**********
الفصل 341
الفصل 341 أسف أب (1)
كانت الأسرة بأكملها سعيدة باقتراح الزواج الناجح لـ Shen Xiuqi ، وخاصة Grandpa Shen. لقد كان سعيدًا جدًا لأنه أجرى مكالمة هاتفية لـ Shen Xiuqi وأثنى عليه لعمله الجيد ، لأنه قام أخيرًا بشيء لائق.
شعر شين شيوكي ، الذي كان مخطوبًا الآن ، بإحساس من الحماس والإثارة التي لا يمكن لأي شخص آخر مقارنتها. استعان بمنظم زفاف محترف لبدء التخطيط لحفل الزفاف. أراد تسريع الأمور وإقامة حفل الزفاف قبل أن يكبر حجم بطن سو يايا.
كان مخطط الزفاف الذي حصلت عليه شين Xiuqi أفضل منظم حفلات زفاف في العاصمة. وكان أيضًا هو الشخص الذي خطط لحفل زفاف ابن عمه شين Xiuwen مع Song Yan. كان حفل زفافهم ناجحًا جدًا.
عندما التقى مع منظم حفل الزفاف ، شارك شين شيوكي أفكاره بالتفصيل. اشترى جزيرة قبل عامين ، وأراد إقامة حفل الزفاف ودعوة جميع ضيوفهم هناك ، حيث سيقام حفل زفاف على جزيرة جراند.
وضع منظم حفل الزفاف عدة خطط وفقًا لأفكار شين شيوكي ، مثل كيفية تزيين مكان الزفاف ، ومتهدمة الحفل ، وماذا يجب التحضير. تم التخطيط لكل شيء. كانت هناك بعض المقترحات التي تم إجراؤها وسيكون شين Xiuqi هو الذي يتخذ قرارًا بشأن أحدها.
جلبت شين Xiuqi المقترحات التي تم تسليمها من قبل مخطط الزفاف المنزل وطلب من Su Yaya اختيار واحدة. قرأت Su Yaya كل اقتراح بعناية وأدرجت بعض طلباتها. أخيرًا ، اختارت واحدًا اسمه Dreamlike floriography ، وهو حفل زفاف بطابع بناتي.
بعد اتخاذ قرار بشأن خطة الزفاف ، مرر شين شيوكي الاقتراح مرة أخرى إلى منظم حفل الزفاف حتى يتمكنوا من البدء في أعمال التحضير. كان الاثنان أيضًا يستعدان بشكل مكثف لحفل الزفاف ، والتقاط صور الزفاف واختيار فساتين الزفاف. تم تخصيص فساتين الزفاف من قبل علامة تجارية عالمية فاخرة ، وطلبت Shen Xiuqi منهم على وجه التحديد إنجاز الفستان بسرعة ، بحيث يكون جاهزًا في الوقت المناسب للحفل.
في هذا اليوم ، تم إحضار سو يايا إلى المستشفى من قبل خالتها الثانية ، تشانغ غيفانغ ، لزيارة الأب شين.
منذ دخوله المستشفى ، ظل الأب شين في المستشفى لعدة أيام. ذهبت سو يايا لزيارته في ذلك اليوم ولاحظت أنه لم يكن نشيطًا كما كان مقارنة بزيارتها الأخيرة. لقد أصبح نحيفًا أيضًا ، ربما كان ذلك بسبب العلاجات التي كان عليه أن يخضع لها في المستشفى ، يجب أن يكون مؤلمًا جدًا وجعله يشعر بالفزع.
جلست سو يايا على جانب السرير وتحدثت مع الأب شين لفترة. لم يبدو الأب شين جيدًا جدًا. في معظم الأوقات كانت سو يايا هي التي تحدثت وكان الأب شين يستمع إليها للتو. في وقت لاحق من ذلك اليوم ، أراد الأب شين الراحة ، فقام سو يايا وغادر.