351 ال 360

876 55 2
                                    

***********

الفصل 351

الفصل 351 سأكون في انتظارك دائمًا (2)

نهضت سو يايا وذهبت إلى الحمام.

كان شين Xiuqi ينتظر في الخارج. أخرج هاتفه للتحقق من الوقت ، وأجاب على رسالة المساعد تشين. بعد فترة ، فحص الوقت مرة أخرى وأدرك أن بعض الوقت قد مر ، لكن سو يايا لم يخرج بعد. تقدم وطرق الباب.

طرق الباب عدة مرات لكن لم يرد أي رد من الداخل. تصاعد شعور سيء في قلبه فجأة. مد يده بسرعة ولف المقبض لفتح الباب ورأى أن سو يايا كانت مستلقية على أرضية الحمام.

"يايا!" عند رؤية هذا المشهد أمامه ، تخطى قلب شين Xiuqi الخفقان وهو يندفع.

هرعت شين Xiuqi إلى Su Yaya ، ركعت لمساعدة Su Yaya حتى ، اتصل بها عدة مرات ، لكن Su Yaya لم تستجب.

لقد شعر بالخوف لدرجة أن عقل شين Xiuqi ذهب فارغًا. لمسها يداه المرتعشتان ، وشعر بإغماء يتنفس على طرف أنفها ، كما لو أنه خرج من حلم ، سرعان ما حمل سو يايا وركض إلى الطابق السفلي ، دعا الأم سو بشكل محموم كما قال بشكل غير متماسك: "اتصل ، اتصل بسرعة 120 ، سريع ، سريع ، يايا أغمي عليه ، سريع! "

ظل يصلي في قلبه ، يا يا ، أرجوك تكون بخير ، أرجوك تكون بخير.

الآن فقط ، ذهبت سو يايا إلى الحمام لتغتسل ، وفجأة شعرت بدوار طفيف ، ثم سقطت على الأرض ، ولم تكن تعرف ما حدث بعد ذلك ، ثم شعرت أن روحها تركت جسدها وهي تطفو بعيدًا إلى مكان بعيد.

انجرفت طوال الطريق إلى منزل غريب ورأت والدها يطبخ في المطبخ. يمكن أن تنبعث رائحة الطعام من خارج المطبخ. جاء صوت الفتاة من الباب ، وبدا صوتها بفرح شديد ، "أبي ، أنت تطبخ مرة أخرى."

عند سماع صوت الفتاة المألوف ، سرعان ما استدارت سو يايا في الاتجاه الذي جاء منه الصوت ، ثم رأت نفسها الأصلية وهي تركض من الباب بسعادة ، مدت يدها وعانقت ذراع والدها ، بينما ابتسمت وقالت ، " أبي ، أنت تطبخ السمك مرة أخرى ، هذا لطيف. "

ابتسم والدها وقال ، "أعلم أنك ستعود ، لذا صنعت السمك الذي تحبه. تناول المزيد لاحقًا."

"أبي ، أنت لطيف للغاية." ابتسمت الفتاة بسعادة ، ثم قالت: "آه تشي سأكون هنا قريبًا".

كانت هناك ابتسامة على وجه والدها ، حيث قال ، "بما أن آه تشي قادمة ، دعني أطهو بعض أطباقه المفضلة."

ضحكت الفتاة وأومأت برأسها ، "حسنًا ، حسنًا ، أرشي يحب أضلاعك من لحم الخنزير الحلو والحامض. أبي ، يمكنك صنع أضلاع حلوة وحامضة."

البديلة 🙂 m.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن