-Enjoy²-
-
الجميع يود ان يصبح صَديق الطالب الجديد.
لاحظتُ أنّـهُ ودود فعلاً، ومرح، شخصيتهُ جميلة يُـجيد إلقـاء النِـكات، ويستطيع التحدث دون تلعثم أو أخطاءٍ لغوية!.
على نقيـضـي عندما يتحدث إلي أي شخص أنا اتلعثم وأصبح غبي جداً، إذ سُئلت عن جواب شيء ما اتلعثم وأُجيبُ بـكلامٍ غير مَفهوم خافت أنا حتى لا أفهمه."
" مرحبََا ، أيمكنني الجلوس بجانبك؟"
صوتٌ خارجي ايقظني مـِن دوامـةِ التفكير التي لاتنتـهي، أنا لم أسمع حتى ماقاله'' صمتك موافقة؟حسنََا''
تجاهلـتُ حديثَـهُ لعدم رغبـتي بالتَحدث سوى مع قطط الشـارع.
" مابك؟ ، حلقك يؤلمك؟، صداع؟" نفيت برأسي لأسمعه يقول" أنا جايك، نحن في نفس الفصل."
هو يُفكر الأن بالكثير عني، مثلاََ؛ لماذا لاينظر
إلي هل هو بخير؟.نَظرت إليه هو يبتسم بشكلٍ ودود، فقط يُرعبني التقرب من الاخرين إذ تحدث معي سأحدثه فقط" إذا عرفني عليك؟ "
قُلت بصوتٍ يكاد يُسمع" لمَا تَمكُث بجانبي؟" أنا حقاََ لا أجيد التكلم.
"آه، فقط أردتُ التعرف عليك بدوتَ هادئ في الصف على عكس الباقـي،هم صاخبون و.. " لم يُكمل تحدثه لأنني شعرت بشيء بارد يُسكب علي، لقد كانت أكواب عصير! "الجو حار أليس كذلك، كُن ممتنََا لنا"
تجمدت في مكاني لم أكن أعرف ماذا أفعل
وددتُ ضرب هذا.. ماذا كان اسمه؟.
نظرتُ لهُ مطولاََ ، كان وجه ذاك الفتى متفاجئ وكأنهُ لايعلم! ، الفصل أصبح هادئََـا،
جمعتُ اغراضي بسرعه وذهبت تحت أنظارِهم
—جايك لايُحرك ساكنََا مُنذ ماحدث. " انهُ مقلب صغير لم يحدث شيء"
انفعل جايك جداََ لهذهِ الجُملة لِيستقيم
يلحق بجايمين ليقاطع طريقهُ أحد من تسببوا فـي المقلب "لمَا تُدافع عنه لقد عرفته للتو ثُم أن الجميع هنا لايحبه" دفعهُ جايـك ليسقطهُ أرضََا "وهل كُرهـك له مبرر لتجعلهُ يــكـرهُ حيـاته!"
-
السادس عشر من مارس٢٠٢٢
الثامنة مساءََا-
من زمان عن لا أحد هه.
أنت تقرأ
لا أحـد | | نـا جايمين
Kısa Hikaye' لستُ من سعى لكُـل هذا الألـم. ' [خالية مِن العِلاقات المُحرمة] ❗❗[نُسخة مـعدلة] ❗❗ . ✨Finished : 13/8/2022✨ "الغِلاف مِن صُنع المُبدعة :RonaRo7@"