ومرت الايام بسرعه فائقه حتى مر على وفاة والدي سنه كامله قررت بعدها ان اتمالك نفسي واحدثهم عن موت والدي وجاء اليوم الذي سوف اتكلم عن وفاة والدي ويوم اجتمعو كل عائلتي تكلمت وقلت: اليوم مرت سنة على وفاة والدي اليوم سوف اتكلم معكم بخصوص هذا كنت ابكي واتكلم مع نفسي وكنت مهمله نفسي سنه كامله كي اقول لكم هذا الكلام ابي هو الذي موت نفسه (انصدمو عائلتها وسرعان ما بكت والدتها على سماع الخبر)قالت لدي الدليل في ذلك وطلعت الورقه وهيا مرتجفه ومتوتره ويوم سوف تبدا تقراء لهم الرسالة سرعان ما بكت ولا استطاعت ان توقف بكائها يوم تماسكت نفسها بعد مده قررت ان تذهب ل اخوها الاكبر ل يقرأها عنها فتفاجئ اخوها الاكبر من رسالة والده وبعد يومين قرر اخوها الاكبر ان يوديها الى المصحه العقلية فتفاجئت من كذب اخوها الاكبر لان قالها سوف نذهب الى المتنزه وبعد تساؤلات الدكتوره لها قررو ان يحطونها بغرفه لمدة شهر فتفاجئت وبكت وقالت والله انني اقول الحقيقة ذهب اخوها وقال اخوها ل امه انها كذابه وهي من كتبت هكذا وديتها الى المصحة العقلية ومن هناك قد تغيرت ب الكامل وكتبت الذهاب للخارج اليله ،يتغير لشيء احمر ،كل شي لم يكن لديها ابداً،القيادة بسرعه عاليه،القمر يخترق شعرها، نحن فقط نكبر، ولقد كنت ان افكر بذلك مؤخراً،هل يقود ذلك للجنون؟ فقط كيف اليل تتغير بسرعه؟ كل ماكنت احلم به يختفي عندما استيقظ لكن ليس هناك شيء للخوف منه حتى عندما يتغير الليل انها لن تتغير ابداً .