61:80

872 29 1
                                    

61 - في طريقنا أبريل

عند رؤية دين يسرع وترك يدها ، جلست أبريل واستدارت لرؤية سيارتي الدفع الرباعي الأسود على ذيلهما كانت تعلم أنهما في مشكلة. ذهبت لأخذ هاتفها من حقيبتها لكن السيارة هزت فجأة للأمام بقوة إحدى سيارات الدفع الرباعي التي اصطدمت بالجزء الخلفي من سيارتهم.

لعن دين إذا كانت هذه واحدة من سياراته الأخرى ، فستكون مغطاة بالدروع ، مع نوافذ مضادة للرصاص ، لكنه كان سهلًا للغاية هذه المرة.

أصيبت السيارة من الخلف مرة أخرى وقذف كلاهما للأمام مع الاصطدام. كان دين سائقًا متميزًا ، لذلك انحرف وتجنب السيارات قدر الإمكان ، لكن سيارته ما زالت تصطدم عدة مرات ، ولم يستطع الهروب من كل اصطدام.

بانغ بانغ بانغ ...

الضوضاء العالية من الخلف هي طلقات واضحة. بدأ الرجال في الخلف في سيارات الدفع الرباعي بإطلاق الرصاص على سيارة دين.

جفلت أبريل في مقعدها حيث تحطم زجاج نوافذ السيارات. تحطمت جميع النوافذ الخلفية والنوافذ الجانبية وكان صوت إطلاق النار أكثر شراسة في الليل الهادئ. مد دين ذراعه وسحب أبريل بالقرب من جسده يريد حمايتها. لم تكن ترتجف كما كان يعتقد أنها ستكون بدلاً من ذلك تمسكت به.

ثم توقف وابل إطلاق النار ، عرف دين على الرغم من أن هذه ليست النهاية. من الواضح أنهم كانوا مستعدين بالسيارات المدرعة والبنادق.

فجأة مع إصابة أخرى من إحدى سيارات الدفع الرباعي ، صدمت سيارة دين وصدمت للأمام قبل أن يقوم دين بتقويمها واستمرارها في القيادة. ضرب دين على الغاز وانطلقوا مرة أخرى.

تعرض الجزء الخلفي من سيارته لانبعاج شديد بسبب قوة كل ضربة حيث تم ضربهم عدة مرات الآن. جلست أبريل ونظرت حولها ، لكنها احتفظت بدين.

توقفت سيارة دفع رباعي على جانبيها. لقد قصدوا عدم منحهم أي طريق للفرار. كانت سيارات الدفع الرباعي من التمساح مدرعة بشدة ، ولم يكن لهذه السيارة الرياضية التي يملكها دينز أي فرصة.

قام دين بضرب الغاز مرة أخرى وهزوا للأمام ، ودفع السيارة إلى أقصى الحدود بأسرع ما يمكن ، لحسن الحظ ، كان دائمًا سائقًا رائعًا ولديه سنوات من الخبرة في السباق. كل ما يمكن سماعه هو صرير الإطارات.

لقد تفادى سيارة الدفع الرباعي من جانبه ، لكن السيارة التي كانت على جانب أبريل صدمت بمجرد قذف سيارته ، ثم عادت لضربة أخرى وفي المرة الثانية قام دين بتوجيه السيارة جانبًا لتجنب الاصطدام. لم يكن يريد أن تتأذى أبريل ، لم تكن هذه هي الطريقة التي يجب أن تنتهي بها ليلتهم.

انحرفت السيارة وانتهى بهم الأمر في حفرة. توقفت السيارة وجُلِّد جسد إبريل إلى الأمام وأُلقي به بقوة مفاجئة. اصطدمت بعجلة القيادة قبل أن تهبط على صدر دين. سارعت لإخراج حزامها وكان دين يضرب الغاز مرارًا وتكرارًا في محاولة لتشغيل السيارة مرة أخرى. لكنها لن تبدأ.

YOUR TURN TO CHASE ME, REBORN FOR REVENGE  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن