[لدي الحقّ! ]

669 39 14
                                    

-enjoy ² -

:

جَايمين شخص انطوائـي ولا أُحب التعرف على أحد ، رُغمَ كرهيّ للعزلة، إلا أنها راحة فـي بعض الأحيان.
أستطيع أن أجلس يومين دون حديـث فقط الكتابة والكتابة هذا ما أفعلهُ لأشعر بخير.
بالإضافة إلـى فـشـلي الذريـع فـي الرياضيات والعمليات الحسابية.

لاتستطيع تحديد إذ كان المرء وحيداً شيءٌ مُريع أو لا؟.

فـ عند رؤيةِ الآخرين يَتحدثُ عقلي و يُقنعـنـي بحالـي الجيد بمفردي أعني ذلك حقاََ في تلك الدقيقه،

ثُمَ أشعُرُ كما لو أردتُ أن يكونَ لـي شخصٌ مميز يعرفني اكثرَ من أي شخص، ويتقبلني كما أنا، واتشَارك معهُ أفكاري الغريبة و موسيقاي المُـفضـلة، لكن معَ ذلك يستمر عقلي برفض ما أتمناه بِـجُملة أنك بخير بمُفردك.

"عِند النظرِ لـمن حولـي أتسائـل؛ لمَا لسـتُ مثلهم؟.

مظهرُهم جيد وليسَ مِثلي فوضوي وليس لدي شيءٌ لأرتديه، لمَا لست مثلـهم يتحدثون بطلاقة،لديهم فائضٌ من الثقة. ، لديهم أصدقاء مشجعون، عائِلاتُـهم داعمة، حياتهم طبيعية وكل شخص لديهِ روتينهُ المميز.

إذ سُئلت سؤلاََ ارتبك، ونبضات قلبي تتسارع، ويداي ترتجف! أنا لا أبدو طبيعياََ مثـل الاخرين!.

" تعرضتُ لموقف في الإعدادية، صديقي المُقرب - الذي ربما ظننت أنهُ مقرب -

في يوم ما اتصلتُ بهِ بـنفس النية؛ جعلهُ سعيداََ بالتحـدث في مواضـيع عشوائية.

حديثهُ كان بـارداََ، لابأس عذرتـهُ ربما هناك ما يُشغله.

صمتٌ استمر لدقائق حتى قطعهُ رفيقي
"صداقتك تُثقل كاهـلـي."

حالة كُره تنتاب الجميع فجأة، يحدث هذا للإنسان في ظل هذهِ الظروف مازال معذوراََ.

"أنت مُزعج،ثرثـار، وتلخص بِـخطك السيء.. كـ-كيف تدرس بهذا السوء! .

تحملتك لثلاث سنوات، يجب أن تكون شاكراً لـي لأنني معك لكي لاتشعُر بأنك منبوذ لأنك كذلك حقًا.

اقفل الخط؟
ماذا حدث؟
كُل هذهِ المدة كنت عبئََا؟.

10 مارس٢٠٢٢

12:32 صباحََا.

✨END✨

أرجو منـي أن تكون النسخة الجديدة أقل فوضوية ومفهمومه '

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أرجو منـي أن تكون النسخة الجديدة أقل فوضوية ومفهمومه '

لا أحـد | | نـا جايمين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن