الفصل الثاني

285 22 11
                                    

• فاصل زمني

**منظور كايل هينيتوس**

حاليا كنت اتجول في احد شوارع مملكة بريك بينما احتسي القهوة اثناء المشي الى النقابة..

كنت ارتدي عباءة بيضاء مخططه باللون الذهبي لكي لا يلاحظ أحد شعري الاحمر ويعرف اني كايل هينيتوس، حسنا علي القول بانها تعمل جيدا..

لم افعل اشياء كثيرة في الايام الماضية، ولكن بطريقة ما استطعت الحصول على قوى الطفل الباكي من قبر تايلور ستان.

مما ادى الى زياده حيويتي بشكل كبير...

حسنا لقد شعرت بأن القوى القديمة انصهرت مع روحي عندما اخذتها.

انها قوى مفيدة جدا بحيث سهلت علي تدريب جسدي خلال الاشهر الماضية، انا حاليا اعمل كمرتزق بأسم مزيف في مملكة بريك.

اخطط للحصول على قوة الدرع القديمة، هذا ان لم يأخذها احد.

قوى الرياح القديمة تم أخذها غالبا بواسطة تونكا، اما قوى النار اعتقد بأنها لازالت موجودة ولم تؤخذ بعد.

حسنا لم يمض وقت طويل حتى وصلت للنقابة لأخذ مكافأة اخر مهمة انجزتها.

"مرحبا" دخلت بكل هدوء حيث مشيت الى الكاتب

"اوه؟ روك لقد انجزت مهمتك بالفعل؟" كان هناك رجل عجوز ينظر الي بأبتسامة

اسمه لوكاس دينبورغ

"اجل بالفعل، هل يمكنني اخذ مكافأتي والرحيل؟" تحدثت بهدوء اليه

"حسنا حسنا، لقد اصبحت اقوى بشكل سريع يا روك... ولكن قبل ان تأخذ جائزتك" تحدث لوكاس بإبتسامة

"لدي مهمة قد تثير اهتمامك"تحدث لوكاس مجددا حيث اخرج ورقة من جيبه ليظهرها لي...

محتوى الورقة قد فاجأني بعض الشيء

[ مهمة ]

الموقع "مملكة كارو، صحراء الموت"

يشاع ب أن في تلك المنطقة مستحضر ارواح، هدفك هو إما التقاط مستحضر الارواح او التأكد من المعلومة ما إن كانت صحيحة او خاطئة.

الخطورة : A+

الجائزة : تحدد على حسب عملك.

"ارض الموت؟ هيه، هل سأبقى حيا حتى؟" سألت بسخرية.

"لاتقلق انت المرتزق الوحيد هنا الذي يستطيع فعل ذلك، فبعد كل شيء دائما ما اظهرت اهتمامك بالاشياء المتعلقة بالأماكن المحرمة الخمس" رد لوكاس بهدوء

"حسنا سأفعلها"

"شكرا!" رد لوكاس بصوت فرح "وايضا خذ هذه هي جائزتك لأخر مهمه انجزتها"

"شكرا" شكرته بهدوء بينما كنت اتوجه لأجهز نفسي لليوم القادم.

"لاتمت يافتى"


قمامة عائلة الكونت: مسار مختلفWhere stories live. Discover now