"وها قد وقعت ضحية اخرى وهي العاشره لهذا الأسبوع،
تم قتل شخص في طريقه بشعه حقاً عن طريق طعنه وقتله بالرصاص".
سمعت هذه الأخبار ولم اكن في حالة صدمة بالفعل لأنني اعلم من فعلها انهم عصابة بونتين انهم من اخطر العصابات في طوكيو حالياً.ماذا؟!كيف حدث ذلك؟حسناً سوف آتي بسرعة.
انهيت مكالمتي بعد ان سمعت ان احد المجرمين الذين كانوا في السجن لقد هرب بالفعل انه جاسوس لأحدى العصابات لذلك انه من المهم ان نبقيه هنا لانه وبطبع يملك معلومات مهمه عن هذه الأمور.
أنا فتاة ادعى y/n في التاسعة عشر من عمري اساعد والدي على حل المشاكل في هذه البلدة انه من اشهر محققين في طوكيو وكإبنته من واجبي مساعدته.
عصابه بونتين انهم من اشهر العصابات حالياً وهم هدفي في هذه الفترة انهم من اسوأ العصابات من ناحية الأعمال التي يقومون بها كَ قتل،اغتصاب،خطف،
وأي شيء قذر كهذا وهدفي هو ان يدفعوا ثمن كل هذه الأعمال التي قامو بها.في مكان آخر،بونتين~
"اييه اذاً هذه الأشخاص مجدداً دعنا فقط ان نقوم بقتلهم او اختطافهم وتغذيبهم وسوف ينتهي كل هذا"تحدث ران في سخرية للأعضاء المتواجدين في نفس المكان
"اوي ران اتعتقد ان اختطافها سهل ككل الفتيات التي قمت بإختطافهم من قبل؟انت مخطئ انها بنفس قوانا بالفعل اي بإمكانها القتال و اي خطوة سوف ناخدها للأمام سوف يموت احد بيننا لقد قامت بالفعل بقتل اغلب الأشخاص الذين كانوا يعملون لصالحنا"قال اخاه ريندو ماخطباً اياه في محاولة إقناعه ان هذه الفتاة خطيرة بالفعل.
كانوا يتناقشون وهم ينظرون لصورها عبر التلفاز بكونها قد حققت نجاحاً كبيراً في هذا المجال الذي يسمى التحقيق وحل المشاكل انها عدوتهم بالفعل ولكن يريدون الإنتهاء من كل شيء وترك كل وقتهم لها لأنها بالفعل تحاول ان توقفهم عن اعمالهم.في مكان آخر حيث بطلتنا~
"تندهت بقوة لكثرة الأعمال التي كنت قد انتهيت من فعلها لتوي حسناً بطبع لن يكون عملي الوحيد هو التحقيق وهو لأنني لست رسمية بهذا المجال بعد لذلك اني اعمل بشركة والدي الذي كان قد اهملها في اخر فترة لكونه خارج البلاد الآن تم طلبه ليحل بعض الأعمال بالخارج ولأنني ابنته الوحيدة والتي لا تمتلك اي اخ او اخت (ربما لا نعلم؟) ف كل الأعمال سوف تتراكم علي وحدي ولا انكر انني فخوره بنفسي لأنني اسيطر على هذا الوضع.
أنت تقرأ
{ 𝐇𝐚𝐢𝐭𝐚𝐧𝐢 𝐫𝐚𝐧 } [I FELL IN LOVE WITH YOU]
Action{وَقـعتُ فـي حُـبكْ} "لِماذا رانْ لِماذا فَعَلْتَ ذلكْ هلْ انتَ سَعيدْ لِفعلكْ ذلكْ؟" "اقسمْ لكْ أنني لَمْ أنوي فَعلْ ذلكْ حتى انني لمْ أكنْ اعْلَمْ" {"اسفْ"} ☾︎ran ☽︎ 𖣔 ⍟ 𖧷 .