_________________________________
دخلت غرفة التصميم الخاصة للملابس بعد أن اتبعت تلك المدعوة بأيندرا"انظري أنا هنا المسؤولة عن جميع الفتيات هنا، يجب عليكِ أن تستمعي لأوامري فهمتِ"اردفت أيندرا بغرور وهي تنظر إلى ايرينا،اومأت ايرينا ،فهي ليس لديها طاقة لمجادلتها"جيد"قالت ثم أكملت"هل تجيدين الرقص"اردفت إلى ايرينا المستغربة من سؤالها"نعم نوعا ما"قالت ايرينا وهي لاتزال مستغربةً.
"هذا هو عملكِ.... راقصة" وقعت هذه الكلمات على مسامع ايرينا المنصدمة "م-ماذا كلا ارجوكِ"اردفت بعينها الزرقاء الدامعة، كلا هي ليست رخيصة ليست عاهرة لتفعل هذا ،في هذه اللحظة تمنت أن تختفي من هذه الحياة ، تمنت لو أنها ذهبت مع والديها، لكنها تذكرت أنه مصيرها فهي لا تستطيع أن تفعل شي وهي تمتلك عم مثل اوليس، بالطبع سوف يلقيها خارج المنزل وتبقى في الشوارع متشردة.
"يافتاة هذه طبيعة العمل هنا بالتالي انتي لستِ الوحيدة التي تعمل هنا ، إضافة مع مرور الوقت سوف تعتادين على هذا العمل"اردفت أيندرا غير مبالية لها، "والان يجب أن تتجهزي جيداً سوف يأتي اليوم شخصً مهم فهو لا يريد أن يجد أي خطأ صغير هنا"اردفت أيندرا بصوت مرتجف والخوف بادي على ملامحها الحادة وذلك اثار أستغراب ايرينا من هو هذا الشخص؟ ،انهم فقط يبالغون أليس كذلك؟لا يوجد شخص مخيف لتلك الدرجة، هزت ايرينا رأسها من هذه الأفكار غير مهتمة رادفتا ب حسنا.
"جيد يجب أن تكوني مطيعة هكذا دائما,والان تعالي نختار الملابس الملائمة لكِ"اردفت وامسكت بيد ايرينا ساحبتاً إياها إلى مجموعة من الملابس والتي......حسنا كانت جميعها تظهر أكثر مما تستر،منها ذات الصدر المفتوح ومنها الشفافة ومنها خاصة لراقصات التعري، بالتالي هذا ملهى أليس كذلك!!؟
" هذا مناسب لكِ" اردفت أيندرا مخرجتاً فستانا احمر كان قصير واللعنة وضيق مع فتحة كبيرة من الصدر وكان مفتوحاً من الظهر، نظرت ايرينا إليه بتقزز واردفت "كلا لا اريد" ، قلبت أيندرا عيناها " "يافتاة تذكري انتي من عملين هنا وليست أنا ، والان انتِ سوف تأخذين ما اعطيكِ اياه، لكن سأغيره فقط لأنه أول يوم لكِ حسناً"
أنت تقرأ
dark love حُب مُظلِم
Misterio / Suspenso"ا-ارجوك ا-ابتعد عني"نطقت ايرينا بخوف من بين شهقاتها للشخص الواقف امامها. اقترب من اذنها وبصوت حاد همس وهو ينفث أنفاسه الساخنة" في احلامكِ، انتِ دخلتي جحيمي ولن تخرجي منه" ليغرز أظافره بخصرها جاعلاً إياها تصرخ. مختل،مهووس،متملك،مجنون، قاتل، هذا اقل...