121:140

411 16 2
                                    

121 - القمامة

عندما انحنى مايكل على مكتب الاستقبال ، كان يدرك جيدًا أنه يتم تقييمه من قبل راشيل ولوسي. واصل الابتسام واقترب خطوة من أبريل حيث وضع ذراعه حول كتفها. على الرغم من أنه كان فخورًا بالطريقة التي تحدثت بها بشكل جيد ، إلا أنه كان يعلم أن الأمر سيخرج منها لمواصلة الشجار مع الأغبياء اللذين وقفا أمامهما.

ثم أعادت أبريل التحية ، "صباح مايكل. هل وصلت للتو؟"

لقد وصلت منذ بعض الوقت ، "لم أكن أعرف أن اليوم كان يوم نفايات ، وها أنت تحاول إخراجها بنفسك." ربت على رأسها برفق.

ابتسمت أبريل ، كان مايكل يلقب راشيل و لوسي بقمامة ومع ذلك استمر كلاهما في الابتسام له لأنه كان لديه المال والنفوذ داخل الشركة. هم حقا لم يخجلوا.

راقبت لوسي بعيون ثاقبة وهي تكتشف ملابس وساعات تحمل علامة مايكلز. كان يرتدي بدلة زرقاء رضيعة من ثلاث قطع من فالنتينو مع ساعة رولكس فضية. شعرت أنهما يتناسبان مع ارتداء ألوان الباستيل .. قامت بتلطيف فستانها وتثبيت شعرها قبل أن تنفض ذراع أمها وتتقدم خطوة إلى الأمام.

"مرحبًا ، اسمي لوسي ،" قالت لوسي بلطف ، لقد دسّت شعرها خلف أذنها وكانت تتصرف بقدر الإمكان رزينًا.

شعرت أبريل بالذهول لأنها لم تلاحظ إهاناته أو ذراعه على كتفها. حيث تساءل أبريل اهم جاهلين أو وقحين تمامًا.

تجاهلها مايكل ونظر إلى شونين ، "شونين ، نحن لا نقبل أي طلبات عمل في الوقت الحالي". ثم ألقى نظرة خاطفة على راشيل وهو يتابع ، "متى أو إذا قمت بتعيين بديل لأي موظف سيكون في شروطي كرئيس للعمليات وليس للمناقشة."

شعرت لوسي بتسارع نبضات قلبها عندما ذكر عنوان وظيفته ، وإذا تمكنت من الاقتراب منه ، فقد تقابل كيسي ووكر. صعدت إليه وكأنها لم تسمعه يعلن أنه لن يوظفها. لكن هدفها النهائي لم يكن وظيفة ، ففي النهاية ، كان مقابلة أشخاص مؤثرين يمكن أن يقودوها إلى حياة سهلة من الرفاهية.

لم تكن تعلم أنها كانت تحاول كسب ود مايكل من أجل الاقتراب من صديقها. رآهما أبريل كلاً من الوهميين إذا ظنوا أنه بإمكانهم الآن أن يرفرفوا بأعينهم على مايكل وأن يشقوا طريقهم. كان من المرجح أن يطردهم أكثر مما كانت عليه.

"يا له من عمل مثير للإعجاب يجب أن تكون متوترًا للغاية ، هل يمكننا تناول القهوة معًا للاسترخاء والدردشة لفترة من الوقت؟" لعبت لوسي بحافة فستانها في محاولة لتبدو بريئة قدر الإمكان.

رفعت أبريل عينيها في مكان الحادث عندما انكشف ، "هل تريد مني أن أقودكما إلى الخارج؟ أنت الآن تحاول إزعاج مدير العمليات."

"انا لست!" داست لوسي بقدمها ، "لماذا عليك أن تتورط أليس رئيسًا تنفيذيًا واحدًا كافياً لك؟ أنت تريد كيسي أيضًا."

YOUR TURN TO CHASE ME, REBORN FOR REVENGE  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن