي خمسة زائد خمسة."

النظام::[؟ ]

يي يا نعسان ونعاس ، تعد أصابعها الصغيرة ، ولا يزال صوت بخار الحليب ضبابيًا عندما استيقظت للتو: "إنها تساوي عشرة".

يسر الأب القديم للنظام.

كان يعلم أن الشبل الذي اختاره لن يكون قادرًا حتى على حل أبسط المسائل الحسابية!

هذا ليس خطأ! !

[النظام: يا اير ، سنقبل مهمة اليوم ، يرجى تحديد مهمة لتنفيذها وإكمالها ، والحصول على مكافأة قدرها X10 من نقاط الري. ]

على الشاشة الكريستالية الواضحة ، تم خفض أربعة خيارات مثل البارحة ليختارها يي يا. الخيارات كالتالي:

1: بعثات شريرة عشوائية.

2: لست سعيدًا بالعثور على يي تشينغي .

3: لست سعيدًا بالعثور على يي زييو .

4: خذ مهمة شريرة عالية المستوى بشكل عشوائي ، وستضاعف المكافأة.

لم تستيقظ يي يا بعد ، وفركت عينيها وأمرت بثلاثة.

بعد قبول المهمة ، تثاءبت واستلقت على السرير بتكاسل. في هذا الوقت ، أدركت يي يا  لاحقًا فقط أن جسدها الصغير كان رطبًا وباردًا ...

عبست يي يا ووجدت أن الأمور لم تكن بسيطة.

خلعت اللحاف ونهضت محدقة في "الخريطة" الكبيرة على الملاءات المطبوعة.

النظام لديه أخلاقيات مهنية ، مهما كان مضحكًا ، فلن يضحك ، إنه يذكر بلطف: [يا ، أنت تبلل السرير. ]

حدقت يي يا بهدوء في بقعة الماء الملطخة ، وتعض أصابعها ولم تقل شيئًا.

[لا يهم ، فإن الأشبال البشرية ستبلل الفراش ، تذكر أن تطلب من الخالة أن تضع حفاضات عليك الليلة. ] وقفات ، [بو تشي . ]

كان احترام يي يا  محبطًا ، وارتعاش زاوية فمه قليلاً.

رمشت عينها ، وهي تنظر إلى كوب الماء على المنضدة وفجأة خطرت لها فكرة.

التقطت يي يا كوب الماء وأخذت رشفة ، ثم حركت معصمها وصبّت نصف كوب الماء الصغير عليه. اتسعت عيون يي يا ، متظاهرة بالصدمة: "آه ، هذا ليس جيدًا ، لقد سكبت الماء عن طريق الخطأ ، عرف أخي أنه سيكون غاضبًا ، أريد تجفيف الملاءات."

[...؟ ؟ ]

أنتم يا يا أنزلوا كأس الماء ، وبكلتا يديهم ، اسحبوا ورقة الأزهار لأسفل بجهد كبير. كانت ملاءة السرير ثقيلة جدًا بالنسبة لطفلها الصغير ، فقد أرادت حمله لكنها لم تستطع حمله ، لذلك كان بإمكانها فقط سحب يديها للتحرك ببطء نحو الشرفة.

The Villainess is Three and a Half Years Oldحيث تعيش القصص. اكتشف الآن