الساعة السابعة مساءا
ايماس رتبنا اغراضنا بسرعة لتأخذ كل واحدة مكانها اخترت السرير العلوي لتواجد نافذة في جانب الجدار اعشق رؤية السماء الزرقاء الصافية و حتى السماء التي تتوسطها غيوم البيضاء ،كما انني اعشق منظر السماء ليلا منظر النجوم المتلئلة و ضوء القمر يجعلاني ادرك و أتأمل في جمال الكون الذي قاموا العديد من البشر بتلويثه،لطالما شعرت انني اميل لطبيعة اكثر اشعر انني مسجونة و مختنقة داخل البيت و الغرف بأربعة جدران هذا الغريب يبدو أنني ولدت كفراشة في حياتي السابقة هه.
تحدثت تانيا مقاطعة افكاري:غريب لما لم تظهر الفتاة الرابعة للآن!..التفت ثلاثتنا للامام بسبب الصوت الذي صدر عن انفتاح الباب فجأة ليقاطع حديثي ؛التفت لألمح فتاة بشعر اشقر قصير و عينان بريئتان مخفيتان تحت النظارات الطبية، تبا ظننت انني سأحظى بصديقة سيئة:هل انت صاحبة السرير الرابع!مارين تعجبت لوقاحتها و لنبرتها المتوحشة:ما ..مارين! ادعى مارين زميلتكم رقم اربعة في المسكن؛ ضممت إبهامي الذي عو اصبعي الخامس و اشرت ببقية اصابعي الاربعة ،تلعثمت وسط حديثي لم اعلم ماذا يجب علي القول اعني لم احضر نفسي بعد ،امي تخبرني ان الانطباع الاول مهم نفضت فكرة ان اجوب في خيالي مجددا لذا امم "رفعت يدي" مرحبا، تشرفت بمعرفتكم؛؛اتمنى ان نتأقلم مع بعضنا البعض سريعا.
تانيا امعنت النظر فيها و هي تتقدم.مارين همهت مسرعة بتوتر تحت نظرات الفتيات لذلك السرير الذي يبدو فارغ و اردفت مبتسمة:اظن ان هذا المكان الشاغر هو مكاني!
تانيا تقدمت بخطوات دقيقة محدقة تماما ناحية تلك الفتاة الخرقاء التي تدعى مارين: لا ذلك مكاني؛ دفعتها بأطراف اناملي بخفة لترحل،تبا حتى انها تحركت بسرعة لما هي خائفة هل أبدو بهذا القبح!
مارين حملت حقيبتي اشعر بالاحراج:اه اعتذر ظننته لي،
اذن سأجلس بالدور العلوي.
تانيا اعجبني افتزازها حقا يالها من حمقاء :لا لزلت افكر بأخذ ذلك المكان..
مارين قطبت حاجباي مستغربة،الجميع يقول انني عبقرية لكن لا افهم حل هذه المعادلة:ماذا تعنين!
تانيا حركت كتفاي للأسفل بلا مبالاة و رفعت حاحبي الايسر بقنط: لم اقرر بعد هل يزعجك هذا!پاولا حدقت لثواني بتانيا مؤنبة اياها لتترك الفتاة لكن يبدو انها لن توقف هذه الالعاب،اقتربت لتلك الزميلة الجديدة المدعوة بمارين مادة يدي:مرحبا ادعى پاولا، تشرفت بمعرفتك ايضا؛لأشيح بنظري نحو تانيا؛اتركي الفتاة هي بالاخير ستكون زميلاتنا لا داعي لعاداتك و تقاليدك الدبقة في الترحيب.
أنت تقرأ
"Changmia تشانج ميا" & " My Goddamn لعنتي " 🔥
РазноеParadox * I believe that we are extraordinary couple even if they see that we're like oil &water * " اؤمن اننا ثنائي استثنائي، حتى لو يروننا كالماء و زيت" ^it's about no limits. ... that means that nothing will stop us from loving each_other till t...