تذكير:
نعم انه جونغكوك صفع اسمك فلقد نفذ صبره من هذه الطفله بحق ،
" هل انتي مجنونه الى اقل لكي ان تتوقفي عن هذه التصرفات هاااا ؟ "
صرخ جونغكوك بعصبيه وحده ، للتفاجئ الاخرى وهاهي دموعها تنزل على وجنتها الحمراء اثر الصفعه ليحس جون بوخزه في قلبه فمهما كان انها طفلته و ملكه .رفعت راسها لتردف : " اكرهك جيون جونغكوك " .
ثانيه ثلاثه وهاهي الصغيره تصرخ بالم بسبب شعورها بشي مؤلم بجميع انحاء جسدها واولهم قلبها .
صراخ جيون ملئ المكان ، واما من تسمى ( ميا ) فهي هربت تشه ومن انها صديقته بل افعى تركض وراء المال هذه هي الحياة ..." صغيرتي اميرتي هيا انا اسف ان افعل هكذا مره اخرى ارجوكي استيقظي هههههههه هيا ان هذا ليس مضحك اسمك "
اردف جونغكوك بهوس وبكاء انها صغيرته روحه كل شي كيف لها ان تتركه هكذا الان بالطبع لا فهي ليس لها الحق ان تتركه ابدا ..حملها الى غرفتهم فهيا لديها فوبيا من المستشفيات ولن يروقها ان استيقظت
وهي ترى نفسها في اكثر مكان تكرهه وضعها برقه على السرير ليبدا بالنظر اليها ...
قبلها بخفه ودموعه تنزل ابتعد عنها ليتصل على الطبيبه بسرعه
" ان لم تاتي في خمس دقائق ودعي حياتك "
اردف جيون للطبيبه بحده و اما هي اومات بخوف بخوف فمن لايعرف
جيون ملك الموت ...
جلس جونغكوك والندم يقتله لقد نسى مرضها لاول مره ...في اقل من خمس دقائق انت الطبيبه بسرعه فغضب جيون ليس بالسهل ..
" افحصيها "
اردف جيون جيون بحده ونبره برود.
" امرك سيدي "
ردت الطبيبه بخوف .
" انها بخير لقد تعرضت لصدمه وسبب انخفاض ضربات القلب نتيجه لمرضها انتبه عليها سيد جيون فيمكن ان تخسر حياتها " .
اردفت الطبيبه بهدوء .
اوما جيون ببرود لكنها استشعرت نبره الحزن بها لكن ليس لديها ما تفعله لتذهب .
غير جيون ملابسه لبنطال قطني وبقى عاري الصدر ...تسطح بجانبها ليسحبها برقه الى حضنه ويتمعن النظر في وجهها ويتمتم ب " اسف "
نظر الى شفتيها الورديه ليقبلها بعمق وتخدر ليفصلها ثم دفنها في حضنه لينام بسلام ...صباح اليوم التالي :) :
استيقض جيون اثر سمعه لصوت بكاء جانبه فتح عيناه ليقابل جسد طفلته وهي متكوره على على نفسها وتبكي ، استقام بسرعه ليرفع وجهها ...
" صغيرتي هل انتي بخير هل هناك شي يؤلمكي؟؟. "
سأل بخوف ولطف
" ابتعد عني "
ردت بصوت باكي وبرود لينظر لها بعمق ..
" طفلتي انا اسف لم اقصد لكن كنت غاضبا فقط بسبب كلامك انا ام اعلمك هكذا صحيح ؟ "
اردف جيون بلطف ، لتوما الاخرى على سؤاله ،
" لكن انت صفعتني بسببها " اردفت وهي تشهق بلطف ليحن قلبه عليها من لطافتها المهلكه " ..
" انا اسف لاتقلقي ساقتلها ولن تاتي مجددا حسنا "
اومات له ،" لكني لن اسامحك "
اردفت الصغرى بعناد ..
" هيا سافعل ماتريدين لكن سامحي الدادي خاصتك ".
اردف جونغكوك بجنيه ..
" حقا هل ستفعل ما اريد دادي " ..
قالت بعبوس وعيون تلمع ليرد جيون وهو يقهقه لظرافتها ..
" اجل طفلتي " ..
" حسنا اذا اريد ملابس وحلويا و الذهاب للسينما وهاتف جديد و ......."
قالت ببرأة وهي تعد على اصابعها ليقهقه عليها ويردف " ..
" من اجلك سافعل ماتريدين "..
لتقفز عليه الاخرى وهي تضحك بسعاده ليضحك معها الآخر ...
وهاهم يختمون روايتنا ..
واما عن ميا فهي ماتت بابشع الطرق فهذا ليس جديد صحيح .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
( النهايه )كيف كانت الروايه ؟
اتمنى تعجبكم
حطولي نجمه او ڤوت و تابعو حسابي
باااي
أنت تقرأ
🗝 صغيرتي المدللة 🗝
Losoweهاي 🙋♀️ هذي رابع رده لي 🤧📖 اتمنى تعجبكم 😶😋 عطوني افكار او ردات تبوني اسويها ⛓🗝 عطوني رايكم بالرده 🖇🖇 ⛓⛓⛓⛓⛓⛓⛓⛓⛓⛓⛓⛓⛓⛓⛓⛓⛓