-Enjoy🦋-
-
هذا مُريح جداََ، كيف لم افكر بمثل هذا من قبل؟ ، دائمََا ما تأتي الأفكار الجيدة في الأوقات السيئة!.
لن أُقدِم على المـَوت، فقط بعض الخدوش على ظَهرِ يدي بإستخدام قِطعة زُجاج حادةالأمر مُهدئ للأعصاب تُحرقني في البداية لكن كلما أسرعت فـي جرح نفسي سيبدو الأمر عاديََا.
-
- هل هناك أحد في حديقة منزلك لِص مثلاََ؟-
أوقف رونجين اللعبة لـسماعهِ صوت غريبََا فـي بستان المـنزل "رُون هيا ، إنها بدون أسوار ربما قطٌ ضال." أجاب جينو بإعتيادية كون هذا الأمر روتيـني بالنسبة له.
"القطٌ يبكي؟ . " سأل رونجين بعد أن ركز بـالاستماع لصـوت من فـي الخارج
" ذاك سؤال غريب بالطبع القطط تبكي! في السابقـ."رونجين تمالك اعصابه لبـرودة أعصاب الأخر الذي يتحدث عـن القطـط الباكـية لـيُقاطعهُ فوراََ "انهُ صوت شخص!،سأبلغ الشرطه، ربما تكون إحدى طرق القتلة لأستدراج ضحاياهم."
رد جينو بسخرية" ذكـرنـي بعـدم جعلك تشاهد أفلام من هذا النوع."
خرج جينو ورونجين لرؤية القط البـاكـي
تصنم الصبيان لرؤية مايفعلُه جايمين بيده!
"ماذا يفعل؟ " تقدما بأتجاهه بـحذر خوفََا ان يصنع كارثة أخرى.
أجاب جايمين بصوتهِ الغاضب البـاكِ "ليس شأنك."جينو استدار عائداََ لـلداخِـل ليجلبُ صندوق الأسعافات، ليستوقفهُ رونجين ويهمس بقلـق" هل ستتركـني وحدي! ماذا إذ استقام وغرسها فـي صدري! " تلقى رونجين ضربة على الرأس من قبل جينو "أرجوك توقف عن مشاهدة أفلام الرعب."
جينو بالفعل يعرف جايمـين، هُما فـي ذات الفصل ، الجميع يتحدث عنه وكأنه أذى ذاك المصنع هانسول ، أليس من الواضح أنهُ يُلقي بالآخرين عندما يـملُ منهم؟وكأنهم لعبةُ قديمة!.
جلس رونجين بجانب جايمين بحذر بعدما تربّع جينو أمامه كي يُضمد يده "هات يدك." تردد جايمـين في مـد يـده لُيعيد جينو جُملتهُ بصرامة مع سحـب قطعة الزجاج بواسطة رونجـين "أنظر يجب أن تُعالج جُرحَك، وايضاََ ماتفعله خاطئ." تحدث ببرود"وكأن احد يهتم"
ليُقرر رونجين أن يتدخل لعل وعسى "أسمع نحنُ معك في الثانوية، وأيضََا نعرف أنك صديقٌ عظيم! و مسألة هَانسول نعرفهُا، هو فقط مُستغل لـًِذا لاتأسى ستجد اشخاصََا كُثر يهتمون لأمرك."
جينو صامت يدع الأمر لـرونجين ظنََا منهُ أن الصغير سيقتنع" هذا أمرٌ قديم لا أود التحدث عنه، ثم؟، هل حقََا افعل هذا بـنـفسي لأجل هذا الأمر ؟، أجل يعزُ علـي أنهُ كان صديقي المقرب فعلاََ، لكن ليس لهذهِ الدرجة. " رد جايمين أسكت الاثنين هو بالفعل محق، هانسول صنع الألم فـي الداخل.
تدخل جينو بإنفعال لحديث صديقه"بجدية؟ هل نحن فـي قصة حب هندية! توقف عن مشاهدة التلفاز عمومََا "
. لاحظ رونجين أن جايمين يُحدق في الفراغ "أحسنت جينو إجعله اسوء. "
ريثما انتهى جينو من تضميد يده استقام جايمين بسرعة راغبََا في الذهابِ من هنا"أسف على التطفل لم أعرف أنّهُ مَـنزلك "
" لا، لابأس تستطيع القدوم هُنا متى أردت.
بالمناسبة أنا جينو وهو رونـي أعني رونجين تستطيع مناداته بالثعلب أو بالوغد أو ضئيل الحجم أو_. "
نظر لصديقهُ المتكتف مبتسمََا بتوتر " لاحقاََ لاحقاََ، لا أريد ضربك أمامه، أريد أن يأخذ انطباعََا جيداََ عني. "
أغاظ جينو رونجين "الانطباع الأول عن الثعالب انهم اوغاد."
جايمين أحس أن مكـانهُ خاطئ، يحسد تلك العلاقة، ذكرهُ ذلك بعلاقتهِ بهانسول
"آسف مجدداََ لأزعاجكما. "
نـفى جينو بيديهِ" لابأس حقََا تستطيع القدوم والبقاء معنا. أعطنـي رقمك." مد جينو هاتفهُ للأصغر "لا أرغب."
كانت ردة فِعل قويه من شخصٍ كـ جايمين مما أفزع رونجين الذي اختبئ خلف جينو "لِماذا؟." نبرة جينو بدت خائبة
-اسف..لا أستطيع. -
هـمَّ جايمين بالمغادرة ليستوقفهُ جينو مجدداََ" أنتظر" شمّـر كُمهُ لينزع ربطة الشعر من معصمه يُهديها للأصغر المُستفهم "ماهذا؟ " أمسك جينو معصمه و وضع الربطة "إنها استراتيجية للتخلص من القلق والتوتر والأفكار السيئة، كلما يراودك شعور من هؤلاء قُم بسحبها ودعها تلسـعُك، على الأقل إنها أهون من جـرح يدك."
انهـى حديثهُ بـأبتسامة مطمئنة.
شكر جايمين كلاهما بصمت وغادر وهو ينظر لربطة الشعر."غريب.." نفى جينو "بل غريب أطوار حزين"
-
| |END 4| |
جنجن كيوتـي✨.
✨✨✨✨✨✨ ✨✨✨✨✨✨✨يعتبر أحداث وشخصيات الروايه هتتغير سيكا لوجهة نظر أخرى 😣 النسخه القديمه ما كانت بالشكل اللي أنا كنت عايزاها لذا هغير أحداث وشخصيات كُثر✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨ ✨ ✨ ✨ ✨
أنت تقرأ
لا أحـد | | نـا جايمين
Cerita Pendek' لستُ من سعى لكُـل هذا الألـم. ' [خالية مِن العِلاقات المُحرمة] ❗❗[نُسخة مـعدلة] ❗❗ . ✨Finished : 13/8/2022✨ "الغِلاف مِن صُنع المُبدعة :RonaRo7@"