سام كلاوسي💎🛸1 :الملك شو وعودة سباق الموت, المتسابق الغامض, سام VS شو,انقاذ سام

104 6 0
                                    

معلومات قد تهمك.

وقت القراءة : من 9:45 إلى 15:00 دقيقة

عدد الصفحات : 24

عدد الكلمات : 3167

¤المقدمة¤

شاب يصارع لكي ينقذ أهل قريته من ملك شرير غير عادي , يحكمهم بظلم و وغير عدل هذا الملك بدأ سباق عنيف حيث أن المتسابقين فيه يتعاركون و يقتلون من أجل أن يعيشون حياة أفضل , هذا الشاب ليس لديه حل آخر إلا أن ينضم في هذا السباق الدموي لكي يواجه الملك و ينهي هذا الجنون, في رحلته لتحقيق ذلك سوف يلتقي بأصدقاء و أعداء.

كن قريبا و أقرأها تحدث.












أود الأشارة على أن هذه القصة للمتعة و لتحفيز الخيال
بعيدا عن العالم المادي, ليس لها مغزى او هدف معين فقط اطلق العنان لخيالك وأترك العالم خلفك.












سام كلاوسي الفصل 1 : الملك شو وعودة سباق الموت المتسابق الغامض , سام VS شو , إنقاذ سام , فتاة البوابة


في عالم حيث يعيش الملك الشرير شو في قلعة كبيرة عالم مظلم مختلف عن عالمنا, في هذا العالم حيث يعامل البشر كالقمامة و يستعبدهم, خارج القلعة حيث يعيش بقية الناس فقراء وفي حاجة لعيش حياة كريمة.

ومرة أخرى الشرير أستغل ذلك و بدأ مسابقة !! , سباق يعطي للمشاركين فيه أسلحة.

يتسابقون إلى قلعته الراقية و يقتلون بعضهم البعض كالخرفان للوصول إلى قلعته الواعدة لكي يستعبدهم أيضا لكن بطريقة أفضل .

الطريق المؤدي إلى هذه القلعة يوجد في مكان خطر في الجبال الشاهقة , في منحدر في كلا الجانبين , يمكنك ركل الناس خارج الطريق بسهولة للموت الأكيد !, الطريق ضيق ولا يمكن المرور فيه الا بمركبات تسيرعلى سكة حديدية.

المركبات الذي يحدث فيها سباق الموت مركبات كبيرة بدون سقف.

لقد كان الملك-شو يفعل هذا لسنين طويلة , معظم الناس يخشون إيقافه.......

شاب أسمه سام كان ينتظر السباق التالي منذ مدة , هو لا يفهم لماذا شو يفعل هذا فهو في النهاية منهم, من الناس الذي هو الآن يستعبدهم , في يوم من الأيام عندما كان معهم في القرية يعيشون بسلام , شو يوقظ قوة غريبة تمكنه من الحصول على قوة خارقة.

وهكذا بدأ شو يصبح شريرا أكثر و أكثر , ويجبر الناس للإنضمام إلى جانبه , ويبنون له قلعة كبيرة في الجبال الشاهقة , يقتل كل من يرفض الإستماع إليه , في ذلك الوقت سام كان صغيرا حينها.

Sam Klausyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن