**المنظور الثالث**
بعد بضعة أيام.
توجه كايل الى العربة حيث أمر بندريك بهدوء.
"لنذهب"
كان قد حان الوقت للذهاب إلى عرين التنين الذهبي، وهو احد اكبر التنانين سنً في العالم.
****
تمسك كايل في طوقه. كان الجو باردًا هنا ، على الرغم من أنه حان وقت الصيف. لا ، كما أظهرت الثلوج تحت حذائه ، هذا المكان باردًا، حيث اضطر كايل لأستخدام القليل من سلطة "النار"
"بندريك ، هل هذا هو المكان؟"
"نعم ، هذا هو."
لم يتوقع كايل أن يكون عرين التنين الذهبي هنا، في جبل "يليا"
وقف كايل على القمة الثلجية ونظر إلى أسفل.
جبل يليا معروفًا بأنه واحد من أخطر الجبال في القارة بأكملها.
'من كان يعلم أن عرين التنين سيكون هنا؟
"بيندريك ، ماذا علينا أن نفعل الآن؟"
كانوا في الذروة ، لكنهم لم يروا المخبأ. تحدث بندريك مع وجه بدا وكأنه متحمس للغاية ولكنه ضعيف للغاية ويمكن أن يسقط في أي لحظة.
"نحن بحاجة فقط إلى الانتظار."
"...حتى متى؟"
"حتى يريد التنين-نيم رؤيتنا."
"...ماذا؟"
'سننتظر فقط في هذا الثلج المتجمد؟'
"ليس علينا سوى الانتظار إذن"
تنهد.
اثناء الانتظار شعر كايل بأن الجبل بدأ في الاهتزاز فجأة.
"هاه؟"
الجميع بالكاد تمكنوا من العثور على توازنهم أثناء النظر في منتصف القمة. كايل فعل نفس الشيء.
"اووه! يمكننا أن نلتقي أخيرًا بـ التنين-نيم! "
ربط بيندريك يديه معا وذهب البرية. لقد بدا حقا كواحد من هؤلاء المؤمنين المخلصين. سرعان ما وقفت ماري خلف كايل لتحتمي.
'سيكون الأمر سيئًا إذا أطلق التنين نوبة تنفس.'
التنين الذهبي يمكن أن يشن هجومًا لأنه كان تنينًا بالغًا.
بووووووم!
توقفت القمة التي ارتفعت فجأة في الهواء لتكشف عن كهف كبير. لاحظ كايل أن كل اتجاه آخر بخلاف المكان الذي فيه انهيارات ثلجية تسير في أسفل الجبل.
كان في تلك اللحظة.
"هاه؟"
لقد توقفت عن الثلج.
توقف الثلج الذي غطى قمة الجبل بأكملها فجأة عن السقوط من السماء.
'هل كان التنين هو الذي جعلها تثلج؟'
اثناء التفكير، سمع شخصًا يسير نحوهم.
نقر. نقر.
حبسة مجموعة كايل أنفاسها مع اقتراب خطى الطريق.
نقر. نقر.
كانت خطوات الإيقاع قادمة من الكهف. يمكن لـ كايل رؤية ما يشبه دمية تخرج من الكهف.
وأخيرًا ، خرج الفرد من الظلام إلى النور.
كان رجلا، بدا شابا بشعر اشقر طويل واذن مدببه كالإلف
يمكن لـ كايل رؤية الإلف يبتسم بخفة.
"اوووووووه-."
بللللوب. ركع بندريك إلى أسفل، هذا أعطى كايل التأكيد الذي يحتاجه.
هذا هو التنين الذهبي.
في تلك اللحظه، تحولت نظرة التنين نحو كايل.
'همممم؟، لماذا ينظر إلي؟'
تواصل كايل بصري مع التنين. بدأ الجان الأشقر يبتسم. لقد شعر بهالة مهنة اختفت منذ فترة طويلة.
كان العدو الوحيد للتنين العظيم والقوي.
هذه الهالة يجب أن يشعر بها فقط من أطفال العائلة الواحدة التي حملت سلالة المهنة.'يجب ألا يكون هناك أحد على قيد الحياة يعرف عن هذه الهالة أو هذه السلطة.'
تلك الرائحة الحنينية فجرها وجه التنين. في تلك اللحظة ، أصبح بؤبؤ الأشقر غائمون.
'مم!'
تحول بؤبؤ الزاحف إلى الذهبي وشعر كايل على الفور وكأنه برد متزايد يحيط به.
'هل هذا خوف التنين؟'
قيل أن خوف التنين يغرس الخوف في جميع أشكال الحياة . على الرغم من أن هذا هو ما اعتقده كايل في البداية ، هذا كان مختلفًا بعض الشيء. لم يشعر بأي خوف.
لم يبق كايل هكذا، فقد رد بالمثل عن طريق استخدامه حيث كان جاهزا لسحب سيفه في أي لحظة.
مع ذلك ، كانت رد فعل جسده بمجرد التفكير في خوف التنين.
بووم.
يمكن أن يشعر كايل بقلبه ينبض بشدة.
ثم ، الهالة المسيطرة ، القوة القديمة التي وجدها كايل في هيكل التنين داخل المستنقع الأسود ، عملت مع حيوية القلب وأطلقت النار أيضًا.
"مم؟
أصبح كايل متوترا. كان يعتقد أن بردًا مرتفعًا يحيط به ، مع ذلك ، تحول إلى نسيم دافئ يحيط بجسده.
'... إنه سحر حراري وليس خوف التنين؟'
ظل كايل في حاله تأهب حيث اطلق 'الهالة المهيمنة'.
التنين الذهبي اخرج ضحكة تشبه التنهد قبل أن يومئ برأسه بتعبير مريح.
—
فصل قديم نسيت ارفعه(غير مكتمل)
YOU ARE READING
قمامة عائلة الكونت: مسار مختلف
Ficción Generalقصة بمسار مختلف تماما، حيث ينتقل كيم روك سو الى جسم كايل هينيتوس بعد غزو الويفرن على منطقة هينيتوس. راح يكون كون موازي وفيه اختلافات عديدة عن القصة الاصلية - ماراح يكون فيه ياوي، توقع الكتابة تكون سيئة لان هذا اول عمل لي & اكتب بالجوال وشكرا